تملكه اجبرني!!

562 14 14
                                    

هاض البارت الأول بتمنى يعجبكم.


جمالك محط أنظار الجميع , و أنا أغار و 

لا أطيق لخيالك أن يلامسه الهواء أغار من الهواء

 والنسمة الهاربة إن داعبت خدك أغار من كل شيء

فيكي و فيكي و عليكي و بقرب



هنا  اكتب عن فتاة تزوجت بشاب يدعى كريم و كانت على علاقة حب مع اخر و لكن ظروف الحياة اجبرتها على الزواج بكريم 
بتمنى تعلقو و تعملو شير 
اعطوني رايكم بنات
.
.
.
.
.
.
.
لقد اصبحت بقبضته الان لا استطيع الافلات بدات اتحول الى وحشته متمردة مثله لا افهم نفسي كثيرا و لكنني اريد الشعور بانفاسه على عنقي ، لمساته التي تثيرني حد الجحيم.
و قبلاته الوحشية التي تسرق انفاسي هذا فقط ما يدور بعقلي ،هل كلامه المعسول القاتل المسموم جعلني انسى حبك ، لقد ارغمت عليه و الان اريده بشدة.


امقته، نعم!! و بشدة و لكنه يصنع وحش جديد غير الذي صنعه الاخرين ، نعم احبك أمجد و اكره نفسي بعد كل ممارسه معه ،حتى انني بدات بمعاقبه نفسي مثل ما يفعل بي اقوم بجرح يداي ، صفع نفسي و عندما يسالني ما بك؟ اخبره انه هو من قام بذلك البارحة من شدة الكحول التي احتساها وانه  فقد أعصابه.
هل تعتقد انني اتنفس الحب بين اذرعه ؟ انما اتنفس الالم و التملك بنظراته و بكلامه وملامساته، لا ارتدي الملابس القصيره او الملفته ،لا اضع العطور، لا اضع مساحيق التيرد بحجة اننني ملكه و غيرته الزائدة كشيطان يختنقني كل ليله و لكنني بدات اتناساك عزيزي .



هل بسببه؟ ام ان الامر اعجبني؟ ام انك لم تسال او اختفيت حتى لا نتالم ،كم اشتقت لحضنك ولكنني الان انام بين اضلع رجل اخر يعشقني لدرجه الجنون لدرجة الهوس و التملك، حبه له وقع غريب ، ضربني نعم!! يجعلني ابكي نعم !! 

ولكنه يخاف حد الجحيم با يخسرني ،اجبرني على حبه و اصبحت مثله اغار عليه من النسيم الذي يمر بجابه و من رات الساقطات بعد حالات الشرب المميته ،بدات انساق له ،اطيعه احبه و اعشقه  و لكن هل بدا الوحش يسيطر علي يتملكني اصبحت ملكه اشاركه النفس، و لكن الغريب بالانسان الرقيق الذي يخفيه خلف هذا القناع ، خل معاملتي له و تحولي الى وحشه مثله جعله يشعر بالذنب و اظهار جزئه الرقيق.



هل قال احبك نعم!! لقد قالها الاف المرات و لكن هذه وقعها مختلف لقد قبلني بحب  على وجنتاي،بدات نبضاتي تتسارع ,انفاسه الساخنه على عنقي و معانقته لي من الخلف بدات اطراف انامله تتحسسني كانها المرة الاولى لنا، يا له من شعور جميل ولطيف ،اصبحت عيناه السوداء تقابلني كالرصاص تقول بانها اسفه هلى ما فعلت بي،اذهبي الى حبيبيك السابق


لقد فعلتها كشفت جانبه الجميل ، و لكن اعيني ردت بالمثل"انني احبك بجنوون فانت ظلي و لن امشي الا بظلي بعد اليوم اريدك انت فقط".

سلسله حالمة في عالم الوحوشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن