** ما تنسو التصويت على الجزء **
صحيت الصباح متاخر زي عادتي كل يوم 😂😂اجازة وكده.. وماف موضوع 😬والصحية الا بي مويية باردة 🌫اختي الكلبة كبتها فيني 🌝اصحي يا زفتة امي بتناديك🐸💔وكالعادة بي كوركت وجطة ساي😭😭ولا حياة لمن تنادي لحد ما من غير ما احس😂😂😂الا ليك المفراكة في ظهري😢😢اخخخ😭😭ومن شفت امي جري مشيت الحمام 😁سريع سريع اتروشت واتسوكت واتوضيت وجيت صليت 💕ويالمطبخ جاك نفر🍩🍡من دخلت بدت النغمة حقت امي انت وووو.....🌝عاد مع الجوعة دي منو البسمع😂😂بس استغفر الله 💕.
اعرفكم علي نفسي انا ربا💞بس بقولوا لي رورو او روبي 😁 الزمن ده الواحد الا يدلع روحوا 💔🌝 المهم نكمل عمري 18 عمر الزهووور🌹 عندي اخ واحد اكبر من بي 5 سنين اسمو رامي 💙واختين تومات رنا وراما 😍 طبعا لو ما بتعرفهم اصلو ما بتفرق بينهم😬 الله يخليهم لي 😘وماما اخصائية قلب بس شغالة محاضرة في الرباط بابا حبيب قلبي😌 مع ان ما معانا دايما بس بجينا اجازات مغترب في الامارات من 25 سنة😪 .
وضعنا الحمدلله 😂😂عز وكده😃المهم بيتنا تلاتة طوابق عبارة عن 4 شقق فوق وارضي بيت كامل وده نحن ساكنين فيه 🙂 ولو ناس عمي واخيلاني وكدخ جونا في الاجازة بينزلوا في باقي الشقق💙 .
اها بعد خلصت اكل🙄حتن ركزت ان امي بتتكلم😂😂براحة قولت ماما بس من دون ما احس القي ليك لبعة طايرة😢انت بس تنومي لي كده السنة دي شي ما بتجيبي((انا منتحرة طبعا😟))بس يا ماما انا ما مؤجزة والسنة لسه ما بددت😖 بس لا حياة لمن تنادي 😬😷بس ماما هدت وقالت لي يا بتيي انا عايزة مصلحتك 😍وعايزاك تتفوقي وتبقي دكتوورة كبيرة😌بس براحة الله هداني وبست راس ماما💙😘وقولت ليها حقي علي
انا اصلا صحيت متاخرة لان كنت مساهرة في بقرا😂😂والوقت داك كانت الساعة 11 مشيت قعدة اقرااا كده لحد ما جات ١ قمت صليت ورجعت اقراا لي العصر اليوم داك كاان يوم خميس😍وقلت لي ماما انا ريموو مش مفروض يجي قريب😟كل ما اتكلم معاه يقول لي قريب ويهرب من نحن لينا 6 سنين ما شفنا من سافر🌝.وتلفون ماما دقة وكان بابا اتكلمنا معاه وقال حيجي اجازة بعد شهر يعني مع رمضان ويعيد معانا وبعدها قفل .
