اخيرا بعد بحث طويل وجدت عملا حيث يتم الدفع لي بما يكفي لدفع ديون ابي ... ليس كلها دفعة واحدة بالطبع فديون ابي كانت جد كثيرة ...منذ وفاة امي بدا ابي في السير بطريق سيئ و انتهى به المطاف بالسجن بالعام الماضي ... تاركا كل ديونه على عاتقي ...
و الان علي العمل لتوفير المال و دفع ديونه هذا الى جانب دفع ايجار البيت و احتياجاتي من طعام و الخ الخ ...
لم الحياة صعبة !؟
اخذت حماما منعشا و بسرعة قمت بتجفيف شعري و تركه منسدلا على كتفاي و توجهت نحو دولاب ملابسي و اخرجت سروالا جينز بسيط و قميصا ابيض .
نزلت لاسفل بالتحديد للمطبخ و جهزت لنفسي شيئا لتناوله و دون ان ادرك ذلك حتى اصبح الوقت الذي يجب علي الذهاب فيه ... لا اريد ان اكون متاخرة بيومي الاول من العمل .
خرجت من البيت و توجهت نحو محطة الحافلة ...
انتظرت قليلا الى ان اتت و ركبتها و بعد مدة وجيزة وصلت الى موقع عملي الجديد .بقيت واقفة امام باب " kim bar " اخذت نفسا عميقا و اخذت طريقي الى الداخل .
البار الصغير كان ممتلئا بالعديد من الرجال ياكلون و يشربون و يتحدثون ... يوجد هناك ايضا نساء يمشون بالارجاء و يرتدون تنورات سوداء ضيقة مع قميص ابيض .
كن ياخذن الطلبات من الرجال و يخدومنهم و البعض منهم يجلسون ايضا و يتحدثون مع الرجال .
اعتقد انه يمكن تسمية هذا نوعا من الملاهي ...
-مرحبا هل يمكنني ان اساعدك ؟ سالتني فتاة جميلة .
-اه اجل انا هنا من اجل يومي الاول في العمل . اجبتها .
-ماهو اسمك ؟
-انا بارك دينا ... سررت بلقائك .
ابتسمت لي بدفئ و اشارت لي براسها .
-اتبعيني رجاء . اردفت .
فعلت و لحقتها ... قامت باخذي خلف البار و كان حقا كبيرا . دخلنا الى غرفة و اعتقد انها غرفة تغيير الملابس و بطريقنا رايت غرفة كبيرة اين نرتاح بها .
-اذن لتغيري ثيابك اولا ساحظر لك ملابس العمل . قالت لي لاومئ لها موافقة .
بقيت انتظرها و عادت بعد دقائق لاقوم بتغيير ثيابي الى ثياب العمل التي اظهرت منحنيات جسدي بطريقة مثالية .
لم ارتد التنورات من النوع الضيق من قبل لذا انه شيء جديد نوعا ما .
أنت تقرأ
MR KIM || K•T•H
Fanfictionالاسم بالانكليزي : Mr kim الاسم بالعربي : السيد كيم الشخصيات : تايهيونغ / دينا - - - دينا فتاة بالعشرين من عمرها تم اعتقال والدها و بقيت ديونه على عاتقها . لتسديدها تبدأ بالعمل ببار و تقابل رئيسها بالعمل كيم تايهيونغ .