part 2

262 34 13
                                    

قاطع انسجامي بالرواية صوت ارتطام شيء بالطاولة.لم اكترث و أكملت القراءة و لكن و اللعنة الملعونة من هذا و ماذا يريد...

فتاة ما:هاي انا لارا😊(تمد يدها)

انا:(انظر ليدها ببرود)لا يهم😒

لارا:إذن ما اسمك؟(باحراج)

انا:سارة(بلا مبالاة)

اللعنة الن تتركني بسلام!قلت لنفسي

انا:الى اللقاء الان علي الذهاب الان😑

لارا:باي صديقتي😁

تجاهلتها و اتجهت نحو مقر عملي...اووه نسيت أن اخبركم اني اعمل بمحطة مذياع😃أو كما يلقبني الكثيرون فتاة المذياع الغامضة...حسنا انا غامضة لاني لا اشارك صوري على مواقع التواصل الاجتماعي لذلك لا احد يعرفني!
دخلت الغرفة الخاصة ببرنامجي و وضعت السماعات على اذني منتظرة أن تكتمل اخر التجهيزات و اكون على الهواء

كيفين: و  واحد اثنان ثلاثة سارة انت على الهواء مباشرة!

اخذت نفسا عميقا ثم قلت:

أهلا و سهلا بكم في برنامج مع سارة!اتمنى ان تكونوا بخير!إذن اليوم سنتحدث عن فقرة مهمة جدا لذلك أرجو أن تستمعوا لي جيدا!فقرة اليوم تتحدث عن اهم شيء في حياة الإنسان...شيء لا تستطيع أي عائلة الاستغناء عليه!شيء بمنتهى اللطافة و الظرافة و لا ننسى طبعا البرائة!اعتقد انكم عرفتموه!اجل أنهم الاطفال!زينة الحياة...نريد أن نأخذ رأيكم في الاطفال الذين يعيشون الفقر!ننتظر آرائكم و اتصالاتكم!

تنفست بعمق مرة أخرى قبل أن يقول لي كيفين عبر السماعات:سيلينا من كندا سأصلك بها الآن تجهزي!

_هاهي أول متصلة معنا!أهلا سيل! كيف حالك؟أرجو أن تكوني بخير!

_اهلا سارة!يسرني المشاركة ببرنامجك الرائع و التحدث معك أيتها المرحة!

_اذن جميلتي عرفينا عن نفسك قليلا ثم شاركينا برأيك فهو يهمنا!

_انا سلينا غوميز...بخصوص الموضوع الكل يعرف بخبر حملي بابن ذا ويكاند!حاول كثيرا أن يقنعني باجهاض الطفل لكن لا اعلم أحسست أن هناك شيء يشدني به!لذلك أصبحت اساعد الاطفال الفقراء من حول العالم!بما اننا نعلم أن الفقر قد تفشى في العالم بتفاوت و نجد أن فئة الأطفال هي الأكثر تضررا!تُنْهٓكُ طفولتهم و تُغْتّالُ برائتهم!

_حسنا سيل!شكرا لتعبيرك و لمساعدتك للاطفال أيتها اللطيفة!أرجو أن تبقي على اتصال معنا دائما!الى اللقاء حبيبتي!

_بكل تأكيد عزيزتي!الى اللقاء...

_حسنا...المتصل الثاني هو كريستيان...أهلا كريس...كيف حالك؟

_اهلا يا فتاة المذياع الغامضة!انا بأفضل حال ماذا عنك؟

_بخير شكرا لك!إذن كريس قم بتعريف نفسك لنا ثم قدم ما تملكه من كلام مكتوم في عقلك عن موضوعنا فنحن كلنا اذان صاغية عزيزي!

_انا كريستيان كولينز!اردت أن اضيف أن الحروب ايضا سبب في جعل الأطفال لا يفقهون معنى الطفولة!فالاطفال أصبحوا ضحايا الظروف و السياسات الغاشمة...غارقون في الفقر و بدلا من التمتع بحياتهم!أخمد الفقر شيئا أساسيا بهم و هي البرائة!ارهقتهم هموم الحياة منذ نعومة اظافرهم!كما أن الحرب أطفئت شموع الكثيرين منهم و هم لا يزالون لم يتذوقوا طعم الحياة!

_خطاب مؤثر عزيزي كريس!لقد حركت المشاعر في نفسي و في نفوس المستمعين!اعتقد اني سأبكي!نقدم لك أحرّ الشكر!الى اللقاء و لا تنسى البقاء على اتصال معنا و لا تحرمنا من صوتك الرائع و آرائك المميزة!

_لا تقلقي فانا لن انسى ذلك حبيبتي!الى اللقاء!

_اذن انتهت فقرتنا لا الان و يسعدني اخباركم ب انني نظمت حملة خيرية لمساعدة الفقراء لذلك لمن يريد المشاركة يتصل على ****** و سيخبركم كيفين بالتفاصيل و المكان و الزمان!كما أنني سأكون متواجدة هناك لذلك هناك فرصة لرؤيتي!الى اللقاء احبائي!كانت معكم سارة❤






The end if the part my Queens👑👑
Vas happenin Girls 💝💝
Good bye 💟💟
Love ya😍😍

فتاة المذياعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن