اول شي الي صلح لي هي: Damo2018
وانا مممتن لها كتتتتتتتتتتتتتتتتتير
والله حقهاالمجله رووووعه مجله دامو
دمتم بحفظ الرحمن...جوواتعلمون...تمنى ذلك المسن باي لحضه ان يموت...او ان يقتل...فكماتعلمون...كلنانكره التعذيب وبشده.... فلما التعذيب والموت افضل! انها احدى خاصياته خاصيت سفاح
سفاح بيتك...حانتك...قرفتك...وحتى يتواجد في الحمام..اتضنونه شيطان!!
ام مجرد شبح يقوم بقتل الناس
فلتسموه كماتحبون فلاداعي لان تخفى الحقيقه فالحقيقه في سكان تلك المدينه مجهوله...لسبب قتله الضحيه والفرار...لذلك سمي سفاحا....وليس شيطان اوشبح كما تضنون!!............
صوت رجل مسن انهكه الجوع والعطش ويداه مقيدتان... تخرج من ذلك الكوخ المختبى في احدى الغابات في جرف لايستطيع الانسان الوصول اليه
في قرفه شبه مضلمة
الجدار مليى بانواع السكاكين وانواع الات التعذيب
تكفي واحده لتجعلك تموت من الالم
الن تصبر سيد بروندي..الن تصبر!!
فقط قمت بقطع اصبعك الصقرى اتريد ان اقطع الاخرى
لالالا سافعل ماتريد كل ماتريد...اعطيك مالا ..اعطيك اي شيى فقط لاتقم بقطع احدى اجزاء جسمي...
السفاح:اليس كذلك!!سيد بروندي اتعلم ..لقدكنت من اغنياء هذه المنطقه ..
ساقوم بتدكيرك او اعطائك لمحه من الماضي عن ماذا فعلت بي!!اتريد ان تعلم؟؟
ام تريد ان اقطع رجلك..
بروندي:لالا قل ماتريدقل ماتشاء فقط دعني فقط لاتقم بايدائي!!
السفاح:في تلك الليله تسببت انت بدهس امي ودهس اخي الرضيع وقمت ايضا بلفق التهمه بها بكل حقاره..وقمت بدهسها في بطنهابعد ان دهستهابسيارتك!!
الا تعلم كم انت حقير ههههههه كلمه مضحكه لك لو كنت في بيتك وقلتها لك لاودعتني في احدالسجون!!
بسبب كلمه حقير
دعك منها..اتدكرت الان اتدكرت مالذي جعلني اقوم بتعديبك..الم تسمع عن سفاح هذه المدينه..لمَ يقوم بتعديب الفتيات ..ويقوم بقتل المسنين ...وتقطيع الاطفال..
ان مصيرك الموت ايها السافل..ايها الحقير فلتمت فلتدهب للجحيم...لكنني لن ارسلك اليهاقبل ان تنال نصيبك!!
وقام باخد اداه شبيهه بسكين لاكن اطرافها مثل المنشار
بروندي:م..مماذا تود ان تفعل
((بدات علامات الخوف والرعب تضهر على بروندي بينما السفاح يقوم بصنع ابتسامه مخيفه تخرج من بين شفتيه ))
انني حقا اعترف..حقا اعترف ...فلقد قمت بدهس تلك السيده وقمت باهانتها ايضا.لكنني اسف اسسسف عمافعلت ارجوك سامحني ..سوف اقوم بفعل اي شيى اي شيى حتى انني ساتنازل عن كل ملكيتي لك..
السفاح:تتنازل عن ملكيتك لي!! ((على وجهه ابتسامه سخريه))
الم ترى بعد سيد بروندي...ان المتشرد
انا الدي قمت بدهس امه ..وقتل ابنها...وتسببت باعاقتها ..انا الذي بنسبه لك مجرد متشرد احمق...تقوم بالتنازل عن ملكيتك لي..لي انا...انظر لابنتك ماسافعل بها!!
يتبع...فقط كمقدمه لروايتي
انشاء اللةالبارتات الجايه تكون اطولبحفظ الرحمن###
أنت تقرأ
سفاح مدينةالدماء
Horrorعند شروق الشمس تنقلب المدينه وتصبح مفعمه بالحياه،لكن بعد غروبها يعم الهدوء ومن يتجرا على الخروج من المنزل بعد الغروب حتما مصيره العذاب والعذاب وبنهاية العذاب تموت وعنقك او جسمك يعانق احدى ألاتهِ الحاذه انه لايعرف الرحمه.... بل واشد قسوه من الذئب،بل...