بعد ما مجاهد اعترف اي بقينا ما بنتفرق نهائي وهو متعلق بي وانا اكتر 😻 ♥ ومجاهد اشتغل دكتور وانا باقي لي سنتين واتخرج يلا للاسف في وحدة من صحباتي ما كانت ابدا فرحانة لي لانها كانت بتحب مجاد 😫 يلا مرة جوني صحباتي كلهم وقعدنا واتونسنا سمح بس فجأة مجاهد اتصل كلهم بقو يشاغلوني ويضحكو ما عدا رنا ( ايوة للاسف هي الشريرة😢) بعد قفل قالت لي عايزة موبايلك اتصل بيهو وانا ما ختيت حاجة طوالي اديتا ليهو قامت رسل لي مجاهد كلام كعب وانو انت دايراهو بس عشان امسك بيهو زمن وكده 😣 وكتبت كلام كتير ومسحت الدردشة بعد طلعو اتصلت علي مجاهد اول ما فتح الخط قال لي عصوم لي تعملي فيني كده 😭💔 قولته ليهو عملت شنو انا المهم مغيوظ لمن ما قادر يتكلم قال لي انا واقف برة تعالي عايز اتكلم معاك 😥 مشيت لقيتو واقف بي عربية برادو افظع من فظيعة 😻 وهو زعلان لمن عروقو ظاهرة قال لي اركبي لما ركبت عاين لي قال لي بالجد انا ما عندي قيمة في حياتك قولته ليهو كيف يعني انت حياتي كلها💖 قال لي طيب لي ترسلي لي كده قولته ليهو كدي وريني فتح لي تلفونو لقيت فعلا كلام كتير وكعب قولته ليهو بس انا ما رسلت ليك والله قال لي مين استعمل موبايلك اليوم قولته ليه ما بتذكر زول معين قال لي حاولي كده قولته ليهو اممممم ايوة اتذكرت رنا بث ما اظن هي قال لي اذا ما في زول غيرا لازم تحترسي منها 😓 قولته ليهو تمام باسني في راسي وقال لي ربنا ما يحرمني منك😗😍 قولته ليهو واما مافي حاجة بتخليني اتعلق بيك كده الا تفهمك ده 😍وما بتاخد قرار بدون ما تتأكد حبيبي انا بعدين سالتو انت دي عربية منو قال لي حقتي اشتريتا جديدة 😍 قولته ليهو لايقة علي سيدا ما شا الله ربنا يحفظك حبيبي ونزلته وانا فرحانة وزعلانة في نفس الوقت من رنا.