انتقل رجل يدعى باول مع عائلته التي تتكون من زوجته تدعى كلاك و ابنيها جوزف و كارل الى كوخ بسيط في احدى الارياف وكان هذا الكوخ وحيدا حيث اقرب كوخ منه على بعد 2 كم قامت العائلة فور وصولها الى المنزل بتنزيل الاغراض وترتيب المنزل وبعد يوم شاق وطويل بعد العشاء ذهب كل منهم الى فراشة.وفي اثناء الليل سمعت الزوجه اصوات غريبة قادمة من المطبخ وعندها هرعت الى المطبخ وبيديها مطرقة لترى مافي المطبخ فأذا بها ترى كائن كبير ذو عيون زرقاء وشعر رمادي واقف امام باب المطبخ فأرادت الصرخ لكن الكائن تبين انه كلبهم.المدعوا يوري.ذهبت الزوجة ونامت وفي الصباح ذهب الرجل الى عمله وبينما كانت الزوجه تحضر العشاء والاطفال يلعبون خارج المنزل سمعت كلاك صوت قادم من مكان تحت الدرج.فذهبت الزوجه الى مكان الصوت فوجدة مكان باب قديم فحاولت فتحه فلم يفتح وعندما عاد الزوج نسيت اخبارة وفي اثناء تناول طعام العشاء سمعوا صوت موسيقى قادمة من مكان الباب تحت الدرج وكانه صوت عزف بيانو فساد الصمت واخبرت الزوجه الزوج مالذي حصل في الصباح.فحاول باول فتح الباب لكنه لم يستطع فاحضر المطرقه وكسر الباب فاذا به مخزن تحت المنزل ولم يكن به احد.وعند حلول منتصف الليل بينما كان الجميع نائمين حدثت اصوات غريبة فاستيقظ الجميع فكان مصدر الصوت من غرفت ابنهم الاصغر فدخلوا الغرفة فأذا بابنهم الصغير باكيا فقال هناك امرأة غريبه حاولت قتلي النجدة.فسألوه عن مواصفاتها فلم يستطع القول باي حرف وفي الصباح ذهبت العائلة الى الكنيسة والتقوا بالقس وقرأ لهم بعض الايات وعندما عادوا في الساعة 5:00 مساءا شاهدوا امرأة غريبة تنظر اليهم من شباك المنزل فتجمد دمهم وخافوا جميعا وعندما فتحوا باب المنزل......
يتبع في الجزء الثاني