إشتقت لكى..💔

1.2K 47 9
                                    


Suzy's house

نظرت سوزى لساعة الحائط بغرفتها لتجدها الساعه ال 5:00am ثم أغمضت عينيها وتأفأفت بملل وأراحت جسدها مستسلمتآ للنوم إلا أنها شعرت بقشعرتآ خفيفه جعلت قلبها يخفق بشده فجلست ونظرت للفراغ بإحدى زاويات غرفتها محدثتآ أحد..

سوزى : ماذا تريد..؟

إقترب أحدآ ليدخل فى مجال الضوء ليظهر وجهه..

بيكهيون : هل هذه طريقه ترحبى بها بضيفك..؟!

نظرت سوزى له لتتغير لون عينيها وتنكشف أنيابها التى كانت أشبه بأنياب دراكولا..

سوزى بصراخ : جلاااام..

بيكهيون : ماذا عزيزتى..

سوزى بنفس نبرة الصراخ : أنت غير مرحبآ بك بعالمى أتفهم..

نظر لها بيكهيون بغضبآ حاول كتمانه عنها..

بيكهيون : أى عالمآ ذاك الذى تتحدثين عنه سلارين..؟! هذا ليس عالمك..

نظرت له سوزى له ليكمل هو..

بيكهيون : أنظرى لنفسك سلارين..أنتى لستى مثلهم..نحن أرقى بكثير من هؤلاء الحثاله..

سوزى : نحن..؟! من نحن..؟!
هؤلاء الحثالة والدتى تكون فردآ منهم..وسأعيش وأموت هنا أفضل لى من أن أكون حفيدة شيطانآ لعنه الله فالأرض والسماء..

فور نطقها لجملتها الأخيره أمسكها بيكهيون من معصمها ليختفوا من الغرفه أو لنقول أنهم إختفوا من هذا العالم ولكن ليس إلى عالم الجان بل إلى عالمآ ما بين الإثنين..عالمآ إعتادوا على الذهاب إليه..

ثبتت سوزى نظرها بعين بيكهيون غير مباليه بتغير المكان الذى تواجدوا به..

سوزى : لن أكون مثلكم جلام..أنا من نسل البشر..

ضحك بيكهيون بسخريه ممزوجه بقهرآ وحزن..

بيكهيون : لقد جئت لجلبك معى لعالمنا برغبتك أو بدونهاا..أفهمتى..

سوزى بتحدآ : هل تريدهاا حربآ..؟!

بيكهيون : أى جحيمآ ذاك الذى تتفوهين به سلارين..

سوزى : أنا وأنت نعلم أننى الأقوى بينكم فلما لم يجلبنى والدى فور هروبى برأيك..؟!

نظر لها بيكهيون بعلامات المرارة والغيظ فإقتربت منه واضعتآ يدها على ثغره وأكملت..

حفيدة لوسيفر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن