*اموت اشتياقا*

29 1 0
                                    

انا اموت وحيدة في غرفتي  المظلمة الكبيرة لاارى إلا حزمة قليلة من الضوء أتت إلى منتصف الغرفة....صوت بكااء أنين...حنين لا يسمعه إلا من يعرف شعوره أتكلم اموت في داخلي انا طفلة مهزوزة مكسورة في الخارج انا امرأة عاقلة مستقلة كبيرة يخاف منها الجميع أبكي...أبكي...عينان ورمتان وخدود مخرمشة احمر شفاه ملطخ كحلة منسدلة ثياب ممزقة...غضب وحقد وبكاء وخوف ووحدة ظلام حالك وحيدة وحدها لا يعلم بها أحد...يعلمون بأنها تراجع أوراق الشركة وتتابع الأوضاع من البيت أما....ريم ريم انتي فقط تتحملين زيادة عن اللزوم يكفيكي ضغظ على نفسكي وعمال الشركة ارتعبوا وخافوا وتعبوا من تصرفاتكي الانانية الغير مبالات...انتي فقط لاتظهرين كسركي ولا تحطمكي يالكي من قوية.....
ريم:ااااااعععع اميييي عووودي ...وهي تحتضن العابها  ورسائل أمها وأخواتها....
لاتتركوني انا لست ريم...لست ريم انا ريومة صغيرتكم حبيبتكم. ..كل كلمة تقولها تسقط آلاف الدموع وتعالت صرخاتها الداخلية لتخرج إلى الخارج لتقوم ومن التعب ترجع تقع لتظم يديها إلى ظهرها وتحتظن نفسها...نعم لقد اتتها الحالة أنها حالتها النفسية المهزوزة لا احد ولا شخص.مع كل كلمة تقولها آلاف اللحظات تتذكرها بدئت ترتجف وصوت ارتطام أسنانها من الخوف أنها فقط تريدهم تريدهم وبشدة وترفض أي شي آخر هي تريد رغبتها بالحنان الذي فقدته من7سنوات متتالية لا تقوم من مكانها هي تحرك رجلها بالهواء بفضاء الغرفة وتان وتغني بصوت مكسور....
*أمي أمي أمي كل شيء فيكي انا أريد...
لا شيء فيكي مريب اريدكي وانا مكسورة بصوتي اللطيف...
في سمائي والغمام كنتي لي شمسا سلام...
في يأسي في ضعفي وفي حزني في خوفي...كنتي لي فرحا يمحو عن روحي الظلام...
*واعيش في غناء عالمي بلاك دون غناء
وحياتي لا يرى فيها ألوان او نقاء*......
حب ولايزال يعيش في الصميم
يدنو ويقودني للجنون
يقودني لانسى من أكون يرميني. ..يرميني...
😔أمي....مامي أين انتي ليش تختبئي مني؟أنها تتخيل أمها بالبندقية من7سنوات هي حتى لاتتذكر آخر مرة رأت وجه أمها جيدا...
ريم:انا اموت بوم بوم وهي تفتح عينها بم وهي تضحك وتبكي بم بم بم فجرت نفسي ههه😫هه ه.ه..ااا😭😭.

