صديقات (part 4)

322 15 1
                                    

<<في سكني>>
جيون:<<اسمك>> لماذا تأخرتي الم تقولي بأنك ذاهبه لرؤية امك ،فلماذا تأخرتي. انا بنبرة حزن و قلت:في الحقيقة امي دخلت في غيبوبة ولا استطيع فعل شيء غير انتظار اتصال من الطبيب. جيون : اوني انا حقا آسفه لم اقصد بياني، لا تقلقي سوف تصبح بخير قريبا. ثم حضنتك. انا: ولاكن اين كريستال؟ .جيون:انا لا اعلم. >>عن كريستال<<
كريستال:يا إلاهي سوف اتأخر على الفتاتان.و كانت ممسكه بكوب  قهوه في يدها. فجأه اصتدمت بفتى طويل و وسيم و سكبت القهوه على الرجل.كريستال:اوووه  يا إلاهي انا آسف لم اكن اقصد. لم ترى كريستال وجهه،ولاكنها عندما رفعت رأسها لتراه لاحظت بأنه وسيم ولاكنها لم تكترث.الرجل:تبا لقد اتسخت ملابسي. كريستال:انا حقا آسفه سوف اعطيك مال لكي تذهب إلى المغسله. الرجل: لا احتاج إلى مالك لكي اغسل ملابسي. قالها بكل تكبر. كريستال:ما بك لماذا كل هذا التكبر،هه ولا يبدو بأني سوف اعطيك بعد هذا الاسلوب الوقح . الرجل :و هل تريدين ايضا ان تعلميني كيف اتكلم. كريستال:هه ولماذا سوف ازعج رأسي و اعلمك و يبدو بأنك لست قابل للتعلم. الرجل:م م ماذا ، لماذا لن اتعلم هاه. كريستال:إلى اللقاء او اقول وداعا هه احمق.و ذهبت كريستال. عندما وصلت إلى السكن. كريستال:آسفه يا فتيات لقد تأخرت . انا: لا بأس ولاكن لماذا انتي غاضبه. كريستال: لاني التقيت برجل وسيم ولاكنه حقا متكبر و قليل ادب .جيون :ههه و كيف ذلك. كريستال قالت كل ما حدث.جيون:هههههههههه لقت لقنته درسا. انا : و انا ايضا مررت بموقف مرعب اليوم في الحديقه .كريستال و جيون: ما هو. انا:اتذكرون عندما اخبرتكم عن الاشخاص الذين كنت اراهم في الحلم وذالك الشخص الذي يشبه الهامستر اللطيف. كريستال و جيون بأستغراب : اجل ما بهم .انا: لقد رأيتهم اليوم في الحديقة. كريستال بصدمه:ماذا؟!! ولاكن كيف... انهم في الحلم وليسو حقيقيين؟؟. جيون: ربما كنتي تحلمين فقط. انا: لا لم يكن حلما،في الحقيقه كان الموضوع صدفة هم الذين كانوا المزعجين في الحديقة الذين يجلسون وراء الشجرة.ان لم تصدقوني لنذهب الاسبوع القادم إلى الحديقة معا.جيون:حسنا. انا:و هناك شيء آخر هم معنا في الجامعه. كريستال و جيون بصدمة:ماذا!!!! انا: اعلم اعلم انها صدفه غريبه. كرستال:هل انتي متأكده بأنك لم تصادفيهم في الجامعة من قبل. انا:نعم متأكده. جيون:اعلم انه الامر مربك بالنسبة لك ولاكن لا تقلقي سوف نقف معك مثلما نفعل دائما. انا:اعلم لذلك انا ممتنه لكم حقا.

هذا هو قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن