من هم الأشخاص البالغون ؟ دعوني أُخبركم من هم ، بالواقع هم أُولئك الأشخاص الذين دائماً ما يرون أنفسهم على صواب ، أشخاص لا يصدقون ما تقوله وأحياناً كثيرة يسخرون من قُدراتك ، قد يتحولون في بعضِ الأحيانِ إلى أشخاصٍ مُحبطين لا يجيدونَ إلا تحطيمك أنتَ وأحلامُك هؤلاء هم البالغون باختصار أو لنقل كما أراهم أنا فليس كُل البالغون هكذا .
--------------------------------------------------------
عقاربُ الساعةِ استقامت أنها بالفعل تُشير للساعةِ الثانيةِ عشر بعد منتصفِ الليل ، كان الأثنان يسيرانِ معاً أحدهما كان يسير بكُل شجاعة بين تِلك الأشجار بينما الأخر يكاد أن تخرجُ تِلك الروحُ من جسده يشعرُ بالخوف وينظرُ تارةً لليمين وتارةً اخرى لليسار " هل كانَّ حقاً علينا أن نأتي لهنا ؟ فقط دعنا ننسى أمرها ونعود للمنزل أرجوكَ جين " كان يتحدث بذُعر ممسكاً بذراعه وينظر له وهو على وشك البكاء بالفعل ، نظر لهُ ذاك الأخر بكُلِ جديه " جيمين ، هل أنتَ حقاً بالسابعةَ عشر من عُمرك ؟ ما خطبك ! دعنا نثبت لأبي أننا حقاً رأيناها وأنها ليست مُجرد أسطورة نحنُ وصلنا للبحيرة فقط دعنا نختبئ وننتظر لدقائق " استسلم المسكين لرغبةِ ابنِ عمهِ ذاك ليختبئ الأثنان خلفَ أحد الشُجيرات ، كانا ينتظران بملل فقد مرت ساعةٌ كاملة وهما يجلسانِ بذلك المكان وكز جين ذلك النائم بجانبه ليوقظه ، كانت تقفُ أمام تِلك البحيرة تُحدق لانعكاسها في الماء تلبسُ ثوباً أبيض طويل لا تظهرُ أقدامها منه لكنهُ بالوقت ذاتِه كان يحددُ تفاصيل جسدها شعرها أسود طويل يتدلى لأسفل ظهرها ناهيك عن جمالِها الفاتن الذي كانَ يسحرُ الرجال منذ أول نظرة لها ، بينما كان الأثنان يحدقان بها تقدم أحدُ رجالِ القريةِ منها همس أحدهما للأخر بتِلك اللحظة " جين ، أليس هذا نيثن ابن السيدةِ سونيا ؟ " هز جين رأسهُ بصمت بينما كان فقط يراقب ، فجأة بدأت نبضات قلبيهما بالتسارع انفاسهما أصبحت أسرع أيضاً اقشعرت أجسادُهما بسبب المنظرِ ذاك ، تحول ذاك الوجهُ الفاتن لوجهٍ قبيح كالمسخ ادخلت يدها بصدره لتقتلع قلبهُ بيدها ويسقط ذاك المسكين جثةً هامده على الفور ودمهُ يتدفقُ على الأرض امسك جيمين بيد جين وجره خلفهُ بسرعة بعد أن نظرت لهما حين شعرت بحركتهما خلفَ تِلك الشُجيرات ، ليلةٌ مرعبة كادت أن توقفَ قلبيهما بلحظه وربما لكان مصيرهما ذاته .( الساعةُ التاسعة صباحاً من اليوم التالي )
انصرف الجميع من تِلك القاعة فقد انتهت مراسم العزاء كان الأثنان يسيران معاً وجهيهما شاحبان وكلامهما يفكر " ما بالكما اليوم هكذا ؟ هل حصل شيء معكما أم ماذا ؟ ولما خرجتما ليلة أمس من المنزل ؟ " كان السيد كيم والد جين وعمُ جيمين بالوقت ذاته يقف أمامهما ويكتف يديه وينظر لهما بجديه بعد أن امطرهما بتِلك الأسئلة نظر كلاهما له بصمت لثواني حتى يرمي جيمين بكُل شيءٍ بلحظه " عمي أنا ارجوك عليك أن تصدقنا نحن رأيناها أنها تِلك الروح الشريرة ليست مجرد أسطورة هي من اقتلعت قلب نيثن بيديها نحن رأيناها " نظر للاثنان بغضب ليصرخ بوجهما " ألم أخبركما أن توقفا اوهامكما التافهةِ هذه ؟ الشرطة أخبرتنا أن هناك قاتلاً وسارقُ أعضاء بشرية يتجول بالقرية غير أني أريدكما أن تساعداني فكما تعلمان مِهرجانُ الربيع اقترب لهذا ارجكما يكفي تعبت بسببكما " نظر الاثنان للأرض بصمت بعد أن انصرف عاد كلهما للنظر لبعض تِلك النظرات كانت تحملُ الكثير من المعاني أهم تِلك المعاني كان يقول بأنهما لن يتوقفا أبداً حتى ينهيا هذا الأمر معاً ، ضحك كلاهما بحماقه بعد مدةٍ من تبادلهما لتلك النظرات حتى نطق جين فجأة بعد توقفهما عن الضحك " لنذهب لمكتبةِ المعبد هناك الكثير من كُتب الأساطير التي كُتبت تتحدث عن هذه المرأة لابد من أن نكتشف حقيقتها ونوقف هذا الأمر بالقرية خسرنا أشخاصاً بما فيه الكفاية جيمين " .
أنت تقرأ
المرأة الغريبة
Short Storyهُناكَ بعضُ الأمور التي تواجهنا بهذه الحياة ، أنت تكون واثقاً تمام الثقه أنها قد حدثت لكن ؛ البعض يشكك بِتلك الأمور وقد يصفك بشخصٍ طفولي تعيش بأوهام ، وقتها تكون مُستعداً لفعل أي شيءٍ لتثبت أنك كُنت صادقاً دائماً .