__كوني إنسان طينته من بلد افريقي عربي ، فلابد من إنني اعرف امرؤ القيس ، كثير عزة ، احمد شوقي ، نزار قباني ، ادريس محمد جمااع و كبار قامات الغزل العفيف و الفاحش ،، مع إنني لا احبذ الغزل الفاحش لما فيه من تجسيد لا يخلو من اللذة و الشهوانية .
شارع الشانزليزية او كم يسمونه شارع الحب ، اول مرة التقي بكٍ هنااك لم اكن ممن يؤمن بفكرة الحب من النظرة ، و لكن من ينظر الى عينيك يثمل و لو كان راهب ،، لا تصدقينني صحيح ..هذه هي طبيعتك التي من اجلهاا احببتك لم احبك فقط بل عشقتك اكثر مما ينبغي ....
__اظن انني استرسلت في الحديث ، لم اعرفكم بنفسي ، هذا ذنبي لانني كثير النسيان .
اسمي ?! هاا لا ادري ماذا اقول لك لكن لن اخبرك الان امتطي معي هذه الخلجات و التفاهات لتفهم عواطفي ، من بلد العرب لا يعترفون به كبلداً عربي و لا حتى الافارقة يعتبرونه افريقياً ، او تدري نحن قومٌ نادرون ، شاب في ربيعه الخامس و العشرون اكتفى بهذا مع انني لم اخبرك شيء عندي على الاطلااق ..
ادرس في فرنساا تخصصي الفلسفة و التراهات هههههههههه ...ساصف لك نفسي و لكن بلسان صديقي الذي الذي كتب في مدونته :
اول يوم في الجاامعة التقيت بهذا الشاب صاحب اللثة الافريقية التى تزيده رزانة و وقاراً ، بلسان عربي ، قصير و القصر فيه صفة كمال ، ذو شعر بني غامض ، عينان سوداويتان و هذا ما يميزهم ..قليل الكلااام ، قليل الضحكات ، ضحكاته تبسم ، و لكن لكل قااعدة شواذ ، فاتن ، عاشق للكتب و المخطوطات و الكوميكس _ ههههههه و انا كذلك احب الكوميكس ، لسنا اطفال حسناً و لكن شغف و هواية _ و لكن تفرد بشيء لم اجده عند اي صديق لي اتدري ما هو ?? سوف ادعك تخمن .
___*لقد اختلست النظر لمذكراته فهذا ما وجدت و هذا ليس كل الوصف بل هو جله و خير الكلاام ما قل و دل ...
_ حسنا ح نعمل فلاش باك للماضي و ما احلااه
_ ما ظنك بفتى مراهق في بلد كل منه يسب و يشم قدره و لا يؤمن به ، ما ظنك بعائلة لا تجد ما تغمد بهاا جوعهاا و لا تقدر حتى على استضافة النزلاء ،، فيزا تاشيرة الى فرنسا منحة في جامعة فرنسية معهد لتعلم الفرنسية و علومهاا تخصص مريح مع انه في نظري فاشل ، عيشة مريحة اصدقاء شبان و ههههههههه نعم نفس ما تفكر فيه 😂 ____
اتيت من امة صوفيه مؤمنة بربهاا و رسولها همنا ان نرضي خالقنا و تلاوة كلامه المنزل على رسوله و الاعتكاف للربنا و صيام قلوبناا و اجسادنا لطاعته وحده سبحانه ،، و الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و صيانة الاعراض ، الى امة منحطة منهلة منحرفة ، اخلاقها و تعاملاتهاا تخالف معتقداتها حرفوا كتب الله التى انزلت اليهم ، ماذا تنتظر من امة البغي و الدعارة ابوابها مفتوحة لا مسؤول و لا راعى اين هم من انسانية الاعراض و النفوس ، اين هم من قول عليه السلام : ( كلكم راع و كلكم مسؤول عن راعيته ) ....امة متزعزت و كفى ..
_ بلدي النساء لا تراهم و لا حتى في المناسبات ، عليك فقط بمحارمك ، نساءٌ محجبات و يا ربااااه حين يلبسون الحجاب ان الاسلام لم يفرض و يوجب امر الا زاد المؤمن جمالاً و وقاراً ،، زواجك بيد والدتك و اخواتك ، اما زواجك انتي فيبد والدك اخوك خالك جدتك ، بيد " من جاءكم ترضون دينه و خلقه فزوجوه" امة اعزها الله بالقران و من غيرك عزيز ايه المسلم ارفع راسك . لم نعرف حب بين جنسين ، عرفنا حب المعقدات و الغايات حب الوالدين و الاصدقاء ،، اخر ما وصلت له في الحب تلك الشجرة التي كنت اجلس تحت ظلهاا ممسك بلوحي و دواتي ثم هاك ياا قلم عبر اسلك طريقك في طبيعتك التى قيل عنهاا جنة الله في الارض ، لم ادري ما هو العشق سوي من كتب الغزل و قصائد عنترة ، صداقة ، حب ، عشق ، هوى ، غرام ، خلة نحن امة لم نصل الا مرحلة الحب .
