" أنت... ماهو لون عالمك الآن؟"
..............
في غرفة الآلات الموسيقية" أنت، إنني أستمع لذا فلتعزف جيدا" قالت نامجو هذا بوجه عابس.
"الأمر ليس لأجل العبث!" قال جونغكوك هذا بدون اهتمام.
" إذا مالذي تفعله؟؟" أجابته نامجو.
" إنها وظيفة بدوام جزئي حيث يمكنني تحويل الموسيقى من صوت الى كتابة من طريق الأذن، أنا أتحقق مما إذا كان الصوت صحيحا فحسب" جونغكوك قال
" لكن يمكنك العزف بشكل طبيعي" قالت نامجو اليه وهي تنظر اليه بنفس العبس.
" لقد ٱعتزلت البيانو" قال جونغكوك هذا وابتسم إبتسامة مزيفة.
" لكنك تعزف بشكل جيد جدا!"
قاطعهم دخول تايهيونغ بقوة الى الغرفة قائلا: " آاااااه، حار للغاية! لم الجو حار بينما نحن لازلنا في شهر أبريل؟!"
انبطح أرضا وأكمل:" يمكنني العيش هنا!"نظر جونغكوك اليه ببرود وقال:" هذه ليست غرفة للإستراحة من نشاطات النادي!"
جلس تايهيونغ بوضعية أفضل وقال بعبس:" هل أنت بمزاج سيئ؟!" نظر اليه ثم حول نظره الى نامجو و أكمل مع إبتسامة خبث :" هل ٱعترضت طريق ثنائي متزوج للتو؟؟!
نظرا الى تايهيونغ بٱنزعاج وقالا في صوت واحد:" لسنا متزوجين!"
ضحك تايهيونغ وأكمل:" كلاكما متطابقان كما هو متوقع!"
إرتفع حاجب نامجو وٱتجهت نحوه بغضب وهي تقول:" اخرس! نحن مجرد أصدقاء طفولة!"
إستقام تايهيونغ بذعر لأن نامجو قد اتجهت نحوه لكي تضربه فقال:" توقفي! هل تريدين إصابة أفضل لاعب في نادي كرة القدم؟!"
" هذا ما سأفعله!" قالت نامجو بحزم.
" أنا آسف، أنا آسف!" قال تايهيونغ هذا مترجيا من نامجو أن تتركه.
" ستحصل على ذلك حقا!" هددته
"أنا آسف حقا!، حقا" قال هذا وهو يضع احدى يديه أمام وجه نامجو وهو مغمض العينين مانعا إياها من الإقتراب.
أما جونغكوك فهو يشاهد ما يحدث وهو يضحك على تصرفاتهم الطفولية لكن تلاشت تلك الإبتسامة بعد مدة.
Jungkook's POV:
تاي ونامجو يلمعان كالعادة
لذا أعتقد أن العالم مليئ بالألوان
لكن... عالمي...
مثل لوحة المفاتيح أبيض وأسود
End Jungkook's POV" تلك الفتاة... قالت أنها معجبة بك، تاي وطلبت مني أن أقوم بتقديمها لك!"
تايهيونغ كان يعبث بالهاتف ولم يهتم أصلا لكلام نامجو لكن قال:" هل هي لطيفة حقا؟!"" لقد قلت لك أنها لطيفة، لهذا قررت أن تتقابلا أنتما الإثنين يوم السبت" عبست نامجو بوجهها وأخبرت تاي بهذا.
صمتت قليلا ثم نظر الى جونغكوك وابتسمت وهي تقول:" لذا يجب أن تأتي جونغكوك-آه".
نظر جونغكوك اليهما وقال بصوت يشبه الصراخ:" ماذا؟ لماذا يجب علي الذهاب؟"
قال تاي ونامجو في آن واحد:" لأنك لست مشغول" ابتسم تاي إبتسامته المستطيلة الرائعة وذهب ووقف بجانب جونغكوك وأكمل:" السنا معا منذ حفل دخول المدرسة الإعدادية؟!"
كان سيكمل لكن قاطعه صوت رنين هاتفه وعندما فتحه وجده من يارين فأجاب بسرعة متهورة:" مرحبا، مالخطب يارين-آه؟!"
"حسنا سأكون هناك فالحال، أراكِ لاحقا!"أغلق الهاتف بتهور وٱستدار لأصدقائه وقال بحماس:" آسف، طلبت مني يارين المجيئ، الى اللقاء!"
أكمل هذا وٱتجه يجري و يصرخ كالمجنون أما نامجو فقد نظرت اليه وقالت:" كم هو لامع حقا!"
أما جونغكوك فهو ٱبتسم فقط
.............................يـتـبـع
أهلا فيكم اتمنى عجبكم البارت الأول بلييز ماتحكمو عليا مالأول لأنا قصة حلوة كتير وبدي إذا في أشخاص حساسين كتير مايقرو هي الرواية لأنا حزينة.
فوت وكومنت إذا عجبتكم بلييييبيييز باي حبيباتي😘
أنت تقرأ
Your Lie In April
Acakهذه الرواية مستوحات من الفلم الياباني your lie in April قراءة ممتعة للجميع وأنا بٱتمنى الدعم من الكل لأنها روايتي الأولى😉💞