الّمقّدمِةَ

795 78 155
                                    

هل هذا خطية ماذا فعلت كيف لي ان افعل هاذا من انا انا وحش أجل لن تسامحني على هذا تركتني اذا سوف يخرج وحش بيون بيكهيون


أنا؟.. أنا لا أريد أن اموت بفعل اليد التي شوهت قلبي.

لقد بدوت لك متماسكاً وقوياً للحدّ الذى جعلك مهووساً بمحاولةِ كسري.

بدوت واثقاً للحدّ الذي جعلك تتعطش لتحطيم مبادئي.

بدوتُ عوناً لنفسي  دائما حتى اصبحت لا تريدُ سوى

أن تكون الكتِف الذي اتكئ عليه عندما أبكي.

لقد أعجبت بثبوتي دائماً حتى حاولت أن تزحزحني.

لقد كنتُ تخاف أن تقطع على نفسك عهداً بالبقاء

الى جانبي دائماً , وذلك بحجة أنك لست واثقاً بأنك

ستفي به .. ولكن المشكلة لا تقطن هنا.. المشكلة بأن

توقعاتك قد أصابت و سحقاً أنت اقتربت بالرغم من هذا.

الشخصيات

بيون بيكهيون

شاب في العشرين من عمره يعيش حياته مستمتع ولكن سوف يحدث معه حادث سوف يقلاب حياته كلها وصيصبح قاسي القلب محب لتنمر محب لعاهرات محب لكل شي قذر ماذا سوف يحدث مع بطلنا بيكهيون .

جيني

جميلة مثيرة وجذابة هية جميلة الثانوية متنمرة ولكن ماذا سوف يحدث معها وهل يربطها ببيكهيون شى وما هو .


جيسو

اخت بيكهيون الصغيرة مدللة في العائلة تحب سوهو ابن خالتها عاطفية جدا منجذبة لذهاب في جولات حول العالم مع سوهو متعلقة بوالدها جدا وتعتبره قدوتها.

سوهو

ابن خالت بيكهيون و جيسو يحب جيسو ويعتني بها جدا نقطة ضعفي بكاء جيسو يحب ان يخرج معها كثير كانت قبلته الأول معها في الثانوية.

تشانيول

صديق بيكهيون المقرب ينقذ بيكهيون دائما حبيب روزي صديقة جيني يحاول أن يجعل بيكهيون كالسابق ولكنه لا ينجح يحب روزي جدا ويعمل معها لكي يصلاحان ما حدث بين بيكهيون و جيني.


روزي

صديقة جيني و مخبة أسرارها تحب جيني حبيبه تشانيول صديق بيكهيون دائما ما تنصح جيني ان تعتذر من بيكهيون وتخبره بكل شي عن حياتها.

السيد كيم

والد جيني لا يحب جيني فقط من أجل ثروتها التي اخذتها من امها يهدد جيني دائما بأن يفضح أنها ابنة غير شرعية وهذا سيدمر كرامتها و كبرياها.

يتبع.....

رايكم بالشخصيات


- بيكهيون


- جيني


- جيسو


- سوهو


- تشانيول


- روزي

- السيد كيم

سَـاّمِـحْـيَـنـيٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن