الخفاء

414 20 13
                                    

البارت ٤

تسونادي: لا،لا تخف لن تفعل شيئً متهور . لكن لندع اهتمامنا بإورتشيمارو ، سيحاول أخذها بكل قوة. وهي لم تتقبل الحقيقة بعد.

كاكاشي: سأتحدث معها . بل سأدع ساسوكي يتحدث معها ، فهي تثق به.

تسونادي: شيزوني،نادي الهوكاجي الرابع والخامس وجيرايا سنفكر بحل لتجنب الوقوع في المشاكل مع اورتشيمارو.

شيزوني: حاضر سيدتي.

كاكاشي يلتقي بساسوكي .

ساسوكي: لو يمكنني أنّ اعرف ما الذي قالته لها الشهاب الخامس لكي تتصرف ساكورا بهذه الطريقة .

كاكاشي: ستعرف بعد أن تتحدث مع ساكورا .

ساسوكي: بماذا سأتحدث معها ، افضل أن تخبرني أنت بما حدث .

كاكاشي: مصّر .

ساسوكي: كثيراً .

كاكاشي: حسناً

وروى له ما حدث .

ساسوكي: ما أفهمه أنَّ ساكورا إبنة اورتشيمارو يعني أنّها ساكورا اورتشيمارو .

كاكاشي: نعم

ساسوكي: هذه مصيبة بل كارثة بمعنى آخر، أنَّ اورتشيمارو سيأخذ ساكورا

كاكاشي: نعم وقد وضعنا في الحسبان ان يمنع اورتشيمارو ساكورا من المشاركة في إختبار التشونين وربما يمنعها من العودة إلى القرية ، وهكذا سيشارك الفريق السابع في في إختبار التشونين بمقاتلين فقط وهذا سلبي على الفريق .

ساسوكي: حسناً . سأتحدث معها .

وبدأ ساسوكي يجري بسرعة وهو لا يدري أين هي ساكورا الآن .ولكن كان يبحث في كل مكان تقع عليه عيناه .

أمّا ساكورا فلقد كانت تجلس بالقرب من البحر تمعن التفكير بما سمعته قبل لحضات والدموع تملأ خديها .

فحدث شيئ لم تتوقعه أبداً . سمعت صوتاً خلفها فبدأت بالإلتفات إليه . لتجد اورتشيمارو ورائها . ينظر إليها بنظرات غريبة والإبتسامة لا تفارق وجهه .

اورتشيمارو: كيف حالك يا عزيزتي .

وساكورا من شدة الدهشة . وقعت على الارض وبدأت بالتمتمة .

ساكورا: اور  - اورتشيمارو

اورتشيمارو: عليكِ من الآن أنّ تناديني بإبي . أظن أنهم اخبروكي بالحقيقة ، بإنكي إبنتي

ساكورا: لا ، هذا كذب . أنت لست والديّ . من المستحيل أنّ يكون شريرٌ مثلك والدً ليّ

اورتشيمارو: قولي ما تشائين ، فهذا لا يهمني . الشيئ الذي يهمني ، أنكي إبنتي   وأتيت لإستعادتكِ .

ساكورا: مستحيل أنّ أذهب .

اورتشيمارو: ليس الأمر بيدكِ وسأخبركِ بشيئ فلربما يغير رأيك . إنّ لم تأتي معي الآن فستفقدين أعزَّ اصدقائك .

ساكورا: ماذا تقصد.

اورتشيمارو: أتذكرين خاتم الموروثات الذي وضعته بساسوكي في إختبار التشونين الأول . أنا استطيع تحرير الطاقة التي بداخله ، وسيفقد ساسوكي السيطرة على نفسه ، وسيهاجم ويدمر جميع ما يراه أمامه وهذا الأمر سيؤدي إلى موت ساسوكي عندما أفجّر الخاتم .

ساكورا: لا، لا تفعل ذلك .

اورتشيمارو: إذاً عليكي أنّ تأتي معي .

ساكورا: سآتي ، لكن ارجوك لا تؤذي ساسوكي فلا علاقة له بما يحدث .

اورتشيمارو: هيا تعالي .

فأخذها وغادر المكان بسرعة لإنه شعر بحركات وأصوات تقترب .

نعم ، لقد كان ساسوكي . لكنه وصل متأخراً . ليجد المكان خالياً .

ساسوكي: سحقاً . أين اختفت ، أنا متأكد أنّها كانت هنا .


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 07, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ليته كان حلماًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن