• شمساً ساطعة مع بَعض الرِياح تتسلل عَبر النافِذة ليتَضرِب وجه النائِم فوق السرير هنالِكَ بِسلام بحاجبين المعقُودتين
• ،ضرب بِرجله فوق السرير لِأنِزعاجه بسبب اشعة الشمس التي تَضرِب وجهه، بقي قليلاً مُمتداً يُفكر كيف سيكُون يومه الدِراسي مع بِداية سنة جدِيدة واخيراً بعد تفكير و كلامٌ مع نفسِه
• وقف لِيذهب لكي يستحِم ،إنتهى مِن حمامِه ب 10 دقائِق
• بعدَما انتهى توجَه نوح خِزانتِه ليرتدِي زياً جميلاً ومُرتباً مِن اجل السنة الجديدة
• انتهى مِن اخراج الملابِس واخيراً بعد ساعةً من تأمُل الملابِس هو اخيراً وجدت مهو مُناسب فملابِسه كانَت عِبارة عن.• تِشيرت أصفر اللُون بِأكمامً طويلة و جينز ذات اللون الفاتِح ويتَزين بِبعض الشقوق.
• إرتداهُم لِيذهب ويأخُذ مُجفِف الشعر .لِيُشغِله ويضعهُ على شعرهُ ويبدا بِتجفيفه انتهى مِن هذا.
• أخذ يُسرحه بطريقة جميلة ولطيفة ،بعدها اخذ علبه آيلاينر ليَضع القليل فوقَ عينه ليبدو فاتناً.
• و هو لايُنكر هو حقًا يبدو لطيفاً و مُثيراً بِنفس الوقت
• وضع القليل مِن احمر الشِفاه ذات اللون الزهري الفاتِح ذاتُ رائحة الفراوِله هو يحبها لا بالأدمنها
• أرتدى حذائِه الرِياضي أبيض اللون شكلهُ حقاً بدا قابِل لِلقضم.
• أخذ حقِيبته لِيخرج هو عادتاً لا يُحب الافطار لأنهُ يقول ان الافطار الصباحِي يُشعرُه بالتقيُأ ولعبان النفس
• قبل ان يخرُج هو قرر ان يَرتدي قُبعته لأن بالتأكيد طالِبات فصلِه و المدرسة سوف يسألونه عن شعرِه ذات اللون السيلفِر و يطلبُون مِنه إسم المُتجر.• وبيكهيون يكره هذهِ الاسأله حقاً فهو قرر اخيراً انهُ سوفَ يرتدي قُبعته ،انتهى مِن ارتدائِها وخرجَ مِن المَنزِل.
• قرر أن يذهَب سيراً بالأقدام بِما ان المدرسة قريبة من بيتِه وايضاً هو سيمُر عِند بيت حبيبه لوهان لِلذهاب معاً.
وقف أمام منزِل لُوهان ليرِن الجَرس مرَتين ،فتحَ الباب ليَستقبِل جسد أبيضً قصيراً بشورت قصير مُظهِراً فخذيه بِلونٍ زَهري وشعرٌ مُبعثر أشقر اللونِ وأعيُن ناعسة يبدو انهُ للتو استيقظَ مِ النوم.نظرَ لهُ بيكهيُون هو عَض على شَفتيهِ مِن شِدة إعجابِه بالفتى الذي أمامِه.
دفعهُ بِقبلةٍ عمِيقة بعد عِدة دقائق فصل القُبلة التي بينهما لِيأخذ نفسً عميقً.
أنت تقرأ
sweet angel//CHANBAEK.
Teen Fictionالناس يَقعون بالحُب مع بداية مشاعر مُضطربة و يُكذبون نفسهُم كُل مرةً بعدها تتطور المشاعراً شيئاً فشيئاً لِتُصبح واضِحةً مِن نظرات و الشكل بعدها تأتِي اللحظة التي هي الرفض او دخول ترحِيب بِقلب واسِع فعليك ان تكُون شجاعاً لِما سيأتيك ،هذا سيحصُل مع بي...