في احدى المستشفيات طبيبه تروى قصتها ،الطبيبه ملك تبدا قصتها عندما ظهرت نتيجه الشهاده الاعداديه وحصلت ملك على سته و 90 بالمائه و اختاري لها والدها ام 13 بالثانويه العامه والدها الذي يدعي خيري الذي يختار لها كل شيء في الحياه ،ثم التحقت ملك بالثانويه العامه وكان حلمها ان تصبح طبيبه مشهوره ولكن والدها يريدها ان تصبح محاميه لكي تكمل مسيرته العمليه وايضا والدتها فهي وتتفق مع والدهم لك وفي يوم اختيارها بالقسم العلمي ام الادبي،ذهبت ملك لوالدها وقالت له "" انا سوف اختار القسم العلمي اريد ان اصبح طبيبا مشهور""
وفي هذا اليوم ضربها والدها كثيرا وقال لها""انتى ستدخلين القسم الادبي اريدك ان تصبحي محاميه لتكملي مسيرتي العمليه""
فردت ملك وقالت""وماذا اريد انا؟هل تعلم؟,""
فقال لها "" لا نقاش فى هذا الموضوع ""
ذهبت ملك الى مدرستها واختارت القسم العام بمساعده صديقتها رحمه كذبت على والدها ووالدتها وقالت لهم انها بالقسم الادبي و جاء يوم نتيجه الشهاده الثانويه العامه و علم والدها انها كذبت عليهم وفي هذا اليوم ضربها والدها كثيرا وقال لها ""كذبتي علينا""
فردت ملك وقالت"" لم ساكذب ان لم تفرض عليا قراراتك""
فقال لها ""كيف كتبتي علينا؟هل بمساعده صديقتي؟من الان لم تكلميها ابدا هل فهمتي ؟
وقرر والده ملك انه لم يوافق على ملك بالتعليم ابدا وانت عامل ايه لتوته على نفسها ستعمل وتوافق على نفسها لمده سبع سنين و هي المده التي تستغرقها منك في كليه الطب البشري وبالفعل قط وفقط ملك و عملت و عالنت من اجل سعادتها فكانت ملك تعمل وتدريس ليلا ونهارا لتحقيق حلمها البريء وفي يوم صوره ملك طبيب مشهور جدا في جراحه القلب وحققت مالم يفعله الكثيرون وعملت مع الطبيب العظيم المشهور مجدي يعقوب الذي خلقه الله يكون سبب في انقاذ حياه معظم الناس وتخفيف الامه سارت طبيبه مشهوره ياتون لها الناس من جميع المحافظات وحين اذن كانت لم تبلغ من العمر الثامنه و عشرون عاما ورغم ذلك صنعت لها اسم كبير في عالم مفتوح واصبح لديها عياداتهم كثيرا اصبحت تعالج الكثير من الناس اصبح حلمها حقيقه حلمها التي عانت من اجله وسعت منذ طفولتها اليه وفي يوم من الايام اصبح والدها مريض بالقلب وبالفعل قامت الابنه و اجرت لا ليها عمليه جراحيه ناجحه وقد جاء يوم اعتراف الوالد مخبئها وبحلم ابنتي الذي عانت من اجلها كثيرا والان هو يقلب المسامحه من ابنتها التي عانت من تحكمه ومعاندته وبالفعل قامت ملك بسامحته وها قد وصلنا الى الطبيبة فى المستشفى تروى قصتها لتعلم وتنصح الاباء والابناء وتقول للاباء ""لا تتحكم بابنك وابنتك واتركهم في حياتهم يسعون و يحاربون من اجل سعادتهم وحلمهم "" وتقول للأبناء و تنصحهم ""كافح،كافح من اجل سعادتك ومن اجل مستقبلك وحلمك كافح من اجل ما تريد انت و تحمل صعوبات الحياه و انجح من اجل السعاده التي تريدها انت""
وهاهي الطبيبة ملك في المستشفى وبعد ايام قليله عرسها على زميلها الطبيب محمد المشهور الذي عاني الكثير من اجل حلمه وسعادته وهو يعمل من اجل المرضي فقط وبالفعل وصل وحقق حلمه الى انه يعمل مع الطبيب المشهور مجدي يعقوب وكان لم يبلغ من العمر الواحد وثلاثون عاما وقد صار الحلم حقيقه و سارت ملك طبيبه مشهوره وستتزوج من طبيب مشهور وهذه هي نهايه اصرارها وعزيمتها ومعاناتهاh.m.m.m