8:😊تعلم؟ لابأس بالشرود في عينيك😊

332 23 7
                                    

...لتقع هوايونغ في حضن شوقا (هو أعطى صحنه لنادلة الكافتريا بالفعل ) يتمسك بها شوقا ويرمش بعينيه عدة مراة,هو لم يستوعب ذلك...
أحد الطلاب :" يااا ماذ تفعل ,خذها للطبيبة "
شوقا :" أوو نعم سأخذها فورا "
يحملها بين يديه (كالعروس) وهي كانت تمسكه يد تمسك كتفه والأخرة تمسك رقبته ...شوقا وبينما هو يسير بها ينضر لها ...إنها قريبة جدا منه بشكل يجعله لا يقاوم ...هو ينضر, عيناها المغمضتان بسلام ,شعرها الذي يتدلى على عيناها , شفتاها الكرزيتان ... هو غارق في ملامح وجهها ...لي يرمش بعينيه بعدما أدرك مايفعل ,ويوجه نضره للأمام ويحمحم ...لقد وصل للطبيبة
شوقا:"أيتها الطبيبة , أغمي على زميلتي بينما كانت بالكفتريا"
الطبيبة :"اااا حسنا حسنا ضعها هنا ...."
بعد إجراء بعض الفحصات على هوايونغ قالت الطبيبة:"ااا حسنا هى بخير ,لكن هل هي تملك حساسية من شيئ ما ؟
شوقا:" لا ...أقصد لاأعلم"
الطبيبة :" حسنا هل تعرضت لصدمة مأخرا أو شعرت بالبرد لفترة ...؟"
شوقا:"نعم,نعم لقد حصل ذلك !!"
الطبيبة :" حسنا ...إبقى بجانبها حتى أحضر لها الدواء , لاتقلق إن تأخرت ,سأخبر أستاذك أنك ستضل مع صديقتك"
شوقا بنفسه:" صديقتي ؟؟ إنها زميلتي فقط لاتربطني بها أي علاقة لامن قريب ولا من بعيد !!"
تغادر الطبيبة ليجلس شوقا بالمقعد الذي الكان جانب سرير هوايونغ
ليرن هاتفه معلنا عن وصوله لرسالة ...إنها رسالة من جين ...أه ياله من مخادع إنه يكلم شوقا وهو بالفصل ,كانت الرسابة تقول:"شوقا ...لقد جاءت الطبيبة للفصل قالت أن هوايونغ مريضة ,هل هي بخير؟"
يجيبه شوقا برسالة أخرة من طرفه:"لا تقلق قالت أنها بخير ستذهب لتحضر لها الدواء و طلبت مني البقاء معها حتى تعود....."
يكتب ذلك ليرجع الهاتف لجيبه , هو ما يزال يتمعن بوجه هوايونغ البريئ ...وكل مرة كان ينضر يغوص ببصره ... هو شارد تماما ....لقد مرة ربع ساعة حتى الأن ...تفتح هوايونغ عيناها ببطئ لتنضر لوجه شوقا الذي كان مقابلا لها تماما ...يغير شوقا نضره للسقف لتجل هوايونغ بالسرير وتقول:" ااا أين ...أين أ...؟؟؟"
شوقا مقاطعا لها:"أنت بالعيادة المدرسية! أغمي عليكي بالكفتريا!!"
هوايونغ:"أهااا ,أسفة على إزعاجك شوقا"
مهلا مهلا هل قالت شوقا لتو؟ هي لم تناديه بإسمه من قبل ,كانت دوما ما تناديه بالمزعج والبارد, وهذا ماجعلشوقا يوسع عينيه وينضر لها ويقول:"ااا ع..عليك ...عليكي التأسف بالفعل"
هوايونغ :"أنت لن تتغير يا مكعب الثلج"
شوقا :" م.مكعب ثلج؟؟"
هوايونغ:"ياا هذا الإسم مناسب لك كثيراا ...وجه مكعب الثلج يعجنى😍"
شوقا:" م ماذ يعجبكي وجه مكعب الثلج ...هل هل تقصدين أنكي معجبة بي ؟!"
هوايونغ:" ياااا سخيف وتافه وأحمق وأخرق ...كنت أقصد الإسم!!"
شوقا:"كان عليكي التوضيح يا مزعجة"
هوايونغ :"تشه ..أنت لا تتغير ..سأعود للصف"
تحاول هوايونغ الوقوف لتضع رجليها على الأرض
هوايونغ:"ااااااا هذا مألم"
لقد وضعت رجلها على الأرض وهي مجروجة بالزجاج, فإذ بشوقا يقترب منها ويمسك برجلها ويرجعها على السرير
شوقا:"لا تقلقي لقد نضفت الطبيبة جرح رجلكي عليكي أن تبقي بالسرير "
سكتت هوايونغ لتطيع أمره وتخفض نضرها ....لقد عادت الطبيبة أخيرا
الطبيبة:"إستيقظتي إذا ....هل قضيتي وقتا جيدا مع صديقكي"
هوايونغ:"ص صديقى؟؟؟ لا أعرف عنه شيئ بإستثناء إسمه "
الطبيبة:"هل أنتما بنفس الصف؟"
شوقا وهوايونغ:" نعم"
الطبيبة :" إذا أنتما أصدقاء!!"
شوقا:" لقد سألني شخص مرة : ماهو مفهوم الصداقة؟ لكن هذا الشخص لا يعرف الجواب أيضا؟" قال ذلك وهو ينضر لهوايونغ...
هوايونغ:" الصداقة هي عندما ترتاح وتشعر بالأمان مع صديقك لا العكس"
شوقا :"ماذ؟ هه جديا؟ هل أنا مريب اذا؟"
هوايونغ:"نعم مريب بطريقة مخيفة لكن لا بأس بك ...على الأقل لن تستطيع أن تفعل لى شيئ بإستثناء قول مزعجة وحمقاء ههه"
الطبيبة:"يكفي هيا كلى الدواء هوايونغ ...أنا متأكدة أنكما ستكونان مقربين جدا بذلك لا تكونا قاسيين على بعضكما حسنا؟"
إنتهت الطبيبة من علاج هوايونغ لقول:"ممتاز لقد إنتهيت ...إعتني بنفسك فأنت مصابة بالبرد خفيف , إلبسي ملابس دافئ ,ولا تضلى بأماكن نفتوحة لوقت طويل هذا سيزيد حالتكي سوءا ...
ولما رن الجرس هرع الأصدقاء للعيادة جين وجيهوب وجيمين و كوكي ونام جون وتاي و دانا
جيهوب:" هوايونغ هل أنت بخير؟"
جيمين:"قلقنا عايكي كثيرا!"
نام جون :"ماذ حصل معكي؟!"
جين:"هل من خطب ؟"
دنا:" هل تتألمينا عزيزتي؟"
إنهالوا عليها بالأسؤلة لتجيبهم الطبيبة :"هي بخير ستضل هنا قليلا فقط"
دنا :"اهه جيد لقد إرتحت
الطبيبة :"العفو منكم أريد الحديث مع هوايونغ!"
إستأذنتهم ليغادر تاي و نام جون و جيهوب هم بعجلة من أمرهم بالنسبة بكوكي كانت سيارة والده تنتضره بالخارج فذهب ... والأربعة البقية دانا و شوقا و جين و جيمين ضلوا ينتضرون هوايونغ ,
عند هوايونغ والطبيبة :
الطبيبة:"إسمعي أعلم أنكي تتألمين فرجلكي أصابة بجرح عميق بسبب البلور المكسور قد تألمك في الباية لكنكي ستتعودين "
هوايونغو هي تنضر للباب بلهفة:"حسنا طبيبة"
الطبيبة :"ماذ بكي من تنتضرين؟"
هوايونغ تنفي برأسها :"لا لاأنتضر أحدا مطاقا"
الطبيبة:" على كل ... من يستطيع الحضور كي يعيدك للمنزل"
هوايونغ:"لا لا ...سأعود وحدي أمي عملها مستمر ومهم بالنسبة لها ....وأخي طبيب لايستطيع ترك مرضاه..."
الطبيبة :"هل أنت متأكدة ؟؟"
هوايونغ:" أكيد"
خرجت هوايونغ من العيادة لتجد أصدقائها ينتضرون ....خرحوا معا ليغادر جيمين ودانا من نفس الطريق لتلتفت هوايوتغ لمن ما يزال معها.... إنه جين و شوقا ....فتودعهما لتغادر ...
جين لشوقا بعدما ذهبت هوايونغ:"هيا نغادر"
شوقا وهو ينضر لناحية التي غادرت منها هوايونغ:"صديقي أملك بعض الأعمال لن أعود للمنزل الأن"وبدون أن ينتضر ردا ذهب ...كان يتبع هوايونغ من بعيد ,كانت تسير بتعثر ...وفجأة تقع على الأرض ...يسرع ناحيتها شوقا وبدون أن يشعر ينزل لمستواها :"هل هل أنت بخير هوايونغ؟؟"
ترفع نضرهل بدهشة اتقول:"لماذ تتبعني أنت؟؟"
شوقا:" احم احم ولما أتبعكي كنت قد تذكرت أمرا للقيام به لذلك عدت لهنا وعندما رأيتك ...."
هوايونغ:"لا داعي لتبرير موقفك"
اه هذا محرج يا شوقا ...انهض هوايونغ ليتكلم شوقا:" هل تريدين مني أن أصلكي .فرجلكي تألم !!"
هوايونغ:"لا لا داعي لديك عمل ...أصلا لست عائدة للمنزل ..."
شوقا:"للمكتبة؟؟"
قلها ليغلقرفمه بسرعة
هوايونغ:"وكيف علمت ؟؟"
شوقا :"ااااا ذلك ههه لقد ,لقد, لقد قال لي جين أنكي تحبين القراءة"
هوايونغ:"أهااا فهمت, بسراحة ,أملك بالمكتبة صديقا حميما ولطيفا ,ليس مثلك يا وجه مكعب الثلج ,أنا أصبحت أذهب للمتبة لسببن الأول القراءة والثاني رأية هذا الصديق"
شوقا ينضر لها بدهشة ليبتسم إبتسامة دافئة و صغيرة
هوايوتغ:"اووو هل هل إبتسمت لتوو"
شوقا :"لا لا لم أفعل "
هوايونغ:"لا بل فعلت لقد رأيتك
ضل شوقا ينكر ,لتمد هوايونغ يدها كي تدغدغه لعله يعاود الضحك (بكل براءة) يبتسم شوقا مجددا قبل أن تدغدغه ليمسك بيدها(اليد التي كانت ستدغدغه)ليضهر الوجه الجدي لهوايونغ لتنضر له ,هي غرقت في دوامت عينيه مجددا ...
شوقا:" توقفي عن النضر لي هكذ "هو قال ذلك رغبتا في إخجالها وقد نجح بالفعل ....ملا هل تلاحضون ذلك ؟ لقد صار يتصادقان تتريجيا!!...
هوايونغ:"سأغادر"
شوقا لا يفلت يدها كي يقول:"سأصلكي هيا لنذهب"
لم تضف كلمة أخرة حتى وصولهم للمكتبة ...
هوايونغ:"ش ش شكرا"
شوقا :"ماذ هل صعب عليكي قولها .....لا يهم ,العفو "
شوقا لم يقل هذا من قبل(العفو) تلتفت هوايونغ لتجده يبتسم للمرة الثالثة
فتشير بإصبعها وتقول:"إنها إبتسامة!!"
يغيرشوقا ملامح وجهه ويقول:" بلهاء ...أدخلى ,هه"
ثم يغادر
تدخل هوايونغ المكتبة ,الدب غير موجود ,تحمل كتابا وتجلس لتنتضره ...هو لم يأتى ,فذهبت لوالدة جين صاحبة المكتبة وسألتها
صاحبة المكتبة:"الدب لم يأتي اليوم قال أنه يريد أخذ إجازةلليوم"
هوايوتغ:"لكن من يكون ذلك الدب ...أعني كإنسان؟؟"
صاحبة المكتبة:"أسفة ,هو طلب منى عدم إطلاع أحد بهويته الحقيقية ؟
تبوزهوايونغ شفتيها لتخرج من المكتبة تجر أذيال الخيبة ...وتعود للمنزل ...

بالمنزل كانت أمها تحضر لذهاب لرحلة عمل لمدة أسبعين باليابان,
هوايونغ:"أمي ..سأشتاق لكى كثيرا ,أرجو أن تمر الفترة بسرعة"
موبين :"صحيح ,فنحن نحبك أمييي!!"
تحتضن الأم أبنيها بقوة وتطمإنهما ...ليتعشا كل منهم الثلاثة و يذهب لنوم بسلام....

البارتي خلصت اليوم
إتمني تكوم عجبتكم
أعملولى كومنت إذ في شيئ غير واضح *أوكيي؟!*
طيب إشكر لاقراء المتفعلين معاية حتى بالقراءة وبس
شكرا 😊 كوماوا
أحبكم😍 ساريي
وأسفة إذ في أخطاء

M.r  bear🐻🐻سيد دب*مكتمله*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن