كلما اقترب موعد الزفاف انشغلت الفتيات اكثر يقضون اغلب اليوم بالاتصالات و التأكيد على جميع الترتيبات
و التسوق و دعم كايت و تخفيف التوتر عنها
انقضى اليوم و هم مشغولون حتى تجمعوا على مائدة العشاءسمانثا :" اسمعوا انا اشعر بالملل الشديد علينا ان نفعل شيئاً"
لولا:" اوه انتي على حق "جوليا :" دعونا نعمل نار المخيم " قالت بحماس
إيفا:" ماذا ؟ اي نار "
جوليا :" اتذكرون عندما كنا نخيم في الخارج في رحلات الجامعة كنا نصنع نار و نجلس حولها و نغني و نضحك و نعلب دعونا نتجمع عند الشاطئ و نشعل نيران و نجلس حولها "
زاك :" هذه فكرة رائعة عندما ننتهي من العشاء نفعلها"
بعد ان انتهوا من العشاء ذهبت الفتيات لاحضار المشروبات و البطانيات و ذهب الرجال ليشعلوا النار
بعد نصف ساعة كانوا كلهم جالسين حول النيرانكايت :" يااااه هذا يذكرني بايام الجامعة "
إيفا:" نعم اتذكرين حين خيمنا بجانب النهر و اتت سمانثا تبكي بسبب البعوض كانت منهارة اصبح جلدها كالفراولة "
لولا:" اوووه نعم انا اتذكر " وقفت لولا و بدأ بتقليد سمانثا :" اووه يا الهي لن أصبح جميلة بعد اليوم ان الطبيعة تكرهني انني حمراء كالفراولة الا يكفي انه لا يوجد انترنت في المكان ولا مرحاض " قلدتها لولا بصوت باكي
بدأ الجميع بالضحكسمانثا :" ها ها ها انتي مضحكة "
جوليا :" حسنا يا رفاق ما رأيكم ان نلعب لف الزجاجة"
إيفا:" ما رأيكي ان نلعب لف جوليا و اضربوها بالزجاجة " قالت بحدة فهي تكره هذه اللعبة
جوليا :" لست مضحكة على فكرة هيا سيكون ممتعا سنلف الزجاجة و من يكون عليه اسفل الزجاجة سيسأل الشخص الذي عليه رأس الزجاجة و ان لم يرد شخص الاجابة سنطلق عليه حكم هيا تجمعوا على شكل دائرة "
تجمعوا ثم قامت جوليا بلف الزجاجة فكان دور سمانثا ان تسأل لولا
سمانثا :" ههههممممم حسناً في السنة الثانية في الجامعة اعطاكي البروفيسور جيفري علامة كاملة في الاختبار النهائي و جميعنا نعلم انك لم تدرسي للاختبار عندما سألناكي تلك الفترة لم تجيبي الان اريد ان اعرف كيف ؟"لولا :" ههههههههههههه يا الهي حسنا و عدته انني سأمارس الحب معه في غرفة التنظيف بعد الاختبار و عندنا ذهبنا الى هناك اخبرته ان دورتي الشهرية اتت و لن استطيع فعلها بعد ذلك كان قد صحح الامتحانات و ادخل العلامات الى الحاسوب و عندما اتاني بعد الامتحانات أخبرته انني خائفة لانني عذرا ء و انا بالطبع لم اكن عذراء فخاف وقتها من التورط معي و تركني اذهب و لم يستطع ان يفعل شيء بعلاماتي لانه بالفعل ادخلها الحاسوب "
أنت تقرأ
Eva-إيفا
Любовные романы" لا أرجوك توقف " قالتها و الذعر ينتشر في أوصالها ظلام فقط ظلام لا يوجد نور ولا امل فقط ظلام و شعاع القمر يتسلسل من النافذة الصغير جدا اقترب منها ذلك الرجل و شعاع القمر كان يسقط على شعره الابيض ووجهه العجوز الملامح القاسية " هذا درس بسيط لكي " قا...