(توكلنا على الله 🌈)
.
(فوت +كومنت مابخسركم ❤️)
.
اسم التخيل 📋 : انها نادرة
.
الشخصيات 🔥 : كاي - القارئة "انتِ"
.
نوعه ✨ : عاطفي - رومنسي
.
التخيل تحت 👇
1:14 ظهراً 23 إبريل 2017
يمشي ذلك الرجل ليصل الى المقهى البسيط الذي يقع داخل حي صغير، هو لم يمشي تلك المسافة الطويلة لان منزله قريبا فهو انتقل من اسبوع، وصل وعندما وصل شاهد صديقه يشرب بعض الماء البارد، جلس بعدما ازاح الكرسي بخفه، طلب بعض من قهوة من توع الموكا مع القليل من كعك "الاحمر المخملي" ، كان من يوصلع انتِ، ممسكة بطرف الطبق الذي يحمل كل الذي طلبه، تمشين ببطى كي لا يقع ولكن بسبب خيوط حذائك "وانتو بالكرامه" وقعتي بالقرب من الطاولة وايضا على بنطال الرجل....
انتِ: سيدي انا اسفه.
الرجل : لابأس.
انتِ: حقا؟
الرجل: نعم فهو بنطال لايستحق.
انتِ: اشكرك .
نظفتي المكان و جاءت زميلاتك لكاي الطلب وخرج ولكن عندما قال لك احد الموظفين الذين معك ان المدير يريدك ذهبت له...
انتِ: سيدي؟
المدير : هناك من قال خبر غير جيد عنكي
انتِ: ماهو؟
المدير: اوقعتي طلب زبون وايضا تتأخري مع الاسف انه اخر يوم لكي هنا.
انتِ: حسنا.
خرجتي فانتِ علمتي ان احد ما اشتكى عليك، ولاداعي لتترجيه ، انتهي من العمل وكانت قبل منتصف الليل ، خرجتي لتمشي ولكن السماء امطرت بغزارة واصبحتي تركضين بسرعة ولكن اصدامك بشخص ما جعلك تتوقفين....توقفتي لتنظري الى الاعلى فهو اطول منكي، ابتعدتي عنه بع ما عرفتي انه نفس الرجل الذي بالمقهى ...
كاي : هل اوصلكي؟
انتِ: اذا لم اشغلك لابأس.
كاي: بالطبع لابأس.
انتِ ركبتي السيارة ليشغل كاي المدفئة ويلبسك غطاء جلبه من المقعد الخلفي اخدتيه خوفاً من ان تمرضي، اوصلك للمنزل واخذتي غطاءه..
__. "صباح اليوم التالي"
أراد ان يراكي كاي فهو لاينكر انه قد وقع في حب التأمل بك، ذهب ولكن لم يراكي جلس واكل وذهب بملل، اصبح على هذا الحال لمدة 6 ايام ، خاف عليكي كاي ليذهب لمنزل فتحتي الباب لتنصدمي انه كاي...
انتِ: سيدي؟
كاي: انا جونغ ان او ناديني كاي
انتِ: حسنا كاي، انا - اسمك-، لتدخل.
دخلتي انتي مع كاي للمنزل جلستي على الاريكة وهو بمقابلك....
كاي: لماذا لا تدهبين لعملك؟
انتِ: لقد طردت.
كاي: هل بحثتي عن عمل اخر؟،هل هو بسببي؟
انتِ: لا عليك انا فقط اتأخر ، بحقت ولكن لم اراء.
كاي : الشركة التي اعمل بها تحتاج موظفين.
انتِ: هل يمكنني الحصول على وظيفة؟
كاي: بالتأكد، متفرغه لكي اخذك معي؟
انتِ: بالطبع.
كاي : اذا تجهزي الساعه 10:30 سوف اخذك معي؟
انتِ : حسنا.
كاي : وداعاً.
وانتِ وصليه للباب : وداعا.في هذا اليوم نمتي متأخر بسبب التفكير المستمر في العمل في الحقيقة كان كاي من يشغل بالك، استيقظتي في 9:00 صباحاً، فعلتي روتينك، ولبستي لبس رسمي عبارة عن : تنوره مخصرة بلون كحلي فوق الركبة و قميص ابيض وجاكيت رسمي وأيضاً كحلي اللون..
__.
جاء لكي كاي في 10:15، ركبتي معه بتوتر....
انتِ: مرحبا
كاي - وهو يحرك السيارة - : مرحبا، كيف الحال؟
انتِ: بخير
كاي: لماذا وكيف وثقتي بي هكذا؟
انتِ: شكلك
كاي: لكن بعض الأحيان الاشكال خداعة.
انتِ: اعلم وأيضاً اخلاقك وتصرفاتك.
كاي : اممم..
__.
10:24 صباحاً
وصلتو للشركة ذات المساحة الكبيرة والباب الواسع المصنوع من الزجاج،و تحيات كاي للموظفين جعلتك تشعرين بالراحة، ركبتم المصعد الطابق الثالث والاخير دخلتم لغرفة مكتوب على بابها "المدير بارك" دخلتو ، نظرتي للشاب الجاس على الكرسي وخلفه نافذة تطل على الشارع ، ذا شعر احمر واعين واسعة غمازة ظاهرة ولكن ليست كلها، شكله كان مخيف ولكن ضحك عندما رأء وجهك ابتسمتي بخفه وأيضاً لكم كاي بأستغراب...
سيد بارك : لاشيء.
كاي: تشانيول هذا تريد ان تتوظف هنا مارأيك؟
تشانيول : لدون اي شيء بالطبع لابأس انظر انها لطيفة، هذا يكفي.
كاي: انت محق.
انتِ: هل أبد من اليوم؟
تشانيول : اذ كنت تستطيعين لابأس
انتِ : حسنا، لا بأس .
تشانيول :مكتبك سوف يكون مع كاي.23 ديسمبر 2017
مره عند عملك مع كاي6 أشهر اقتربتي من كاي واصبحتم اصدقاء الى هذا اليوم الذي كانتم انتِ وكاي في الاستراحة تأكلون في غرفتكم معاً...
كاي : هل من الممكن ان اقول شيء؟
انتِ: بالطبع.
كاي: أحبك.
انتِ: انا أيضاً
"كاي صار زي صديقك المقرب"
كاي: هل نتواعد؟
انتِ: بالطبع لن اجعلك هكذا...__.
هذا اليوم الذي بدات مواعدتكم ولكن في..
23 إبريل 2018
الامس كان زواجكم الذي كان بقاعة بسيطة وصغير والضيوف قليلاً العدد ومن هنا بدات مشاركة كاي لكي كل شيء.
[انتهى] 💙
"لاتدع الفرص تذهب "