.1

87 1 1
                                    

 وفجأةً ، أصبحنا غرباء من جديدْ 

كيفَ حدثَ هذاَ ..

_____


26.03.17 ,Germany

-

أركضُ ..

أركضُ في الشوارع بدون هدف ، أركضُ و اخرج كلَ الطاقة السلبية التي بداخلي . 

أفكرُ ، أفكرُ في مستقبليَ ، كيفَ سيكون؟ ، هل سأكون وحيدة طوال عمري ام سيكون هناك شخص بجانبيِ طوالَ الوقت ، يهتمُ بيِ ، يحبُني ؟ .

لطالماَ كنتُ تلكَ الفتاةَ التيِ تختبئ فيِ قوقعتها دائماً ، غير راضيةَ بما يحدثُ من حولها . تلكَ الفتاة التي لم يكن لديهاَ اصدقاء كثر مثلَ الأخرين ، لديها خيالٌ واسعِ ، جلَ ما يشغلُ تفكيرها هو شريكُ حياتِها .

غداً ..

غداً هو يوم مهم ، غداً هو اول يوم عمل ليِ ، أشعر وكأن شيء سيحصل ليِ غيرَ روتينيْ اليوميِ المملَ ، شيء سيغيرُ مجرىٰ حياتيِ . 

هذهِ أنا ، دائماً قلقةَ عندماَ يتعلقُ الأمر بمستقبليْ ، أضعْ الكثيرَ من الأحتمالاتْ فيِ عقلي وكثيرِاً ما أفسدُ الأمر ، لـأعودَ لقوقعتيِ من جديدْ وأبكيِ بتفاهة مستفزة -ليَ أولاً- ، ولكنْ أنْ بقيت في هذهِ القوقعة ، لنْ أخرجْ منها أبدا ، يجبْ أن اقفزَ ، يجبُ أن أخاطرْ ، لمَ أخلقْ لأتنفس الأكسجينَ فقطْ . مازلتُ أتذكرْ كلامُ مدربتيَ وكيفَ أندهشتْ وكأن سطل ماء باردْ أنسكب عليَ ، سوفَ أعمل لمدة أسبوعينَ . 

" هَل تريدينَ عملاً يتعلق بـالاديكوراتْ أو بالكتبْ أو رعايةَ المسنينَ أو ربماَ ... "

لم أستمعَ للباقيٍ لأننيِ أعلمُ بأنها من ستختارُ في نهاية المطافْ ، لتذهبَ بيَ مخيلتيَ بعيداً عن كل شيءْ .

 أشعرُ بالخوفْ ، لاَ أستطيع ولأصدقُكمَ القول ، لا أريدُ ، أن أختلطَ معَ الأخرين كثيراً ، أشعرُ بأن هناكَ فجوة كبيرة بيني وبينهم ، تدفعنيِ بعيداً عنهمَ وكأنني من عالمَ آخر . جَل ما يشغلُ تفكيريَ هوَ أن ..

لتقاطعَ تفكيريِ بقولها " ربماَ رعاية المسنين سيكونُ أفضلَ "

ولاَ أتمنىٰ شيء غيرَ أن يمر علىٰ خيرَ .

فراغحيث تعيش القصص. اكتشف الآن