درن درن درن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

درن درن درن .... .
ريم:اااا مممم....احم احم الو.
آرثر:الو كيف حالكي؟
ريم:ممم ابدء بالموضوع اعرف انك لم تتصل لتسأل عن حالي أليس كذالك .......آرثر نظرت للاسم لأنها ردت دون قرأته!😑.
آرثر:اوكي حسنا ريم هناك....
ريم:😑ريم ريم وهل اعمل لديك او انا أختك آنسة ريم!اعتبرها تنبيه.
ارثر:حاضر انستي هناك حفل قبل المسابقة ويجب على جميع الشركات حظوره لذا سأرسل بيد العامل الدعوة ويجب عليكي الحضور انستي.وكل المعلومات بخصوص كم الساعة وأين لاتهتمي فالوقت بالدعوة مكتوب أما من يوصلكي ف...
ريم:اعرف أن اي  سائق لن يتحمل تصرفاتي لدي 4سيارات انا اذهب وشكرا.😒 باي
آرثر:باي..
بعد ظرف 1-1ونص ساعة دق الجرس.
آلالة المحاكية بالباب..
العامل:انستي وصلت الدعوة...انستي.
ريم:أوه شكرا تفضل هذه النقود.
العامل:شكرا ولكن التوصيلة والدعوة على حساب الشركة المؤسسة للمسابقة إلى اللقاء...
ريم:شكرا مرة أخرى..
صعدت ريم إلى الغرفة فتحت الباب وجلست على السرير وهي لازالت دموعها على خدها الأيمن أرادت أن تمسحها ولكن وقعت على الدعوة فاسرعت وانتبهت ان وقت الحفلة الساعة ال6مساءا والآن الساعة ال5ونصف وهي شهقت😲😲.
ريم:ياحقراء لم يضل شيء للحفلة وهي قامت بكل قوتها لتصرخ على الخدم..
ريم: جوري...جوووري...سولاف...سولالالاف....هاري....د.مارلين....د.مارلين..
هاري:نعم مدام.😮
جوري:نعم مدام.😮
سولاف:نعم مدام.😲
د.مارلين:نعم😓.
ريم:جوري خذي فستاني واخرجيه من الخزانة وضعيه على السرير.وحضري لي كأس من عصير الرمان المثلج بسرعة هيا اذهببي...
ريم:وانتي سولاف حضري مجوهراتي طقم من الكريستال المائل على الون الذهبي وحذائي الذهبي.
انتي د.مارلين حضري لي دوائي بالاعشاب الطبيعية لأن رأسي يؤلمني بسرعة رجاءااا😑.
أنت هاري:أغسل السيارة السوداء بسرعة ونظفها وأخرج هذه الملابس من هنا...بسرعة لم يضل وقت...
ريم:سأذهب للاستحمام. .
بعد مدة10دقائق سرحت شعرها ولبست الفستان الي بالصورة والحذاء والمجوهرات وأخذت الحقيبة المرصعة بالذهب الحقيقي وأخذت عصير الرمان والدواء وبعدها أخذت المفاتيح للبيت والسيارة وفونها ووظعت عطرها الباهض الثمن من بلدها الام فرنسا بلد العطور والملابس....
أكملت كل شي وهي تنظر بالمرآة وتقول آهأ ولكن هي عندما بكت وضعت اضافرها على وجهها وطبع اصابعها واضح على وجهها حاولت اخفائه وحقا فقد اختفى😫.
خرجت تركض خارج المنزل وصعدت بسيارتها الغاليةةةةة لدرجةةة ..
*أصدقائي هذه ريم كل ساعة تكون شكل تارة مكسورة وتارة قوية وتارة اخرى مثيرة😌.
وصلت للشارع الرئيسي من الاستعجال كادت أن تدهس بشرااا😲.
وهي لم تهتم واصلت طريقها بعيدا عن كل ما حدث الآن تبدوا مثيرة....😶روووعة بالرغم من تكبرها فالكل أعجب بجسدها الرشيق ووجها الجميل ويديها ورجليها الرشيقتين وكل شي ملابسها جسمها سيارتها ومجوهراتها خاصا شخصيتها سااحرة ملفتة للانتباه..

😶روووعة بالرغم من تكبرها فالكل أعجب بجسدها الرشيق ووجها الجميل ويديها ورجليها الرشيقتين وكل شي ملابسها جسمها سيارتها ومجوهراتها خاصا شخصيتها سااحرة ملفتة للانتباه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

*صحيح كانت ليلة عيد الميلاد وختموها برقص ومشروب وتعارف وضحك وكل شي وحتى تعرفوا على قوانين المسابقة وتعرفوا على الشركات المؤهلة والتي دخلت...
--------------
أتمنى عجبكم باااي❤
والله احبكم ☝✔❤.
أذكركم بما كانت ترتدي..

أذكركم بما كانت ترتدي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رروووعة❤👆
باي..❤

*ريم*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن