بدئت الحفلة وظلوا يرقصون أما ريم فضلت جالسة في مكانها تشرب عصير التوت........بعد حوالي10دقائق من شربها العصير أحست برأسها يدور وهي بدئت تتمايل بالممرات تريد مساعدة لأتعرف ماذا بها؟وكيف حصل هذا...
اغمي عليها وبعد . ..بعد ظرف2ساعتان أحست بدوار وقامت من الكرسي لتجد رأسها يؤلمها وهي في غرفة لاتعرفها...
ريم:ماذا أين انا ولكن كيف...كيف دخلت إلى هنا؟من جاء بي إلى هنا؟..😞.
هل انا لازلت بالحفلة ام بالقصر او ماذا؟.
ياللهي ماذا يحصل وكيف كيف انا هنا...
ومن أتى بي إلى هنا؟.
شت شت ماذا يظنوني سأستسلم؟لا سافكر بطريقة او بأخرى للخروج من هذا المكان!!!.
بعد شتم وسب وتفكير نامت من الدوار لازالت تحت تأثيررررر (طبعا المخدر)!!!!!...ولكن من فعل هذا؟ولماذا وكيف يعرف ريم؟؟!!
بعد10 دقائق سمعت صوت الباب...
ريم:من م..ن.....من...؟ورأت عصا فقامت وهي تمسك رأسها!ااااا مؤلم ماذا ياللهي (جيسس)ساعدني انا أعدك ياللهي أني سأتي إلى الكنيسة كل ثلاثاء فقط ارجوك اخرجني من هذه الورطة انا...إلا يكفيني ما يحصل لي ليحصل هذا ايضا!!!'😢'.
وأخذت العصا ووقفت خلف الباب وهو الشاب يفتح بقفل الباب ولسوء حظها قد عرف أنها خلف الباب فلم يفتح الباب ذهب من النافذة وهي تنظر إلى الباب فسحبها ووضعها على الكرسي وأقترب منها وقال:
الشخص المجهول الشاب:ولا كلمة ايتها المراهقة الغنية!!!! ماذا تضنين مااسمكي؟؟
ريم:......😑.............ر.......
الشاب:أكل القط لسانكي تكلمي!!!
ريم:هي انت قلت لي أن لااتكلم ولا حرف اسمي ريم وماذا أفعل هنا؟؟!!ومن أنت اصلالالا؟؟؟!!
الشاب:اها...ريم مديرة شركة سي أن دبليو...للميوزك.كل هذه الأسئلة سأجيبكي عليها ولكن بعد ان تتناولي طعامكي!!
ريم:نعم انا مديرة شركة سي ان دبليو للميوزك...وثانيا لا اريد أن أكل من اكلكم القذر لدي مطبخ كامل ولست بحاجة!!
الشاب:اها...لستي مجبورة أن تاكلي ولكن سأتركه هنا بجانبكي...بالمناسبة اسمي الكساندر...وأنا من البندقية.
ريم:م..ن...من البندقية😦؟،.
اليكس (المختصر):نعم ولماذا تسألين!؟؟
ريم:لا لا ليس بالشيء المهم انا أريد ان أكل ولكن ليس لأني جائعة ولكن لتجيبني عن كل أسئلتي!.
اليكس:اوكي اوكي هيا انا ذاهب عندما تكملين دقي الباب دقتين إذا ارتي شيء آخر دقة واحدة أما إذا حصل اي شيء اخر3دقات إلى اللقاء...
ريم:حقير ماذا يظن نفسة إلى اللقاء😡.
جبان أين الخطة اها وصلت إلى.....
ماذا البطاطا مع الصلصة الحارة بجبنة الموزريلا😰..عصير رمان وماء بااارد😢😢...مع بعض من البيسبي😥😥..إلى اللقاء ايتها الخطة انا أكل وأعود لكي...😊
أما أليكس فهو وقع إلى الأرض من الضحك لم يتوقع أن تكون ردة فعلها الطفلة أكلت وكأنها لم تأكل وهذا صحيح فهي لم تأكل منذ2يومين فقط كانت تشرب ماء... اها...ممممم لذيذةةةة ياللهي لااحتمل أريد المزيد من الماء انا عطشةةةة....
أليكس:اها ياكذابة خذي هذه القارورة من الماء انظري أنه منجمد وباارد😏.هه.
ريم:اذن؟؟أعطني القارورة وأذهب!!
اليكس:اوك خذي.....ههه.😂😂.
ريم:لم تضحكككك؟؟!!
اليكس:هنالك هنالك...😂😂صلصة على انفك😂😂...
ريم:😡😡حقير...أنت...ام😡أيها ال....الحقير القبيح القمامة.
اليكس:😒😒جد ريم انتي مصابة بحمى السب!!!
ريم:هل يمكنك أن تعطيني مرآة؟!
اليكس:نعم بالطبع ولكن اشربي بعض الماء أولا...
ريم:أكملت والآن هل يمكنك أن تعطيني مرآة؟؟!
اليكس:هيا بنا....
ريم:هيا..😏احم... هه.
اليكس:تفضلي المرآة...
عندما انتهت من طعامها ونظرت بالمرآة كان اليكس قد ترك الباب مفتوحا وهو ينظر إلى الجهة اليمنى وريم بالجهة اليسرى....و...
ريم:كسرت جزء من المرآة واخذتها وركضت نحو اليكس جرحته وبدئت يده تنزف نزفف...توقف لثواني لاراه ولكن تذكرت أنه قد خطفني هو وكم شخص..
تركته ينزف....
ريم:وقتها شعرت بالنصر والندم بنفس الوقت حيث أني كنت ذكية وجارحة...وهو انا لم أعرف إذا كان قد مات بسبب النزيف او ساعده أحد...
انا أحسست بالندم رجعت لأرى ولكن شخص سحبني ودفعني نحو الحائط انا فقط أصرخ طالبة المساعدة لم أكن أفكر أنه هو...!!كانت عينان عسليتان ووجه مألوف ودم على يداي انا خفت ولكن أدركت أنه اليكس ودمه هو على يدي لأنه سحبني قال:
اليكس:لاتخرجي ارجو...و...كي ساعديني ريم فقط ساعدي..ن..ي
اغمي على اليكس أما ريم فقط ملئت ملابسها دم وقد ملئت الأرض بالدم وملابس اليكس أيضا كان المكان عبارة عن دم..خسر الكثيير من الدم حيث أن ريم إصابته بالعصب وقد فقد الكثر من الدم..أما هي فبدأت بالصراخ هي لم تستوعب المنظر بتلك اللحظة ريم تمنيت ان امووت ولاارى هذا المنظر اانا..
ريم:.......فقط بقت تصرخ تارة وتارة أخرى تبقى منصدمة وتطلب المساعدة...
اليكس:ر...ي..م...ريممم فقط خذي الهاتف واتصلي بالرقم *124*الاسعاااف..ا..سعاف..
ريم:اه ..من أوكي ولكن لابأس اءا ..ما بالي يجب ان اتصل هيا ريم هيااا...
دن...دن...دن..
الممرضة'الو مدام..
ريم:بسرعة تعالو حالة نزف عصب رجاءا بسرعة ..
الممرضة:نعم مدام انتظري اعطيني العنوان بسرعة مدام..
ريم:ماذا اه..يجب أن اعرف العنوان...ايتها المرضى هل يمكنك الإنتظار دقائق؟
الممرضة:بخدمتكي مدام.
ريم-ظلت تبحث اي دليل أين هي لكي تعطي العنوان وأخيرا وجدت مطعم ولكن اسمه غير واضح..كتب اهلا بكم في مدينة....لا أعرف سألت قالوووو *انتي خارج فرنسا انتي في لوس انجلس*أقصد ما الذي أتى بي إلى هنا ولماذا؟!!ليس الآن يجب أن انقذه إذا اي منطقة....*-*اوك شكرااا..
العفو..
ريم:الو نحن في...بمقرب من مطعم لايف.
الممرضة:اوكي مدام نحن في الطريق حاولي أن تجدي قطعة قماش وتربطيها بقوة على مكان العصب وتحكمي القبضة جيدا...إذا لم يستفيق فنحن سنصل ولكن ضعي قطعة القماش بسرعة...
ريم:نعم انتظري ثواني.
ريم:ياللهي هذا الفستان غالي جدا ولكن لابأس....قطعت من فستان الحفلة الذي كان في البارت السابق..
وضعته على المكان وضغطت بقوة...
بعد ظرف5دقائق وصلت سيارة الاسعاف جائو بالسدية وحملوه....
ريم:( كله بسببي انا أنانية...*_*..
الطريق كله ريم تلوم نفسها اما الممرضة فتعتني به وضعت له جهاز التنفس لايستجيب جيدا للكلام فقط يتنفس بصعوبة تنفسه انا اسمعه...
ريم:د.آرثر هل هو بخير؟؟
د.ارثر:لا حالته صعبة وستأتي الشرطة للتحقيق...أي تطورات ساخبركي بها.....آنسة ريم.
ريم:اه شكرا....ولكن لماذا الشرطة؟؟
د.ارثر:لأنها مشكوكة قضية انتحار!!
ريم:امممم×_× لا ياللهي ساعدني!!
د.ارثر:انا استأذن إلى إللقاء آنسة ريم.
ريم:شكرا د.ارثر اتعبتك معي إلى اللقاء.
12:15
في هذا للوقت ريم نائمة على السرير المقابل لسرير اليكس...
اليكس-أشعر أن يدي تألمني وأن هذا ليس المصنع الذي...WTFأين اناااا؟؟!!!
اليكس:انتي ااانتي اسمعي اقعدييي..
ريم:هممممم"-"ناااائمةةةة أتركني...
اليكس:قووومي...
ريم:مممم اليكس!!!×_×اناااا كنت خائفةةة😓😓ماذا ستفعل لي؟؟!
اليكس:قومي لنخرج..
ريم:الى اين؟؟!!
اليكس:اي مكان الا المستشفى..
ريم:ولكن لماذا نحن في لوس انجلوس؟
اليكس:قصة طويلةةة..غدا سأحكيها لكي.
ريم:اوك.
اليكس:اوك لننام اليوم هنا وغدا نخرج انا تعبان ولاتعيديها مرة اخرى مؤلم يديي.😤.
ريم:هيا لننام..أوه 'اسفةةة'
اليكس:تصبحين ع خير..
ريم:وانت من اهلو...
أنت تقرأ
*ريم*
Romanceريومة....رواية عن...الحب والحقد/رواية فرنسية ولكن بالفصحة...سفر.حب.انتقام..حبك.. رئيسة اكبر شركة صناعة ومونتاج الموسيقى بفرنسا...عند دخولها للشركة الجميع يخاف ويذهب الى مكتبه بأقصى سرعة ممكنة... ريم ريم ريم....طلبت الانضمام إلى مسابقة اكبر الشركات ل...