لايفر#
قاطع تفكيري صراخ احدى السيدات تبعه صوت تحطم شيء ما ركضت مسرعا نحو الصوت ففتحت احدى الغرف الخاصه لأرى امامي سيدة ميته وكان يوجد في الغرفه خادم كبير بالسن وشابه تبدو في العشرينيات وبدأ الناس بالتجمع حولنا لقد كان الجميع في دهشه من المنظر الذي أمامهم فبدأت بعض الفتيات والنساء بالصراخ مما اثار ذلك الرعب في الآخرين جاء طبيب ليفحص السيده ولكن بلا جدوى يبدو انها قد ماتت حسنا لايهم علي ان اعود الى مكاني فهذا ليس من شأني اوقفني الخادم قائلا ...{هي انت من تكون ولم اتيت الى هنا}...نظرت نحوه بنظرة بارده لأجيبه...{سمعت صوت صراخ فأتيت لأعرف مالذي يجري}...قال لي وهو ينظر الي بحده...{أم انك اتيت للتأكد من موتها يا لايفر}...
.
.
.
....................................................... .........
يوكينا#
يوكينا...{اذا هكذا تجعلون القطار يتحرك}...
كابتن القطار...{اجل فكلما زادت كمية الفحم الموضوعه في النار كلما زادت سرعة القطار}...
يوكينا...{هذا رائع ايمكنني تجربته}...
كابتن القطار...{اجل بالتأكيد}...
...{ااااااااااااااااااااااااااااااا}...
يوكينا...{ماهذا الصوت؟!}...
كابتن القطار...{لا ادري اذهب وتحقق منه}...
يوكينا ...{حسنا}...
ركضت مسرعة نحو مصدر الصوت وحينما وصلت وجدت سيدة ميته ويقف مقابلها عجوز وفتاة تبدو بالعشرينيات ثم رأيت لايفر اردت ان اذهب إليه لأسئله عن ما حدث لايفر لكن اوقفني صوت حينما قال...{ام انك أتيت للتأكد من موتها يا لايفر}...وفجأة بدأ الناس بالابتعاد عن محيطنا خائفين لقد كانو ينظرون نحو لايفر بنظرات خوف ورعب استغربت من هذا
يوكينا...{لايفر هل لك انت تخبرني ماللذي يحدث هنا؟!}...
...{ماذا يبدو انه حقا لايفر}...
...{اجل انه لايفر اهربوووو}...
وفجأة بدأ الناس بالتدافع بحيث بقينا نحن والعجوز والفتاة لوحدنا
الفتاة...{هي بيتر ماللذي تقوله انك ترعب الناس}....
بيتر العجوز...{انا اقول الحقيقه لايفر هو من قام بقتلها}...
يوكينا...{هي انت ايها العجوز الخرف ماللذي تقصده بقولك هذا}...
بيتر...{اولا انا ادعى بيتر ثانيا من تكون انت حتى تدافع عن هذا المجرم الخطير}...
يوكينا...{ماذا؟!مجرم خطير!!}...نظرت نحو لايفر نظرة استغراب ثم تحدث اخيرا
لايفر...{بيتر انت تعلم ان هذا لن يعيد عائلتك للحياه لذا اتركني وشأني وداعا......يوكين هيا اتبعني}...
قفز لايفر من النافذه ثم لحقت به وانا في حيرة منه ماللذي حدث للتو! حسنا سأسأله...{هي لايفر اخبرني ماللذي حدث للتو ماللذي قصدوه بأنك مجرم خطير وايضاً لماذا هرول الناس مبتعدين عننا حينما سمعو اسمك......انت أجبني}...لايفر...{هلا صمتي قليلا أسألتك كثيره}...
قلت له بغضب متصنع...{اكرهك}...
لايفر...{وانا ايضا......على كل هل تملكين بوصله}...
يوكينا...{ماذا هل نسيت لقد تركنا حقائبنا في القطاروهربنا من النافذه}...
لايفر بخيبة امل...{اجل صحيح...والان ماعسانا نفعل}...
/ يوكينا...{ماذا هل تريد ان تقول لي انك قفزت من النافذه بلا وجهه}...
لايفر...{وما عساي افعل فقد كان سيتم القبض علي}...
يوكينا...{ولماذا سيتم القبض عليك؟!}...
لايفر...{أه حسنا سأخبرك انا كنت قرصان في السابق لقد كان طاقمي ذا شهرة وقوة معروفه ولكن ذات مره وجدنا فتاة كانت تائهة وسط البحر على متن قارب صغير أشفقنا عليها وقررنا مساعدتها لذا بقيت تعمل معنا لسنه لذا كنا نثق بها وكنا لانهتم اذا تطلعت على خططنا وما إلى ذلك ولكن في النهايه تبين انه فخ للإمساك بنا فقد علمت نقاط ضعفنا وكل شيء عنا خلال هذه السنه الواحدة لذا تم القبض على الجميع اما بالنسبة لي فقد استطعت ان اهرب قبل ان يتم اعدامي والان تم وضع جائزة على رأسي ليتم القبض علي باعتباري مجرم خطير هل فهمتي الان}...
يوكينا...{اهااا اجل لقد فهمت حسنا وماذا عن عائلته؟!}...
لايفربغضب...{انتي الن تنتهي أسألتك}...
يوكينا...{حسنا حسنا سيد لايفر اعتذر بشأن هذا والان ماذا عن وجهتنا...كيف سنذهب}...
لايفر...{حسنا هل بإمكانك احتمال الجوع والعطش لمدة ٣ايام}...
يوكينا...{هاا؟!مالذي تقصده}...
لايفر...{يبدو اننا سنسير على طول هذه السكه}...
يوكينا...{اذا وماذا في ذلك}...
لايفر...{هييي الم تفهمي بعد سنبقى نسير مدة ثلاثة ايام ونحن لا نملك اي شيء}...
يوكينا بابتسامة ساخره...{هه ثلاثة ايام بالنسبة لك}...
لايفر...{أ...أ ماذا تقصدين؟!}...
يوكينا...{اسمع مازال بإمكاننا اللحاق بالقطار ولكن علينا ان نبقى متخفين لكي لا يكتشفو وجودك}...
لايفر بقلة حيله...{هه اضحكتني من الواضح انه بإمكاننا اللحاق به😒}...
يوكينا...{حسنا اذا سوف نبقى في القاطره}...
لايفر...{ماللذي تقولينه ايتها البلهاء}...
٠
٠
٠
....................................................................................
وووبس خلص البارت😇امزح امزح🌚💔
خلونا نكمل اسفه على مقاطعة البارات
.......................................................................................الكاتبه#
تقدمت يوكينا امام لايفر ثم طلبت منه الصعود على ظهرها في البدايه استهزئ لايفر بها ورفض الصعود على ظهرها ثم تجاهلها وذهب غضبت يوكينا منه ثم لحقته وضربته على رقبته حتى أفقدته الوعي
قامت بحمله على ظهرها وبدأت تركض بسرعة كبيره استمرت بالركض حوالي نصف ساعه حتى استطاعات اللحاق بالقطار ثم توجهت الى المكان الذي يفصل بين القاطره والقطار فدخلت تلهث ليرحب بها كابتن القطار ويسألها عما حدث روت له يوكينا عن كل ماحدث فقبل كابتن القطار ان يبقيهما معه على شرط ان تقوم يوكينا بتعبئة الفحم بعد فترة ليست بقصيرة وصل القطار الى المدينه ولكن قبل وصولهم بقليل استيقظ لايفر وتسائل كيف وصلو الى القطار ولماذا يوكينا تعمل؟!...{حسنا لايهم}...هذا ماقاله لايفر متجاهلا الوضع وبعد مده وصلو الى المدينه وهناك قفزت يوكينا بابتسامة مرحه شقت وجهها وهي تتنفس تنفس الصعداء...{امممم ان جو هذه المدينه معتدل ورائع😄}...
قال لايفر وهو يتقدمها...{بالتأكيد فهي مدينة ساحليه}...
ومن بعيد هناك من كانت تنظر نحو لايفر نظرة استغراب...{مهلا لحظه هل ذلك الفتى الذي يقف هناك لايفر}...تفرك عينيها مرة تلو والاخرى لتكمل قائلة...{امممم انني اهذي يبدو انني أكثرت الشرب حقا بالامس على كل لايهم علي الذهاب الان}...
ركضت مسرعه بينما كان شعرها الأخضر الغريب بتموج خلفها لاحظها لايفر فقال في نفسه(مهلا احظه ذلك الشعر اعتقد انني رأيته من قبل ولكن اين؟!)
آفاقه من شروده صوت صراخ يوكينا التي كانت على وشك الخروج من المحطة وهي تلوح له...{هييي انت هيا تحرك علينا الذهاب}...
نظر اليها بقلة حيله ولحق بها
٠
٠
٠
..........................................
تن تن تننننن خلص البارت المره ذي ما امزح 🌚☕️اتمنى تكونو استمتعتو بقراءة البارت واعتذر اذا في اخطاء املائيه او اخطاء في السرد ...{بلييييز لاتنسو تضغطو ع الڤوت}...🙏🏻😁
وبس جانا🌚
أنت تقرأ
سأصبح قرصانه رغما عنكم
Fantasyفي هذا العالم الواسع يوجد الكثير من القراصنه سيئي السمعه والكثير من الاجناس منهم ظهر للعلن ومنهم لازال متخفيا وهناك ايضا الكثير من الغابات والجزر والاماكن المختلفه منها ماهو خطير ومنها ماهو محظور إلخ...ولكن هل سيمنع هذا بطلتنا من الدخول الى عالم ال...