كنت اتناول طعام الإفطار فى غرفه الطعام فى منزل آخى فى صباح يوم مشمس كنت افكر فى ماذا يجب أن افعل هذا الاسبوع هل اذهب للشرب مع اصدقائى ام اصطاد معهم او اى شئ غيرهم الى أن دخلت زوجه اخى وقطعت على لحظه التفكير .....
*رودلف انت فى التاسعه والعشرين من العمر ألن تفعل اى شئ مفيد أبداً*قالت روز.
*روز*اجبت روز
*لماذا يجب أن افعل شئ؟؟انا املك الكثير من المال لأفعل اى شئ اريده*
ف بالطبع لن يفعل اى شخص شئ هو يملك كل هذا المال.
*كما اننى اتمتع بمكانه عاليه فى المجتمع اخى هو لورد بيرليسدون وانتى كونتيسه*اجبت بوضوح شديد.
*لكن انت لا تفعل اى شئ عدا...*
*ان اكون كسولاً؟هذا صحيح فأنا من عائله راسيندل وعائلتنا ليست بحاجه الى القيام بأى شئ* اجبت قبل أن تكمل كلامها.
شعرت أن هذا الكلام قد أزعج روز حيث أن عائلتها غنيه لكن اقل اهميه من عائله راسيندل .
وفى هذه اللحظه دخل علينا اخى الذى ندعوه ببساطه روبرت .
*روبرت؛انا سعيده لانك عدت*قالت روز.
*ماذا بكى عزيزتى*قال روبرت.
*هى غاضبه لأنها تعتقد اننى لا أفعل اى شئ*لقد شرحت له .
عند هذه النقطه يجب أن أوضح شئ اننى لم اكن طوال حياتى شخص كسول لقد درست بجد فى المدرسه الالمانيه والجامعه الالمانيه .
انا اتحدث الالمانيه كالانجليزيه تماما.
كما اننى استطيع التحدث بالفرنسيه والإيطالية والاسبانيه أيضاً وأيضاً انا جيد فى استعمال البندقيه وانا سياف ماهر و أيضاً جيد فى ركوب الخيل .
اكملت زوجه اخى حديثها وقالت*أنه ليس شعرك الاحمر الذى يجعلك مختلف عن اخيك هو أيضاً مدرك مسؤولياته ومكانته فى المجتمع انت فقط تعتمد على الفرص فى حياتك *
*لرجل مثلى الفرص تكون مثل المسؤوليات*لقد فسرت.
*جيد لان السيد جيكوب برودويل اخبرنى أنه يعرض عليك فرصه عمل رائعه حيث أنه سوف يصبح سفير فى خلال سته اشهر وسوف يكون سعيداً إن أصبحت تعمل لديه*قالت روز *انا اتمنى أن تأخذ تلك الوظيفه رودلف*اكملت بعدها.
زوجه اخى لديها طريقه عجيبه فى الاقناع حيث أنها عندما تطلب من شخص القيام بشئ يوافق وليس لديه خيار للرفض.
*انا اعتقد ان هذه الوظيفه مثيره للاهتمام بما انها ستكون خلال سته اشهر إذاً انا موافق *.
*اوه; رودلف كم انت شخص جيد *قالت روز .
*إذاً اين سوف اعمل؟؟* لقد سألتها.
*السيد جيكوب لا يعلم فى اى بلد سوف يعمل لكنه متأكد انها ستكون سفاره جيده *لقد أجابت.
*من اجلك انتى واخى سوف افعلها حتى إذا كانت سفاره سيئه* لقد اجبت.
الان لقد قطعت وعداً مع روز لكن مازال هناك سته اشهر حتى اعمل وهذا وقت طويل جداً وكنت افكر فى ماذا يجب أن افعل خلال تلك المده لقد قررت أن ازور روريتانيا دوله صغيره فى وسط أوروبا عائلتى دائماً ما كانت مهتمه بهذه الدوله حيث فى عام1733
تزوجت ايمليا راسيندل فرد من العائله المالكه ويدعون((الفبيرج)).
فى الحقيقه اخى لديه لوحه لها ولاحفادها معلقه على الحائط بعضاً منهم لديهم نفس الشعر الاحمر والأنف المستقيم كالالفبيرج انا الأخير الذى يملك المظهر الخارجى من العائله المالكه ....... .
====================
عارفه انه قصير سامحونى🙏🙏
لكن سوف اجعله اطول فى الفصول القادمه والاحداث هتبقى رائعه 🙌🙌
رأيكم فى الفصل👎ام👍
أراكم فى الفصل القادم👋👋👋
أنت تقرأ
سجين زندا **The Prisoner of Zenda**
Maceraمرحباً يا رفاق ادعى رودلف راسيندل انا من عائله راسيندل المشهوره والمعروفة قد تعتقدون بما اننى من هذه العائله هذا يعنى اننى شخص لديه الكثير من الأعمال والمسؤوليات لكن لا انا شخص كسول ويكره الأعمال الصعبه لكن مغامرتى الغريبه قد غيرت حياتى رأساً على عق...