YeVriN 👑

163 12 47
                                    

2017/12/4
مرحباً انا ييرين متدربة في شركة big hit لدي قدرة على ألقاء الراب و الرقص بطريقة محترفة .. لم اكمل دراستي بعد لكنني اعمل على ذلك انا في الجامعة الآن ..

عمري 23 كورية الاصل جئت الى شركة big hit على الرغم من علمي انهم لم يفكروا في ترسيم فرقة بعد الملوك .. تتسآئلين لما big hit ؟ لأن بها ملهميني 💜 الذين اعرفهم منذ الترسيم عدا بعض الاعضاء اعرفهم من قبل الترسيم ..

نسيت ان اقول لك ان غلافك رائع عليه صورتي وصورة تاي تاي خاصتي ~~ انتِ هدية من ويندي سأظل اكتب بك .. احببتك جداً مفكرتي العزيزة 💜

ويندي متدربة ايضاً لكن من سنة واحد وانا من شهر .. نتدرب نحن الثلاثة لنكون فرقة رسمية ^~^ ااه نسيت ان اعرفك على مجنونتنا يومي انها لطيفة على الرغم من انها باردة قليلاً ~~

اذا ترسمنا معاً سيطلقون علينا فرقة المجانين ~~ صدقاً ! من الذي يستيقظ منذ الخامسة فجراً ليذهب ويشاهد بانقتان يدخلون الشركة ؟ هؤلاء انا و ويندي اما يومي فهي تنظر الى سوهو عبر نافذة غرفتنا المطلة على شركة SM ~~

سأعود لكِ بعد قليل والان لأرى ماذا تفعل هذه المجنونة

~~~~~~~~~~~~~

" يااااه يومي انتبهي ستقعين "

قالت ييرين ليومي المعلقة عينيها على النافذة ورجل من رجليها فوقها .. -تنهدت-

" واللعنة الملعونة ييرين اتركيني افعل ما اشاء انه مثير اريد ان آكله رقصه يجعلني اجن "

قالت يومي و هي تنظر الى سوهو عبر النافذة

" يا حمقاء هل سيحبك عن طريق البلوتوث مثلاً ؟ عليكي ان تذهبي وتأخذين موعد على انك اكسوال "

قالت ويندي وهي تلعب بهاتفها

" عندما تأخذين انتِ موعد من الارنب خاصتك سأخذ موعد انا من سوهو خاصتي ... ثم انتما ما دخلكم ؟! هيا تدربا انا هنا منذ سنتان لذلك تدريبي قليل "

قالت للأثنتان اللتان ينظرا لها بحاجب مرفوع

" صدقاً يومي !!! انتي قليلة الادب نحن اونياتك "

قالت ييرين بتفاجأ

" اونيات ؟ واللعنة انتما اصغر مني عقلاً تشه "

تنهدت كل من ييرين و ويندي وعادتا الى التدريب بينما يومي تراقب سوهو يتدرب عن طريق المنظار

" اللعنة !!! "

قالتها يومي بعد ان سقطت على الارض

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 28, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

YeVriN ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن