part 3

225 28 6
                                    

استيقظت على الساعة الرابعة مساء بنشاط كالمعتاد...بعد مهلة للتفكير قررت الذهاب للتنزه...نظرت في المرآة لأعدل من شكلي و شعري لتضع الكاب على رأسي ليظهر فقط الجزء السفلي من وجهي أي أنها شفاهي...
وضعت السماعات لأسمع أغنية خاصة بزين مالك...أعشقه منذ كان في الوان ديريكشن..بالواقع انا واقعة بحبه!صوته،شعره،شفاهه كل شيء فيه مثالي!أعمل بجهد لأجني المال و أصبح كاتبة أغاني فقط لأعمال معه!أنا بارعة في كتابة الأغاني و صوتي رائع أيضا...لا تعتقدوا أن هذا غرور بل إنها ثقة في النفس...هناك فرق🌚
فجأة لم أشعر إلا و مؤخرتي المسكينة تصتدم بالأرض الباردة

_ «اللعنة مؤخرتي الجميلة»

_«اوه انا اسف اقسم اني لم انتبه اسف جدا»قال شاب و هو يساعدني على الوقوف

_«لا بأس أنا التي لم انتبه»قلت و انا ارفع رأسي لاصدم كليا
اللعنة ماذا يفعل هذا هنا؟!قال عقلي

_«هاي يا فتاة انا احدثك منذ ساعة هل انت بخير؟»قال و هو يلوح بيده امامي لافيق من شرودي

_«اوه...اممم...ا..انا بخير الى اللقاء الان»قلت و كنت ساذهب لكنه أمسك يدي...اللعنة...آمل أن لا يكشفنا عزيزتي...

_«ما اسمك يا جميلة؟»

_«هاه؟اسمي؟اه..اجل اجل انا سارة...سارة فيكتور!»
كذبت و قلت له اسمي قبل التبني!اجل... عائلة ماهون تبنتني!غبية غبية سوف يكشفنا يا حمقاء!...اصمت انت!لا ينقصني الا حذاء قديم يحدثني الان!...و ذلك الحذاء القديم موجود داخل رأسك!...اصمت الان دعني اركز ايها القذر!...

_«سارة؟من اوستن ماهون الى سارة فيكتور هل تسمعين؟»

_«علي الذهاب الان الى اللقاء»قلت و انا الوح له بيدي اليسرى...اوه اللعنة يالغبائي!ملامح الصدمة تعتلي وجهه و هو ينظر لذلك الوشم الموجود بيدي...الذي يدل الى انتمائي لعائلة ماهون!

_«س..سارة؟سارة ماهون؟! عزيزتي بحثنا عنك في كل مكان اين ذهبتي و لماذا هربتي اصلا!لا تعرفين كم تعذبت لفقدان اختي و صديقتي الوحيدة! فقدت بئر اسراري و الفتاة الوحيدة التي فتحت لها قلبي لترى ما بداخله!و انا الذي كنت اعتقد انك تشاركيني نفس الشعور!اعتقدت أنك تعتبرينني اخاك الأكبر الذي تحتمين به؟!لما هربتي ها!!»

_«منذ ممات السيدة ماهون او بالأحرى امي و زوجة أبي الجديدة تعاملني و كاني خادمة!تلك الافعى التي تتظاهر أمامك انت و ابي بالطيبة و الحنان! تعاملني و كاني نكرة في هذا البيت!تنتظر منكما أن تذهبا و تحرمني لذة المراهقة و متعة الحياة!لذلك هربت!و استعنت بالمال الذي في حسابي البنكي الذي سجلته لي امي و يجدده ابي كل شهر لاعيش على ذلك المال مع القليل من مال راتبي في العمل!اريد ان اعيش حياتي و امتع نفسي! فكما حققت حلمك و اصبحت مغني مشهور يحبه الجميع اريد ايضا ان أصبح كاتبة اغاني!فقط اتوسل لك بأن لا تتدخل في حياتي فانا راضية عنها هكذا!و اذا اردت أن تخبر ابي أن يتوقف عن تجديد المال  في حسابي فلا بأس بذلك فانا سأكتفي بمال عرقي جبيني!الوداع اوستن!الوداع اخي..»قلت و انا اعانقه بقوة ثم اجري بعيدا عنه غير مبالية بندائه لي!

جلست على الكرسي المعتاد تحت ظل شجرة وارفة الظلال و اخذت اتصفح الانستغرام...فقررت أن انشر صورة لي...لا عيب في ذلك صحيح؟

قررت العودة إلى المنزل لكن في طريقي سمعت صوت من احد الأزقة فتتبعت الصوت و اتضح أنه صراخ و بكاء فتاة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قررت العودة إلى المنزل لكن في طريقي سمعت صوت من احد الأزقة فتتبعت الصوت و اتضح أنه صراخ و بكاء فتاة...اللعنة!،تسمرت في مكاني من شدة الصدمة!!

فتاة المذياعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن