مِينسوك فَتى مُراهق وَحيد.
يَعيش بِ شَقة يؤجرها بِثمن غالِي.
هوَ قام بِذلك لِأنهُ يُريد مَكان جَميل لِلعَيش فِيه.
لَكِن بِالفِعل، قامَ مالِك المَبنى ب اتخاذ قَرار تَدمير المَبنى وَبناء سُوبرماركِت.
فَ هَذه المَنطقة قَد تَم الاستِيلاء عَليها مِن قِبل الاثرِياء.
وَبناء سوبَر ماركِت لَهُم سَ يُكسبه الكَثير.مِين لَم يَكُن رَاضٍ عَن هَذا الشيء.
هَذه مَنطقته المُفضلة مَع تِلك البَساتين والغابات اللتي تُحيط المَنطقة تَجعلها فَقط مِثالية لَه.
هَاتَف المِين الصَغير ابِيه الذِي يَسكُن المانيا.
هُو اخبَره بِكُل بَساطة ان يَنتقل.
لَكِن هَيهات هَذا هُوَ مينسوك، لَن يَتخلى عَن شيءٍ يُريدُه.يَوم ٩ مِن شَهر نُوڤمبر!.
بِمَلابِسه البَراقة اللَتي تَبدو غَريبة لِيَرتديها فَتى.
لَكن هوَ فعل على أي حَال.
يَرتدي قَميص بِلا اكمام وَياقَتُه مُثلثه تُضهر مُحرماته.
يَلمع باللَون الفِضيّ.
بِنطال جِلدي اَسود مُلتَصق فِيه.
حِذاء لامع فِضيّ. يَتناسب مَع مَلابسه.
شَعرُه الاسوَد مَع تَبهرُجِه الكَامل وَشفتاه الحَمراوتان.
هُو كَان يَهتم بِمَضهره، فَ ابِيه مُصمم ازياء.مِين الصَغير كَان لِوَحده بِالفعل.
صدِيقه لُوهان، اخبَره ان يَكُون عاهِر لِشَخصٍ ما مِن الاغنياء، وَهوُ لَن يُغادر هَذه المَنطقة.
هوَ كان لِيلكُم لُو الفَتى لَو لَم يَكُن بِالفِعل يُهاتفه مِن رُوسيا.
هوَ هُناك لِيُشجع كأس العَالم،مَجنون بِكُرة القَدم.دَقت الساعة الثانية عَشر، وَهو لَيس سندرِيلا لِيَركض نَحو الخارِج، بَل هوَ تَوغل اَكثر للداخل لِيصل لِحلَبة الرَقص.
وَهُناك كَاريوكِي ايضاً.يَنظر نَحو الشَخص الرائع والمُثير والأب اللَذي يُغني مَع صَوت ساحِر.
الاغُنية تُدعى اقفِز ، كَان الكُل يَقفزون الا مِين الصَغير العاشِق لِهيئة المُغني كان هادئ لَم يُبدي اي حَماس فَقط تَحديقات مُتواصلة.انتَهى الفَتى وَ مِينمِين قَرر الاخِذ بِنَصيحة لُوهان.
عِند نِهاية اللَيل عِند الشُروق لَازال يَتبع الفَتى غَير عالِم كَيف يُحدثه، كان الفَتى اللذي أعُجب بِه وَحيد! مينسوك حَزين .
قَرر مُحادثته مُحتج بِأنه رأه وَحيد وَحسب.اممم مَرحباً؛
اوه! م-مرحباً؛ لَوح الفَتى لِمينمين الذِي يَبعد مِنه مِتر.
اممم ماهو اسمُك؟؛مين مَع تعابِير مُتسائلة لَقد بَدى جَميل.
أُدعى جُونغداي؛
..
pt.1