part 6 : قبلة اخيرة

447 33 10
                                    

انا.. بذعر.. : لوي ما هذا ؟؟!

لوي .. بتوتر .. : لا اعلمم ! لماذا الكهرباء منقطعة عن منزلنا نحن فقط؟؟!؟!

.. جرينا انا و لوي الي باب المنزل .. اخرج لوي المفتاح من جيبه .. و فتح الباب و يداه ترتعش...

اضأت بهاتفي لنرى ما يحدث بالداخل .. فقط لأصعق مما رأيته.. توسعت عيناي.. شهقت.. وضربت بيدي على فمي من هول المنظر..!!

وصرخ لوي .. بفزع. : سحقاااااا !!!!!...

..لم يكن هناك شئ بمكانه.. كل شئ منكسر علي الارض.. و قطع الزجاج المكسور منتثرة في كل مكان .. دخلنا انا و لوي... بحذر ..

انا .. بذعر .. : لويي!! ما الذي حدث هنا بالضبط..ء ... توقفت عن الكلام و توسعت عيناي بشدة... و انا انظر الي الارض...

ل..لوي.. !!!

لوي بفزع ..: مااذااا؟؟

انا..: .. لا رد..

.. فقط انحنيت على الأرض .. و و ضعت يدي على السائل الأحمر المنتشر على الزجاج... و سلطت ضوء الهاتف الخافت على اصابعي لأري ان كان ما افكر فيه صحيح... و بالفعل...

صرخ لوي.. : دمااااءءءءء!!!!!!

انا.. صرخت بأعلى صوتي.. و انا اقف على قدماي .. : لوووووععووووكككك !

... جرينا انا و لوي...سلط ضوء الهاتف في كل مكان على الأرض.. لمحت جسدا ملقى في اقصى جانب بغرفة المعيشة.. و لكن الرؤية لم تكن واضحة.. لأن بطارية الهاتف كانت على وشك النفاذ ...

نظرت الى لوي و عيناي متسعة ..و انا على وشك البكاء. . انا و لوي في صوت واحد: تباااااا!!!..

جرينا نحو الجسد .. سلطت الضوء عليه فقط لاجده لوك .. بفتح في بطنه ! و الدماء تغطي ملابسه و الأرض كذلك .. و سكين ملطخ بالدماء..ملقى على الأرض بجانبه..

شهق لوي.. و سقطت انا على ركبتاي بجانب لوك..دموعي تنهمر بكثرة..

انا و انا احرك جسد لوك ببطئ.. و دموعي تنزل على وجهه : لوك !! رد على لوك ارجوووكك !!!! لم امنع نفسي.. و تعالى صوت بكائي بشدة....

اخرج لوي هاتفه و اتصل بالإسعاف .. واخبروه انهم بالطريق..

لوي يجلس بجانبي و يضع يديه على كتفي ليهدئني..: اهدئي جينا !!.. انهم بالطريق.. لا تخافي ..( يسلط ضوء هاتفه علي جرح لوك ): .. الجرح لا يبدو عميقا ..

انا.. محاولة ان اكتب بكائي و انا اتحدث ..:لقد توقعت هذا اصلا :((( .. لا يوجد شئ سالم بمكانه .. كل شئ منكسر على الأرض .. و دماء على الزجاج المنكسر على الأرض .. بالتأكيد لوك حدث له شئ :/.

لوي: -_-.. و بالتأكيد سرقنا !

انا..: اجل معك حق -.- .. اممممم.. لوي؟

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Aug 11, 2014 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

The criminal who stole my heart ♥Where stories live. Discover now