البداية ...

11 1 0
                                    

الاربعاء : 2017 / 9 / 6 - اليوم الاول دراسيا ♥ ♫ ♥


  قد كنا متحمسين حقا لموسم دراسي جديد في مدرستنا التي نحبها . و ذهبنا و سمات الفرح و السرور و كل السعادة و الحماس على اوجهنا. ذهبنا حقا كذلك البرق الذي يكون مسرعا جدا و سجلنا اسماءنا و ماذا ؟ ثم درسنا حصصنا الاولى و تعرفنا على ستاذتنا الذين لم نعر اغلبهم ( ليس كلهم ... ) الاهتمام حقا . و عدنا يوم الخميس ... يوم كان تاريخه هو 2017 / 9 / 7 حيث اذكر اننا درسنا العلوم مع البداية ... الفيزياء ... الاعلام الالي و اخيرا ... الانجلزية ♥ كم اذكر ذلك اليوم ! لا يزال هنا رغم اننا في 21 ماي 2018....رغم انه اصبح ذكرى فقط .. ثم جاء الاحد و الذي كان يوما مشرقا علينا حقا .. كان يوما مشمسا و معتدل الجو ... كان يوما جميلا بظله و نسيمه العليل * في ذلك اليوم ... ذهبنا و درسنا الانجليزية و تعرفنا على استاذتنا التي اصبحت مثل امنا او اختنا . و درسنا الرياضيات لاول مرة في هذه السنة * وكانت حصة رائعة تعرفنا فيها كذلك على افضل و احب الاساتذة الى قلبنا . و مضى الوقت بنا ان قمنا فقط بتقوم تشخيصي لا غير و تعرفنا على بعضنا وعلى استاذنا . ثم الرياضة التي لم ندرسها قط . و مساءا - اي المساء - تعرفنا على استاذة الاجتماعيات . و الفرنسية التي كنا نعرفها بمحض انها درستنا العام الماضي . و اخيرا . اللغة العربية ...و هكذا مر ذلك الاسبوع بالتعارف الخير بين اعز الناس الان...

It passed but it is still hereWhere stories live. Discover now