__فرنسااا و ما ادراك ما فرنسا كل ما تشتهي الانفس و تلذ الاعين في الارض ، إن كنت مؤمن ستنحرف الا ما رحم الله ، و اذا كنت منحرف فابشر فستنحر اكثر و اكثر الى ان تصل مرحلة اللعن و البطش ، كاس خمر ، ورق قمار ، نساء كاسيات عاريات مائيلات مميلات ، رقص ، لهو ، الحب من قول ( Bonjor ) ، 💖 العشق من كأس قهوة على ضفاااف مقهى الكاستيلا ، الغراام حين ترسل لهاا
_ احبك يا فاتنتي
اذا اردت ان توقع فتاة في غرامك من النظرة عليك بفرنسااا يا صغيري .._ سيدي ماذا تطلب
_ قهوة من بعد اذنك ، مع القليل من البسكويت
_هذا و كفى ??
_نعم ، شكرااً
انحني راسي تلقائيا الى اسفل للنظر في الكتب المتراكمة على التربيز
_ تفضل يا سيدي طلبك ☕🍫
رفعت راسي لم اشعر بالنادل الا بعد رحليه و تركه للطلبي ...
رشفة من القهوة مع قضمة من الباسكوة لتشعر بروعة المزيج بحلااوة النكهة..انهاا الفودكا على طريقتي .
صوت من الخلف كصافرة القطار صخب اذني بقوله : ايها الفيلسوف ...
_ ليتني لم اخبرك عن هذا المقهي لقد اصبحت مدمنا عليه !!
_لست مدمن مقاهي ياا جيري ..
.........نعم انه صديقي جيري من اسمه يدل على انه امريكي نحيف ، شانه شان اي انسان عادي ، تعرفنا في المعهد و اخذت الامور مجراهاا الى ان اصبحناا كما تقول مثل عنترة و شيبوب ....
_اجلس و كفاك كلاماً , ماذا تطلب
_ بيرة لو سمحت
_ماذا ?!
_ اقصد قهوة يا سيدي ( مع ابتسامة خبيثة ) لا تكن رسمياً هكذا ، تعامل على طبيعتك يا سيد OK
_هذه طبيعتي ثم ثانياا ، لا تناديني بسيد ، و لا ادري من اين اتيت بهذا الاسم
_ حسناا يا سيد هههههههههه
_حسنااا يا ........... هههههههههههاضحك اضحك فهذا ما انت بارعٌ فيه
_ انت من بداأ ، اهه لقد نسيت ماذا حدث بينك و بين ماري بالامس ??
_لا تذكرني ، شجار عابر و لقد تحكمت في الوضع
_انهاا تحبك !!
_ و ماذا تعرف عن الحب ياا من لم يحب االى الان ,, الشبان امثالك في بلدي في عمرك لديهم الخمس و العشر حبيبات 💗 و لديهم قابلية الزيادة هههههههه
_من قال اني لم احب ?!
_Oh my god , are you kidding me_ اتظن ذلك ?!
_ لم اسمعك تتحدث عن علاقاتك و لا حتى عن صديقاتك ، حسنا اتحفني ياا روميوتو ...من اين ?!
_لا ادري ، لكن اظن انهاا افريقية بتلك السحنة المميزة
_ Oh my heart .
_ تلاقت عينانا هناا في هذا المقهي في كانون الماضي .
_ الان عرفت لماذا ترتاد هذا المقهي ايهاا الشقي .اكمل
_ لقد خط___
قاطعنا شخص لم ادري من هو :
_guys .what up ?
استدرت كاملااً فاذا به.................يتبع
..
أنت تقرأ
" الحب المشبوه "
Romanceقال لي جدي ذات مرة : " إن حياتنا ما هي إلا اقدار كتبها الله لناا ، فلا اعتراض على قضاء الله ، و يجب ان تعلم يا بني ان الله لم يكن ليكتب ما فيه شراً لك و لكن الإنسان عجول ،، 💙 انصح بأن تحسن عرض نفسك لله ، لتشعر بقربك منه و حبه و لطفه عليك .... ثم ار...