"العودة للديار"

241 41 17
                                    


- -

استفاقت على رنين الهاتف استعدت للرحيل وبقيت تحدق في المرآة لمدة قصيرة هل هي مستعدة لهذه الرحلة ؟ فحياتها سوف تتغير قريبًا وكذبها سوف ينتهي خيطة وربما تهوي للأسفل بعد أن كان حبلها للصعود تنهدت وقامت بسحب حقيبتها الكبيرة ارتدت حقيبة الظهر وتنفست بعمق .

الطريق للمحطة كان اشبه بالخطو للهلاك في عقلها كل خطوة تقربها للنهاية وكل خطوة تذكرها بعواقب الكذب الوخيمة ، أخذها التفكير وبدأ بكلمة "لو"  وفتحت عليها الكلمة باب لا يمكنها اغلاقه بدأ بلو ماذا أكملت دراستي في بوسان وبقيت في منزل والدتي ولم انتقل هل سوف انتهي هكذا ؟

منتهيه بلو لم تنتقل هل سوف تلتقي بأوقست دي ؟
أخذت القطار وعندما أُغلقت ابوابه شعرت بالموت للحظة كان يجب عليها أن تكون سعيدة لأنها سوف تلتقي بعائلتها وتقضي الكثير من الوقت في بوسان النقية ولكن الواقع مرير فهي سوف تقلب يوم الميلاد لإحتفال بائس بسبب اخبارها التعيسة كحظها .

تجلس على حلها لساعتين بدون أي تواصل مع بشري كان الوقت يمر ببطئ أكثر من أي شيء في هذا الكوكب ، تأملت الخارج لبعض الوقت ولكن المنظر لا يبهجها البته كانت ترغب في البكاء وتخفيف هذا الحمل عن صدرها الضيق تأملت الركاب وفكرت هل أحدهم يعاني مثلي ؟ ويشعر بهذا الفراغ والحزن المفاجئ وقعت عينها على فتاة صغيرة شقراء أجنبية المنشأ بأعين زرقاء ترقص بخفة واستمرت والدتها في جعلها تأخذ المقعد ولكنها سأمت من الجلوس تأملتها يونجاي حتى شعرت الطفله بنظراتها عليها لتقترب منها وتحيها بالكورية لتجد يونجاي نفسها تبتسم كالمجنونة فهذه الصغيرة تتحدث الكورية بطلاقة .

بقيت هذه الصغيرة المدعوة بسالي بجانها وعرضت عليها اللعب معها لتوافق بلا تردد ولكن هذه الصغيرة تحاول لعب حجرة ورقة مقص معها لتجبر نفسها على الابتسام حاولت أن تكمل لعبها معها لآخر لحظة وهذه الصغيرة غادرت قبل لحظات عندما وصلا لوجهتمها ودعتها يونجاي وعادت لتعاسها حتى شعرت بهتزاز هاتفها لتخرجه على أمل أن يكون صديقها الجديد ولكنها رسالة من جونغكوك يشكرها ويخبرها بأنه قام بعمل جيد في تحضيراته للاختبار بسبب ملخصاتها على الأقل كانت رسالة سعيدة ابتسمت للحظة وقامت بالرد عليه بطريقة غير رسمية " أنت مدين لنونا- كلمة احترام تقال للفتاة التي تكبر الفتى-  بعشاء لذيذ " ترددت في إرسالها ولكنها حقًا في مزاج سيء وتريد فعل أي شيء يجعلها تشعر بالسوء حتى تجد سببًا لهذه الغيمة .

تأملت قائمة الرسائل لتجد اسمه من بين تلك الرسائل القليلة علمت بأنه قرأ المحادثة ولم يرد عليها لتعبس للحظة وتحاول إرسال رسالة قد تسعده وتبعث بعض الراحة في نفسه ولكن هي اسوء شخص في المواساة .

Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن