في صباح اليوم استيقظت چوري علي صوت العصافير... في الحقيقة چوري ليست مثل الفتيات الذين يهتمون بمناظرهم كثيراً ويضعون مستحضرات التجميل... چوري فتاه عادية ترتدي نظارة ولا تهتم للملابس... ترتدي اي شئ... هي ما زالت تدرس هي لا تحب ان تدرس لكن هي مجتهدة..!
ذهبت چوري لتغسل اسنانها وتقضي حاجتها ثم ذهب لتستعد لأول يوم مدرسة لها... ارتدت بنطال وقميص عادي ثم استعدت لتناول الفطور وذهبت
ثم عندما دخلت چوري باب المدرسة وقالت..!
چوري : يا إلهي هل هذة مدرسة او ملهي ليلي.. يوجد هنا الكثير من العاهرات حقاً ... اعتقد اني بدأت في كراهية هذة المدرسة...! لندخل ونري ماذا سيحدث...!Writer:
عندما دخلت چوري ظلت مجموعة من الفتيات تضحك علي ملابسها وشكلها ثم قال لها شاب ما هذة الملابس يا فتاة ثم ضحك الجميع عليها.. شعرت بالإهانة الشديدة لكنها ايضاً لا يهمها احد ثم ذهبت بدون ولا كلمة..! ودخلت الحصة الأولي...!ذهبت چوري و جلست في مكان بعيد عن هذة الناس المزعجة..!
بدأت حصة اليوم وما زالوا الشبان والفتيات يضايقونها.. وهي لا تهتم... ثم القي فتي ورقة عليها فتحتها چوري وكان مكتوب بها "في المره المقبلة ارتدي شيئاً يظهر مؤخرتك" كان يعلم الجميع ما كتبه هذا الفتي وبدأت اصوات الضحك تملئ الفصل لكن هذة المرة چوري لم تستطيع حبس دموعها و ذهبت من خارج الفصل بدون ولا كلمة وكانت تبكي بشدة وهي تجري صدمت بفتي اشقر الشعر ولون عينة عسلي ظلت شاردة في اعينه الجميلة وهو ايضاً في عيناها الباكية وكانت اشعة الشمس في اعين چوري لهذا كانت عيناها جذابة جداً ...ظل جاستن يحدق بأعينها وهي بدأت تشعر بالخجل ثم ذهبت سريعاً إلي الحمام.. ونسيت كل شئ عندما سرحت في عينيه عندما ركضت حاول جاستن ان يوقفها لكنها لم ترد عليه وظلت تركض..!
جاستن : يا إلهي! لماذا كانت تبكي.. لكن عندما نظرت في عيناها لم اشعر بهذا الشعور طول حياتي مع اي فتاة...! مهلاً جاستن..! منذ متي وانت تعجب بفتاه انت لا تعرف معني كلمة إعجاب او حب! اعلم لكن هذة الفتاة غامضة... اوووف لا يهم سوف اذهب..!
عندما دخل جاستن الفصل ظلت الفتيات تصرخ ومن تلعق لسانها ومن يحاول جذب الإنتباه لكن جاستن كان لا يهمه كان سوف يتسلي بإحدى هذة الفتيات ثم لن يهتم لأمرها... ذهب جاستن وجلس بالخلف كان يجلس خلف چوري وهو لا يعلم..!
رجعت چوري الفصل.. ثم نظر جاستن لها سريعاً وهي بادلته ايضاً وظلت تنظر إليه ثم بعدت نظرها عنه وذهبت مكانها لكنها تفاجأت ان جاستن خلفها وهو ايضاً تفاجأ لكنه كان فرحاً قليلاً...!
كانت الفتيات ينظرون لچوري بنظرة حقد وهي لا تفهم لما ينظروا لها هكذا ثم ارسلت لها احدي الفتيات رساله تقول فيها "ابتعدي عنه ايها العاهرة" ثم ادركت چوري انه بسبب جاستن وظلت صامته.!
أنت تقرأ
Just You And Me ||J.B||
Romanceجاستن : شاب لا يعلم معني كلمة حب ... فقط شاب يعلم القسوة والتسلي بالفتيات.. لا يعلم التسامح ولا الحب ولا الشفقه علي الغير..عمره 19..! چوري : فتاة تعيش بمفردها بعد حادث سيارة الذي تسبب في موت جميع عائلتها .. لكن هي كانت تملك الحظ وعاشت... فتاه رقيقة...