بس في نص القعدة كده اسمع التومات بيكركوا😵دي لعبتي لا دي حقتي 😡مشيت شاكلتهم حتن هدوا 😤شوية كده المغرب اذن قولت خليني امشي اجيب رصيد عشان الدكان حيقفل والزمن بتاخر بعدين 😰اها صليت مشيت لبست لي عباية سريع ومرقت قبل الواطة تطلم🙊اانا ماشة في الظلت وسرحانة كده احس ليك بي عربية وقفت فجاءة وسيدة طلع مرة وشغال يجوط انت وانت .... 😤حتن بعد شوية ركزت ان بشاكل فيني 😬وكنت مشتغربة ده مالو مجنون ولا شنو🌝💔بس قال لي انت طرشة ما بتسمعي🙉قولت ليه نعم😤وبديت ليك الردحي💔انت منو اصلا عشان تسالني ....😷بس لقيتو لي فاااااير😌لمن خفت يكفتني😂😂😂بس الحمدلله مرق واحد من حوا العربية وقال ليه يا باسل🙊خلي البت خلاص حصل خير 🙄حتن صاحبنا هدا شوية ودخل عربيتو ومشا😬وانا مع الخلعة طبعا نسيت الرصيد والقروش ولقيت ليك القروش دي طاارت بعييد😂😂وجري لحقتها.شايقية اصيلة
🌝💙.ورمشيت الدكان جبت الرصيد ورجعت البيت العشاء كان قرب خشيت ساعدت امي في المطبخ لان بكرة الجمعة وحيكون في لمة وكده .. وبعد العشاء اذان دخلت غرفتي وقفلت الباب صليت وبديت اقراا لمن ١٠ جات قولت اشوف التلفون الحاصل شنو🙈دخلت الرسيد واول ما فتحت الشبكة😂😂😷جاتني ليك الرسائل دي تتطاقس واتس انستا تلغرام والاشعارات ما تديك الدرب🌝لي اسبوع يومين ما دخلت😬اها من فتحت الواتس لقيت ليك البنات ديل قاعدييين وقايمين🙉قولت بسم الله الحاصل شنو يا بنات🌝قالوا لي معقول ما سمعتي😮 قولت ليهم شنو قالواا لي الاءخطبوها😵😵قولت ليهم شنووووو الاء الواحدة دي 😮وما توروني يا رمم😂😂😂اها العرس متين بعد اسبوعين قالووو قبل ننزل تالت .. ولازم ندخل السوق بعد ده😌نتظبط تممااام😂😂يمكن نتفكفك نحن زاتنا.
قولت ليهم بووورة تقيلة ياخ😌ان شاء الله رجلة تبقي باردة علينا🙈.ونمت علي كده🌝.صحيت اليوم التاني من النجمة😵المرة دي اللمة عندنا 😍وخيلاني وعماتي كلهم حيجونا 💙وطبعا ماما وبابا اولاد خال
😂😂😂عشان كده كلهم اهل.
مشيت جهزنا زنظفنا وساعدنا برتقالة وماما🙊طبعا برتقالة دي قربت تجن 😂😂مشت يومين اجازة جات لقت البيت خرابة 💔😌والملابس😬المهم لمن خلصنا جات زي ٨ كده مشينا جهزنا الاكل والحلويات وكدن🌝طبعا اختكم طباااخة🙈منااال العالم السودانية😂😂😂بمن جات 9:30 مشيت جهزت التومات وبديت لي روحي 🙊مشيت اتروشت سريع وفتحت الدولاب😬واهم شي الوقفة😂😂😂ساعة كاملة عشان اختااار🙈 وفي النهاية شلت لي بنطلون ازرق وبلوزة بيضاء وعندي شبط كده بي ابيض بي دهبي وطرحة زرقاء والخاتم وحلق بي الدهبي وساعة رولكس دهبية💋🙈وميك اب خفيف ورشت so in love وعملت شعري كعكة مرخية وختيت الطرحة في كتفي وجيت نازلة💋.اول ما نزلت كده لقيت ناس خالتي اكرام جوو😍😍وجيت جارية طبعااا دي خالتي تومة امي 💙وبتشابوهوا لي درجة انا احيانا ما بفرز بينهم😂😂😂سلمت عليهم ولاقيت البنات 🙊وداك يا السلام ووو... تقول لينا قروون مع ان اتلاقينا الاسبوع الفاتت وطلعنا مشينا غرفتي 🐸💔طبعا خالتي عندها تلاتة بنات و ولد .
واحدة اكبر بي سنتين((استيبوو)) واحدة اصغر من بي سنة ((سوسو)) .ومن طلعنا وبدينا الونسات حقت البنات الما بتخلص😂😂.بس فجاءة في نص الكلام واثناء ما استيبوا بتتكلم وحكاوي الجامعة وكده قالت اسم علي😷وانا في اللحظة ديك اتذكرت حاجة😐😔مضي عليها زمننن طويل سنتين واكتر. سوسو لاحظت وقالت لي مالك 😕طوالي غيرت الموضوع وقولت ليها لا لا ناف شي بس جعاانة😌قالت لي عاين الفجعانة دي😂😂...
#توقعاتكم😌 نفتكروا علي ده منو..
يتبع.....