تحدثت يوجو: " اريدكما ان تساعداني بالعثور على تايهيونغ ... الان حالا "
التفت كل منهما للاخر بصدمه ....عند تايهيونغ~
بينما يرتدي قميصه تحدث جيمين بهدوء :" سيدي هل انت متاكد بان اعيد الساعه لتلك السيده ؟! "
نظر له تاي بهدوء ليتحدث : " نحن لسنا لصوص هي قالت بوضوح انها لا تريد ان تعطيني اياها لذلك انا لا اريدها بعد الان ، اذاً ارجعها "
اومئ له جيمين ، خرج تاي من الغرفه ليتبعه جيمين وكوك ...
عند صعوده السياره ومغادرته وصلت سيارة اخرى لتنزل منها يوجو ،حال نزولها لمحت تاي مغادر بالسياره : " اااه ... إنـ إنه مغادر ... ايها السيد اتبع هذه السياره لو سمحت "
ركبت يوجو السياره لتخبر السائق بان يتبع سيارة تاي .... بعد زمن توقفت السياره امام نادي ليلي ، توقفت يوجو لتنظر لباب النادي قليلا ، تقدمت لتحاول الدخول لكن منعها الحراس لكنها حاولت الدخول مره اخرى ليدفعها احد الحراس فسقطت على الارض ، نظرت للحراس بغضب ، ارادت النهوض لتتوقف وتنظر لليد التي مُدت امامها : " هل انتي بخير ، آنستي الصغيرة ؟ "رفعت يوجو نظرها لتجد رجلا بملامح جميله يقف امامها ، رمشت عدة مرات لتمسك يده سامحه له بان يعيلها على النهوض ، رتبت ثوبها ونظفته من الغبار لتنظر للرجل وتتحدث : " شكرا لك "
انهت كلامها لتلتفت للنادي الليلي وتنظر له بهدوء ، تقدم الرجل منها ليقف بجانبها ويضع يديه بجيبه ليتنهد ويتحدث : " تريدين الدخول ؟ "
اومئت له يوجو بهدوء لتشعر بيد على كتفها تسحبها للداخل ، استغربت ان الحراس لم يمنعوها هذه المرة ...
توقف الرجل بعد ان ادخل يوجو ليتحدث : " اذن ، انتي الان بالداخل "
انحنت يوجو شكرة له لتلتفت مغادره لكن قاطعها صوته : " لم تخبريني اسمك بعد ... انا ليم جيبوم "
التفتت يوجو ببطء لتنظر لجيبوم بهدوء لتتحدث قبل ان تغادر " تشوي يوجو " ...
ابتسم جيبوم ليلتفت ويذهب هو الاخر بطريقه ...~عند يوجو ~
بينما تسير بالممرات ، مرت عن قاعة يعمها الضوضاء والموسيقى ، تقدمت قليلا لتقف بين الناس بينما تنظر بغرابه للمكان ، سمعت فتاتين تتحدثان " هل رأيتي ايرين ؟ .. ان الحظ يبتسم بوجهها انظري كم هي محظوظه ومحبوبه بين الشعب "
التفتت لهن بصدمه لتتوجه نحوهن لتتحدث بإبتسامه خفيفه : " هل تتحدثن عن ايرين تشوي ايرين ؟؟ هل تعلمن اين هي الان ؟ "
اومئت احد الفتيات لتتحدث : " اعتقد انك اخطئتي انها ليست تشوي ايرين بل انها باي ايرين ، وانها تقف امامك هناك على المنصه "
ابتلعت يوجو ريقها لتزفر بتوتر وتلتفت بهدوء لتنظر بصدمه نحو المنصه ، نزلت دمعتها لتتحدث بصوت خافت : " إ إنها هي ... لقد كبرت واصبحت تشبه والدي كثيرا "
مسحت يوجو دمعتها لتتنفس قليلا وتتقدم بسرعه نحو ايرين ، إصتدمت بشخص ما ، التفتت له لتتحدث بغرابه : " ااوه ... انه انت !! لقد وجدتك ... اعد لي ساعتي الان "
نظر لها تاي بغرابه ليتحدث : " ما الذي تفعلينه هنا !! ساعتك ليست بحوزتي "
تحرك تاي مبتعدا عنها لتتبعه يوجو محاوله ايقافه ، إصتدمت برجل لتسكب عليه المشروب الذي بيده ، صرخ الرجل بها بغضب ليلتم الناس عليهم ، بدات يوجو بالتاسف منه ، اقترب الرجل منها ليمسكها من ياقتها ويسحبها نحوه : " بماذا سيفيدني اعتذارك ... هااا ؟ "
دفع الرجل يوجو لتقع على الأرض ليصتدم رأسها بقوه بحافة مجسم حجري ، فجأة سمع صوت من خلفه " ماذا تظن نفسك فاعل!!؟ " التفت ليتلقى ضربه على وجهه من قبل تايهيونغ ، " كيف تجرؤ. ... " رفع رأسه ليصرخ وفجأة يقطع صوته بعد ان لاحظ ان تاي هو من ضربه " ااوه .... سيد تـ تايهيونغ "رمقه تاي بنظره ليتحدث بجديه : " اغرب عن وجهي حالا "
اسرع الرجل بالخروج من القاعه ، بينما تقدم تاي من يوجو ليجثو بالقرب منها ، وضع يده على كتفها ليحركها قليلا نحوه ويتحدث : " هل انت بخير ؟! "
نظرت له يوجو بتعب لتقع غائبه عن الوعي بين يديه ، حملها بين يديه ليقف ويتحدث موجها كلامه لجونغكوك : " احضر حقيبتها واتبعني "
غادر فور انتهاء من الحديث ليتبعه جيمين ....
حمل كوك الحقيبه ليلتفت للمغادرة ، توقف امام ايرين الواقفه وتنظر له بصمت ، زفر بهدوء ليتحرك متجاهلا اياها ...في اليوم التالي ~
نهضت يوجو بينما تشعر بالم خفيف براسها لتنظر حولها بغرابه ، نهضت عن السرير لتخرج من الغرفه باحثة عن احد تسأله ماذا اتى بها هنا ، توقفت بعدما رأت تاي يتحدث مع جونغكوك لتتقدم نحوه وتنتظر حتى ينتهي .
لاحظ تاي وجودها لينهي حديثه مع كوك ويأمره بالمغادره ليلتفت ليوجو ويتقدم نحوها ليقف امامها ...
تحدثت يوجو بهدوء : " ما هذا المكان !! "
أجابها تاي : " انه منزلي ، انا من احضرتك فقد تاذيتي واغمي عليكي ولم اعرف اين تمكثين لذلك وجب علي احضارك هنا "
اومئت له يوجو لتصمت قليلا ، بعد لحظات قليله صرخت بصدمه لينظر لها تاي بغرابة ....انتهى...
-رأيك بالبارت ؟
-اكثر جزء أعجبك ؟
-أكثر جزء ما أعجبك ؟
- كيف ستعثر يوجو على ايرين بعد ان فقدت فرصتها ؟
- ما علاقة ايرين بكوك ؟
- لماذا صرخت يوجو ؟
أنت تقرأ
Paranoia || جُنونُ العُظمَةِ
عاطفيةجُنونُ ألعُظمَةِ : (بارانويا) بطُولَةِ [ تايجو ] كيم تايهيونغ x تشوي يونا أحداث الرواية وقعت في القرن العشرين وفي العهد الجمهوري بالصين ©️ جَميع حُقوق الرِواية تَعود إلي ككاتِبة الرِواية وَلا أسمح بالإقتِباس أو أخذِ الأفكَار مِني دون إذنِي