number twelve 12

15 1 1
                                    

لازلـــتُ أنتظرك على عتبة بابي
للكاتبة نور علي......*
*•*•*•*•*•*•*•*•*
.
.
ياسر » (هنا چانت لارا صافنة عالطريق وتبتسم ومتچية ايدها عله شباك السيارة ومخلية اصابعها على حلگها ...)
صحتها لارا...

لارا » ها

(درت وجهي على ياسر ومنتظرته يحجي وابتسم )

ياسر » شنو امنيتچ بهاي اللحظة ؟

لارا » امممممم ..... صفنت وبعدين گتله "
اتمنى مايكون هذا حلم واعيش وياك سعيدة طول العمر... ومنفترق

ياسر »  "هنا ابتسمت كلش فرحت ولارا افتهمت ابتسامتي شنو معناها وهم ابتسمت "

......
دقايق ووصلنا للمحكمة واخذنا صور منفردة وصورة اني وياها عنوانها ...الحب الحلال  ،

خلصنا اجراءات، ولما تم العقد لزمت ايديها ثنينهن وگتلها
"انتي اليوم صرتي زوجتي وحلالي ...
اليوم صرتي ملاكي ...
اليوم انا احس روحي دا اعيش اول مرة ... اليوم مستحيل ينمسح من ذاكرتي اني ارتبطت بيج بهذا اليوم ....
والله أحبچ والقرآن أحبچ والنبي اموت عليج ...."

لارا » (اوووف للكلام اللي يذيب الگلب ويحسسني ملكة ويحسسني اني احلى شي بحياته ....
وهو لازم ايديه ثنينهن اني من الفرحة گمت ابچي ودنگت راسي وهو لزم راسي ...

ياسر » اوف اوف اوف اوف اوف ... لييييش هاي الدموع تطيح اليه ....
وچ اني الفدوة اروح لهالدموع ... امشي خلي نروح ... اليوم اونسچ اليوم مالازم تبجين ابد ....

لارا » (اني ابتسم وابچي صعدنا بالسيارة وياسر سحب راسي ومسح دموعي وحظني ....)

ياسر » يلا اشو كافي دموع ، ما اشغل السيارة اذا ماتسكتين وتبطلين بچي ....

لارا » ههههه يلا يلا بطلت (اخذت كلينكس ومسحت دموعي وعدلت روحي )

ياسر » عفية ياملاكي ..وهسه انطيني ايدچ

لارا » چنت امسح بعيوني وگتله شتسوي بيها ....

ياسر » ههههههههههههاااا وچ ايدچ انطينياها اريد اضوگها
لارا » ها شنو ~_~

ياسر » (چانت صافنة وبالها مو يمي اخذت ايدها وگتلها بعد هاي الايد ما اعوفها طول ما انتي وياي ...)

لارا » ابتسمت وگتله ولا اني راح اعوف ايدك....

(شغل السيارة نوب بس بأيد وحده يسوق بيها واني طول الطريق خايفة علي بس هو يسوق علكيف وبهدوء ...
سولفنه وضحكنه والجو كلش حلو چان بي هوا يخبببل وغيوم ...... رحنا لمحل اكلنه موطة .....

ياسر » هاي شنو بعدچ ماخلصتيها هههه عود ليش هيج اني خلصت وانتي بعدچ شو احس حلگي چبير هههههه

لارا » لا مو چبير هههههه بس بااردة الموطة واني اكلها علكيف مايصير واحد ياكل او يشرب اشياء كلش باردة وكلش حارة لازم وسط ......
ويمكن انت متعود حبيبي عالبارد والحار

لازلتُ انتظِرُكَ على عَتَبَــــة بابيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن