~×التقرير×~

2.7K 96 38
                                    

مرحبا جميعا ارجوا ان تكونوا بخير لانني سيئة في مقدمات لهذا لننتقل الى الموضوع.

لنتخيل جميعا ماذا سوف يحدث للجميع اذا التقوا بزومبي وفي مدرستهم ماذا سوف يحدث لطلاب وطالبات مدرسة ايروا الثانوية المشهورة عندما يعلمون ان تحت مدرستهم يسكنه زومبي التي تكون بقايا المدرسة اندرا التي تم محيوها من سيول بسبب الفيروس A وماذا سوف يفعلون منظمة ZK وماهي مهمتهم لنرا ابطالهم اذا ؛

الشخصيات:
كيم ماي: فتاة من العائلة كيم المشهورة في صناعة الاسلحه وتبلغ ١٧ من عمرها جميلة جدا وجذابة ومثيرة ذات بشرة ناعمه و قمحية  ذات صدر منتفخ وجسم متناسق وشفاه صغيرة منتفخة يصبغه اللون احمر نبيذي و عينان شبه الكبيرة حمراوان وانف صغير حاد وشعر اشقر لون من اطرافه احمر فاتح يصل لمنتصف ظهرها لطيفة وطيبة القلب ولكن باردة في ..... تجيد الفنون القتالية ولكن لا تظهره تنتقل الى مدرسة ايروا الثانوية.

كيم جونغ ان: فتى من نفس العائلة ماي او بالاحرى اخيها الاكبر يبلغ ١٨ من عمره جذاب ومثير جدا ذا بشرة سمراء وناعم وذا الصدر قوي وعريض ولديه سداسية عضلات وانف حاد وشفاه منتفخ يصبغه اللون الزهري وعينان حمراوان مثل اخته وشعر اشقر بخصل حمراء  وطيب القلب مع محتاجين بارد و لعوب ولكنه يحب اخته كثيرا يجيد الفنون القتالية يدرس في مدرسة ايروا الثانوية.

كيم تايهيونغ: فتى من العائلة كيم المشهورة اي ابن عم كلً من جونغ ان و ماي يبلغ ١٨ من عمره جميل جدا ويملك ابتسامة المربعية غريبه ولكن جميلة ذا بشرة بيضاء و جسم رياضي وانف طويل وشفاه حمراء لون وعينان حمراوان وشعر اشقر وخصلة من امام بلون احمر طيب القلب محبوب ولكن بارد بعض شيء ويحب كل من جونغ ان و ماي وكل العائلة يجيد تصويب بسهام و سكاكين ويدرس في مدرسة ايروا الثانوية ،وعائلة كيم مشهورة باعينهم حمراء اذا كنتم مستغربين من الوضع .
يوجد ايضا شخصيات ولكن سوف تعرفونها في بارتات
بيون بيكهيون: فتى من العائلة بيون مشهورة بتجارة السيارات الفاخرة يبلغ ١٨ من عمره جميل جدا ومثير ولكن متفاخر ذا بشرة حنطاء و ذا وجه طفولي ولكن جاد وانف صغير وحاد وشفاه منتفخ بلون احمر كدم وعينان بنيان كشوكولا وشعر فضي ناعم بارد ولكن مرح مع اصدقائه لا يحب اشياء التافهه لا يحب المتصنعات ويحب كلبه بوم ويجيد بعض الفنون القتالية ويدرس في مدرسة ايروا الثانوية ،وجميعهم في السنه الاخيرة .
في ايضا الشخصيات ولكن في بارتات.

الشخصيات الشريرة:
مليندا بلاك: فتاة من العائلة بلاك مشهورة والتي هو في صنع الادوية تبلغ ١٧ من عمرها جميلة ولكن ليس كثيرا جسم رشيق ومرن ولكن ضعيف وعينان سوداوان وشعر اسود قصير وشفاه وردي لون وهي خبيثة و ماكرة تتظاهر بلطف ولكن شريرة بداخل ولا تحب ماي من اول مقابلة لهما وهي التي سوف تحدث مشاكل بين ماي واخوتها وبيكهيون وتجيد تنكر وهي تدرس في مدرسة ايروا الثانوية.

نبذه عن بارت القادم:
~سوف تنتقلين.......
~لقد اعدت........
~اهلا جميعا..ً........
~ يجب ان.........
~مهلا حقا......
~انا اكره......

مدرسة الزومبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن