عَزِيزيِ الكاتِب.

1K 69 23
                                    

صوت و تَعلِيق حِلو مِنك و لَطِيف؟.

———

"هَائمُاً أنا بِكَ."
هَا هُوَ الذي فَقط وَ لِجميلهِ يَتَغزلُ و يَنَسُجُ مِن أحرُفِهِ تُحفَةٌ و يَعلمُ أنها لا تُساوي الصّغِيرُ أبدًا.

"عاشِقًا أنا لَك."
أبدىٰ عَن الخفىٰ الذيِ بِجَوفِهِ لِلَطيفهِ القابِعُ أمامهُ مُستَمِعٌا بِتَمَعُون.

"عائِشًا أنا بِك."
أكد الاكبرُ أنهُ هُوَ الحياةُ و أكثرُ و أنهُ علىٰ قَيدهِ يَسيرُ.

"أنا المُدمِنُ فيكَ و عَليكَ أمنتُ."

"قَلبي لَكَ يَنبِضُ،وَ و ألاوريدةُ لكَ تَهتُف بِأحرُفًا جَعلت أضلُعي بِهَا زَهرًا كَمُحياكَ."

"يا كُل الحياةِ،يا شَمْسُ صُبحِي،يا قمرِ البدرُ ليلًا،يا كُلّ نَظري،يا كُلّ سَمعي،يا مَن وَجدتُ فيكَ سري وَ خَفاياي،يا كُلّي أنا."

"عَينايَ سِواكَ لا تَرَ،و أُذني غَيركَ لا تَسمع."

"بِأسمِكَ أنا أُشيدُ،و أُخبِرُ الحَشدَ أنَ ما أملُكُ أكبرَ مِن العالمِ بِأكملِه."

"أملُكُ كَنزًا لا مَثيلَ لَهُ."

"أملِكُ شَخصًا يَملكُني."
صَمتً قَلِيلًا لِبتسم وَهُوَ يَنظرُ لِصّغيرهِ الذي إحمرت وَجنتاهُ وَ مِن قَبْلُ ذٰلِكَ و أنزلَ رأسهُ.

"لا أُريدُ شيئًا تمامًا."

"مُكتفِي أنا بِكَ."

"أريتُكَ خَطاياي و ذُنوبي!،أريتُكَ ضِعفي و قِلةَ حِلتي!،أريتُكَ جانِبًا مُظلِمًا هالِكًا مُتَهشيمًا باتَ علىٰ مَشارِف المَوتِ أو ماتَ بِالفِعِل بِيَ."

"و انتَ تَقبلتهُ!،وَ جَملتَ خَطاياي و مَحوتَ ذُنوبي بِغيرِها  حُسْنًا،دَخلتَ لِجانبي المُظلِم و أنرتهُ بِنُرِكَ،أعدتَ لَهُ الحياةُ و بَعثتُ بِهِ الرُوحِ."
إعتَرف الأكبر مِن فِعلة الصغيرُ بِداواخِلهِ.

"عَبثتَ في قَلبي قَلِيلًا وَ أسلمتُكَ أياهُ بِيداي."
رَفعَ يَداهُ و أمسكَ كَفّ الصّغِيرُ.

"لاني أعرفُ لِمَن أعطيتهُ حَقًا،وَ مَن كانَ فِيهِ يَستَحقُ."

مَنعن النَظرَ بِعيني صَغيرهِ،بِمَعشُقتاه، بِمَخبأهُ، بِملجأهُ، بِكفايتهِ، بِنُجومِهِ المُفضَله، بِحياةِ.
"سأرضا بِقدري المَكتُوبُ يا قَدرِي،و غَيرُكَ لا أرضَا و أن كانَ ذٰلِكَ علىٰ مَقتَلي."
تَناقُضُ جُونغ علىٰ لطيفهِ كِيونغ كَبيرٌا و لِلأبد.

أخذَ كَفّ اللطيفِ لِطبعُ قُبلة بِنَسيجِ شَفتيهِ الثَخينةُ قَبْلَ بَاطِنُها و خَارِجُها.
إمتَدت يدهُ الاُخرىٰ يُتمسك كِلتا كَفين الصَغير و يتأملُها و يَفحَصُها و يَعِش و يَضيعُ بِخُطوطِ يَدَه، التي حَفِظُها و التَمام.

عادَ نَظرهُ لِجميلهِ و نَطقَ.
"أُحِبُكَ."
أتَسعت إبتسامةُ الاصغرُ أَكْبَر.
هُوَ سَمِعها كَثيرًا وَ لٰكِنّ فِي كُلِّ مَرَّة يَقولُها تُنِبيتُ في جَوفهِ وردًّا و بِقلبهِ يُكتَبُ على اورِدتهِ أسمَ مَعشُقهِ.

"أُحِبُكَ أكثر أقسِم."
رَدّ الصَغير بَعدَ صَمتًا طَويلًا قَلِيلًا بِجُملة تُبَعثِر أجزاء دَواخِلهِ.

أكملا الاكبرَ جُونغ حَديثهِ.
"حُبكَ الذي زُرِعَ بِيَ،كَأَنَّ عادة لي الحياة بَعدَ مَوتِاً،أعدتَ لي الحياةِ كِيونغ صَغيري!."

تَقدمَ و طَبَع قُبلةٌ علىٰ عيناهِ التي أدمَعت بِالفِعل.
هُوَ في كُل مَرَّة يَقُول جُونغ لَهُ شيئًا سَتُدِمِعُ أيضًا.

قُبلةٌ طَويله علىٰ كِلا العينان.
لِيعُود للخالف و يَرف كَفين الصَغير التي لمَ تَزل ولن تَبتعِد عَن كَفيه.
يِقَبِلها كِلاها،وَ علىٰ أنامُلهُ طَبَع القُبلُ بُها.

———

مَره خَفيف و لَطِيف.
رأيكم بِكلِمات جَميله؟.
كِتبته على السَريع ♥️♥️.

『 كِتاب ونشوت'ز للكايـسو | kaisoo💗. 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن