this is my life~....... fuck it.

562 28 12
                                    



في مكان ما على سطح الارض............ تحديداً في لوس انجلوس يوجد ذلك المنزل الكبير حي جوردين23
استيقظت كايلي نتيجة صوت ارتطام شيء ما بالباب والحرب الحاصلة في الخارج.........اهه كم هو مزعج
نظرت للنائم بجانبها لتتثاؤب
:تشانغ.......تشانغيون.... الن تستيقظ؟؟ انها الثامنه-تتثاؤب-
:نمنمنم.... عملي يبتدأ في الحاديه عشر.....فقط عودي لحضني حلوتي"ختم حديثه بزئرة خفيفه لاقهقه بعدها وادفعه"
:علي ان اذهب لاتفقد الاخرين....... ف اقسم لك ان في الخارج حفله
"قمت بالفعل بروتين الحمام لاخرج منه ناظرتاً لتشانغ النائم انه يبدو لطيفاً حقاً تنهدت للمره العاشره لليوم مستعدة لمواجهة ما وراء الباب.................خطوة......تليها الاخرى.....ااهه الهي ساعدني
فتحت هذا الباب وليتني لم افعل.......استقبلتني تلك الملعقه... لحظه انها مألوفه قليلاً...... اليست تلك الملعقه من مجموعه طبخ كيهيون ؟؟؟؟ بلى انها كذلك انني اراها في طريقها نحوي بلونها الضفي اللامع..... الهي وجهي الجميل ماذا سيحدث لك؟؟....لازلت انتظرها حتى ترتطم بوجهي لكنها لم تفعل؟!!!
هنالك يد رجوليه ممتلئه بالعضلات ردعتها عن وجهي انها يد ونهو
ااااههه وونهو بطلي الوسيم كم احبك يامنقذي
:هييييييييي ماااااننن لوك اب لقد كدت تحطم وجهها.... هل تريد ان احطم لك وجهك؟؟؟"قالها وهو يرفع اكمام الهودي خاصته وينظر الى ذلك المينهيوك"
الم اقل لك بأن لا تلمس مطبخي بيديك النتنه يا لعين؟؟؟؟"قالها كيهيون بينما يمسك قدراً وملعقه بيده مخاطباً مينهيوك"
:ابييييييييي هل اعدت لي الكريب كما وعدتني؟؟؟"صرخت كورتني لينتبه لها كيهيون"
:اجل اجل .... اجلسي سأضع الافطار تبقى البيض فحسب....
:يااااااااااااا ماللعنه التي تفعلونهاا الم ترتدو ثيابكم ؟!!!!
ستبدأ الصفوف بعد سااعههه!!!!!"صرخ مينهيوك ليفزع الفتيات ويذهبن لتبديل ثيابهن"
:اعيييدييي حقيبة التجميل خاااصتيي يا عاااهره"قالتها كريستين بينما تحاول اللحاق بكورتني "
كرييستيين ماهذه الالفاظ البذيئة؟؟؟؟ "بدى هيونغوون غاضباً.... انه متحفظ قليلاً"
:ابيييييييييييي لقد اخذت اغراضيييي
:الم اقل لكم بأن تلبسو ثيابكم المدرسية؟!!!!"صرخ مينهيوك بينما يشرب الشاي"
:اعييديي الحقيبة ايتها الشيطانه اللعينه
"قالتها كريستين لتقهقه كورتني بينما تستمر بإغاظة كريستين المسكينة"
:يا فتاة لما الفاظك سيئة هكذا؟ هااه هل علي وضع الفلفل في فمك حتى تتأدبي؟؟؟.... ثم من اين تعلمتي هذه الكلمات السيئة؟؟
:لقد تعلمتها من عمي وونهو
"قالتها كورتني ليدخل ونهو الصالة حينها"
:مالخطب مع عمي وونهو.. ماذا حدث؟؟
"سأل وونهو ليقف هيونغوون وينظر له بغضب"
:هييي انت هل تعلم ابنتي القليل من اخلاقك القذرة؟؟؟
:اخلاقي اطهر من حياتك ايها المحامي الاخرق..... ثم من قال انني اعلم ابنتك الفاظ سيئة؟؟؟
:انا قلت"قالتها كورتني بأستفزاز مع قهقهه مصاحبة"
:ايتها الشيطانة اللعينه متى فعلت ذلك؟؟؟
:الا تستطيع الاحتفاظ بألفاظك البذيئة داخل مؤخ........داخل فمك وحسب وعدم نشرها للاخرين؟؟؟!
-بدأ شجار لفظي كالعاده بين وونهو وهيونغوون
بينما في الجهة الاخرى كورتني تشد شعر كريستين والعكس-
الافطااارر جااا........... ياا يااا توقف.. الا تستطيع الانتظار ايها الوقح"خاطب كيهيون مينهيوك اللذي كان يأكل على الطاولة"
"رفع مينهيوك اصبعه الاوسط لكيهيون لتبدأ حرب اخرى"
"اااه الهي ارحمني من كل هذا اكاد اختنق"
"سمعت صوت بكاء كين يبنما اتأمل اجواء منزلي الهادئ والمسالم لارى المربية في طريقها الي بينما هي حامله كين بين يديها-
:انسه كايلي انا اسفه لكن يبدو بأنه اشتاق لكي"قالتها بتوتر لانظر لكين اللذي يمد يديه نحوي.. الهي لا استطيع مقاومة هذا الصغير.. اخذته من يبن يديها"
: لا بأس يمكنك الذهاب... شكراً
"نظرت حولي اتفقد المناظرة الخلابة لاجد وونهو يحتجز هيونغوون الضعيف في الزاوية ومينهيوك الاخرق يحاول عض اذن كيهيون بينما الاخر يحاول دفعه وجوهون بينهما يحاول ان يفارع بينهم رأيت تشانغ ينزل من الدرج بينما يفرك عينيه متسائلاً عما يجري رأيت الفتيات يتناولن الافطار على الطاولة ويشاهدون هذا المنظر الخلاب بينما يقهقهن ولمحت على رأس الطاولة شونو الذي يحتسي قهوته ويقرأ الجريدة بكل هدوء متجاهلاًالمناظر الخلابة
تووقفوووووووووووووو-صرخت بكل ما املك من قوة حتى كادت حنجرتي تنفجر لأراهم يهدؤون في الحال ويبتعد بعضهم عن الاخر"
:ماهذا الهراء؟؟؟.... هل انتم اطفال؟؟؟؟ تباً لكم"ذهبت للجلوس على الطاولة كنت احاول ان اضع لقمه واحده في فمي لكن منعني صوت كلوي"
:امي......"قالت بهدوء"
:همممم؟
:احم احم... هل ابدأ؟
:امممم... اخبريني بما لديك
"قالتها ليتوتر الجميع على الطاولة ماعداي انا وهي وشونو"
:كيم حصلت علامة F في اختبار التاريخ بينما كاترين وكورتني هربا من حصصهما وقد استدعاهما المدير ونادى عمي مينهيوك بما انه والد كاترين وكذلك كريستين كانت تقبل فتى لا اعلم من هو خلف ساحه المدرسة... وفقط"قالت بهدوء بينما تتناول طعامها بكل ارياحيه"
:هلل قمتي بفعل ذلك كريستييينن؟؟؟؟؟؟"قال هيونغوون وكاد قلبه يخرج من مكانه كلمات بذيئة في البداية... ثم تقبيل فتى الان؟؟؟ اعتقد انه كثير بحق على قلبه"
:ابيي انها كاذبه......"قالتها بتوتر لتتلقى محاضرة لا تنتهي من والدها"
: كيم.... الم نتفق بأ ن درجات لا يجب ان تنخفض عن B؟؟"قالها شونو مخاطباً كيم بخيبه امل"
:الن تتأدبي يا فتاة؟؟؟الى متى ستظلين تهربين من الحصص؟؟"خاطب كيهيون كورتني بصوت عالً لتضحك الوقحه"
:على ما تضحكين يا قليلة الادب؟؟ انا اتحدث بجديه!!!.......
وانت يارأس الثوم... كيف لا تخبرنا بأنهم يهربون من حصصهم؟؟
:من تدعو برأس الثوم ايها القزم المختل؟؟؟
:انتي حقاً ابنه جيدة وبارة"قالها جوهون وهويبتسم بينما يمسح على رأس كيندال اللتي بادرت بالضحك "
:اصمتو جمييعاًً-قلت انا ليتوقف الجميع مجدداً
:هواتفكم مسحوبة ولن تحصلو عليها الا في نهاية الاسبوع "قلتها لاسمعهم يتذمرون بينما اقف واذهب ب كين الى غرفته"
"نظر مينهيوك لساعته ليصرخ بعدها"  سنطرد جميعنا من المدرسة هيااااا"قالها يبنما يجمع اغراضه"انها فقط ثلاث دقائق ان لم اجدكم في السيارة فسأرحل...... انا لا امزح"انهى كلامه ليخرج من المنزل مسرعاً نحو السيارة"
"لم تمر سوى دقيقة حتى لحقنه الفتيات وقد رحلو بالفعل.... اخيراً"
:اااه هذه القضية معقدة حقاً-قالها هيونغوون بينما ينزع النظارة ويفرك عينيه"
: ياارجل انت من اختار هذا فتحمل وحسب"قالهاجوهون مع قهقه خفيفه بينما يرتشف من قهوته"
"نظر لتشانغ بعدها"
:لما انت متفرغ جداً بالنسبة لطبيب؟؟
:جدول عملي يبدأ في الحاديه........ ماذا عنك تبدو متفرغاً بالنسبة لرجل اعمال؟!"قالها بينما يغمز ويضع قطعة الجبن داخل فمه"
: لدي اجتماع الساعه 12 امامي متسع كبير
:اعتقد انني سأذهب"قالها شونو بينما يقف ويحمل حقيبته ومعطفه"
كاايلي وداعاً عزيزتي انا ذاهب للجامعه
:وداعاً عزيزي



-------------------------------------------------------
فوت وكومنت يحفز💕💕

Who do you prefer?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن