12:🎭سقط القناع🎭

313 23 28
                                    



يمسك الدب يد هوايونغ التي كانت ستضربه ,ليمد يده ليخلع القناء ....بسرعة تمسك هوايونغ القناع لتمنعه وتقول:"أنا لا أريد أن أعرف ...أنت الشخص الوحيد الذي أشكى له همي ...ولا أريد أن أشكى لغير السيد دب الذي أعرفه "
الدب صمت كالعادة وعانقها بقوة ...هي أيضا بادلته ذلك ....لكن الأمر المضحك أن العاملين دخل فجأة(يوجد عاملان بدوام جزئي مع السيد دب وهما المسئولان على ترتيب الكتب وتنضيف المكتبة ,) ....فإذ هما ينضران لسيد دب وهو يعانقهوايونغ فصرخ أحدهما:"يااا شوقا ماذا تفعل عنك هناك"
يفك كل منهما العناق السيد دب كان يلعنهما في صمت وهوايونغ كالغبية تتسائل عن مكان شوقا
العامل الأول للعامل الثانى:"ماذ يحصل هنا يا كاي؟"
كاي:"هل تسألني...؟! إسألهما يا بيكي"
يقترب بيكيون منهما ليقول:"ياا شوقا !!هل أصبحت تواعد"
تتسع عيون هوايونغ لتستوعب ما كان يحصل وتقول بإرتباك:"ما ما ماذا شوقا؟؟؟!؟؟؟"
يقترب كاي هوالأخر ليقول:"ماذ؟ ألم تعلمي بذلك!؟"
تلتفت هوايونغ للدب لتضع يدها على قناعه ,كانت عيونها تكاد تنفجر من الدموع ...هي حتى لم تعرف السبب لتخلع القناع من رأسه ...(صدة صدمة صدمة) إنه مين يونغ حقا ....
هذا مخزي ومحرج ومزعج ...شوقا كان مغمضا عينه بقوة حتى لا يرى ملانحها لكن بمجرد سماع صوتها فتح عيناه:"شوقا أهذا أنت بالفعل؟"
P.o.v شوقا
عندما سمعت بيكيون يقول إسمي أحسست أن قلبي توقف عن انبض للحضة أصبحت أتنفس بسرعة داخل ذلك الزي حتى شعرت بالحر ...إرتحت قليلا لما هوايونغ لم تفهم لكني ميت لا محالة فقد عرفت ,في النهاية كنت سأخبرها إن لم تمنعني لكني خائف من ردت فعلها ....هكذ سيثير غضبها فهي إعتادت على شوقا المزعج والبارد وأخر من كانت تتصور أنه الدب يكون أنا ...
End p.o.v شوقا

P.o.v هوايونغ
ذلك العناق كان أدفئ عناق حضيت به في حياتي كان مليئ بالحنان لقد شعرت بذلك لكن ذلك لم يطل عندما دخل العاملان ...فك العناق ...ولما سمعت إسم شوقا أخر مافكرت فيه هو أن شوقا في داخل ذلك الزي ..فبدأت أجول بنضري أبحث عنه ...ولما فهم أنه هو نفسه يكون السيد دب....بسراحة لقد سعدة لما أعلم ,لكني لم أضهر ذلك ,وعوضا عن الإبتسام إنهالت عليا دموعي وأخذت مجراها على وجنتايا ...
End p.o.vهوايونغ

لما نضر شوقا بعيني هوايونغ لم يفهم شيئ ...هل هي سعيدة ؟ هل هي حزينه ؟
لم يفهم شيئ ...
هوايونغ:"كيف إستطعت أن تخفي هذا .لما لفعل هذا بي أيها المزعج المتحجر"
شوقا:"سأفسر لكي ...كنت قد...
هواؤونغوهي تمشي خطوات للخلف:"أصمت شوقا ....أنا لم أغفر هذا مطلقا"
تغادر بسرعة لتعود للمنزل... تغير ملا بس لطيفة وتستلقي على فراشها لتفكير

 تغير ملا بس لطيفة وتستلقي على فراشها لتفكير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
M.r  bear🐻🐻سيد دب*مكتمله*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن