بارت ٨

19.7K 944 49
                                    

وره اسبوع رجع احمد .. جان البيت مخبوص عبالك جاي من الحج وامه خطيه تجيب وتحط كرمت رجليه طلعي الاستكانات المذهبه جيبي البلم الجبيره ودي سوي واني فرحانه هم اشتغل بواهس احس المسافه جاي تقصر لشوفت حبيبي . وبهلاثناء نور حبيبي البيت اااااه يا عمري كولها سلمت عليه اباوعله يتلفت عليه اجه للمطبخ اني كلت خل استفرد بي لزمته بسته حييييل وشبكته شبكه قويه كلش وهو شبكني وكال مشتاقه للجنه مالتي جبت الجهال كال هذولي جنتي ما اريد الجنه اريد الله يعوضني بيهم
ضحكو وسولفو وكعد احمد يسطر قصص عن المقاتلين ويسولف عن الدواعش . ساله باقر كله شوكت تروح ؟ كله الاسبوع الجاي اروح!

اني من كال هيج واني بلمطبخ انعفست بس جانت الفرحه الي فرحانتها بأحمد مغطيه ع كل مشاعري.. لليل راحو الخطار
.
.
.
مونه ..
عيون مونه عقل مونه روح مونه ....
لاااا اضاهر كلش مشتاقه ...
اوووف راح اموت مو بس مشتاقه ...
لك هلا بلمشتاق دتعال بحظني اريد اضوك الجمار مالتي ...
ههههه ....
اول ما كعدت بحظنه حسيته صااار نااار عيونه كامن يجدحن . لج ايمان احبج والله احبج يوم واحد ما متخيل اعيش بدونج يحجي وشابكني واني بين اديه ويبوس بيه حيييل ...
كوتله حمودي تره اني نعسانه ...
نعسانه ...
والله من الصبح لسه واكفه على رجليه ...
واني محد بحالي ...
باجر فدوه ...
والله اذا ما كمتي هسه البس هدومي وارجع لشغلي ...
هههه متكدر همه كل اسبوع يخلوك تنزل وسبوع دوام ...
وداعه شهاب انزل وروح ابويه انزل ...
خلاص يمه يمه يريد يعوفني ويروح ...
يلا كومي كل من يأدي واجبه على اتم وجه ....
ههههه هاي التعاليم هناك سويها مو هنا ...
ها هيج صار الحجي تقلدين ماشي لعد اريد اشوف منو يخليج تنامين ....
نيمني على الجربايه وصعد اديه ثنينهن طبكهن لزمهن بأيد وحده جر حلكي عضه . اني كمت اصيح يوجعني وخر عني وخر . كلي والله اليوم ادميج تنامين وتعوفيني ماشي . باسني بحلكي حيل اسحب شفه يلزم الثانيه ماهدها لمن تصير زركه كوه اطلع روحي منها جنت لابسه دشداشه مقلمه بيها فتحات من جوه والصدر مالتها دكم .. فتح الدكم يباوع لصدري يكولي مشتاق لحلالي انتي حلالي لو ادور حلال ثاني مينام ويعوفني ...
احمد وتالي وياك وخر هدني بعد ما اريدك . روح دور حلال الله حللك ٣ غيري روح ....
شسيوي ب ثلاثه وعندي وحده تعادل ٤ نسوان ...
درت وجهي عليه وضحكت . كوتله ها منو يكول تسوه ٤ نسوان .
كلي خل نجربها ونشوفها ...
حسيته راح ياكلني ...
وصدك اول ما لزمني استلمني من ركبتي ..
كافي احمد يمعود هسه الناس شتكول عليه ...
خله ايده على خصري وعصرني حيييل ونزل من شفايفي باسني بركبتي وصدري لخصري لبطني جان عضاته بعنف متعمد يترك اثر حته ايدي عضها اخر شي نزعني كل ملابسي وهو نزع اني ضعت بعد ما حسيت عليه لكيته نايم بصفي اني جنت خدرانه كلش اصلا كوووه اشيل روحي باوعلي كلي مو فرحتي تره بعدني اليوم اله طحين ...
اني اضحك اكوله هاي جديده ...
طبيت للحمام شفت شفايفي مزوركات صايرات نيلي وجسمي كله معضعض حته رجليه بيهن عضات ...
طلعتله هاي شنو شمسوي بجسمي ولك حته مناسبه اسحتي كمت اطلع من وراك ...
ها هسه صارت استحي قبل خمس دقايق اجيتي تملخيني ااه ما اااه ...
ها . اني هيج . اني املخك ...
تسكتين لو اجي اكمل الي بديت بي ...

دوره الزمن 🔞 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن