علقوا علي الفقرات
..............................
الفتيان لا يهتمون بشأن الفتيات، بل يهتمون بجسد الفتيات.
##################"حسناً إذا ماذا سنطهو؟"قلت وأنا أقترب بضعة خطوات وأبتسامة ليام لا تفارق وجهه.. غريب.
"سنعد المعكرونة"قال ليام بأبتسامة.
"حسناً، ءء،كيف سنعدها تحديداً فأنا لا أعرف؟"قلت وانا أرفع كتفاي.
"يجب ان نضع الماء علي النار، حتي يغ.."قاطعته
"هذا الوعاء صغير، لن يكفينا جميعاً"قلت متعجبة.
"أعلم، لذلك سنعدها علي ثلاث مرات"قال ليام رافعاً كتفاه.
"لما نتعب أنفسنا؟ لنطلب الطعام من الخارج، سأدفع انا"قلت بضجر.
"حسنا لا بأس"قال وهو يطفئ النار"لكن انا من سأدفع"قال وهو ينظر إلي.
"لالا أنها فكرتي أنا إذا أنا من سيدفع، يكفي أنكم سمحتم لنا بالمكوث هنا، أذهب لتسأل أصدقائك ماذا يريدون"
"لما لا تذهبي أنت لتسأليهم"قال ليام بسخرية.
"أنهم أصدقائك ليسوا أصدقائي"قلت بسخرية في المقابل.
"مهلاً مهلاً أنت فقط ستسأليهم عن شئ بسيط لن تكوني صديقتهم، هل تريدين أن تخبريني أننا أصبحنا أصدقاء من مجرد محادثة بسيطة بالمطبخ؟ لا تكوني سخيفة!"قال ليام ساخراً مني، هو لا يفهم ما أشعر به، الفتيان يحكمون علينا بمجرد محادثة صغيره.. بمجرد رؤية أشكالنا.
"ليام، سأسأل أصدقائي وستسأل أصدقائك، أنتهي الأمر"قلت مديرة عيناي وخرجت من المطبخ.
توجهت للغرفة التي نجلس بها معاً انا والفتيات وفتحت الباب وكانت بالتيمور تبدل ملابسها بينما ماريسا تضع مساحيق التجميل.
"يا فتيات سنطلب الطعام من أي مطعم قريب، ماذا تريدون أن تتناولوا؟"تسائلت متكئة علي الباب.
"لا أعلم أي شئ،بيتزا ربما"قالت بالتيمور وهي ترتدي بنطالها.
"نعم، انا أريد بيتزا أيضاً"قالت ماريسا وهي تصفف شعرها.
"حسناً، أين بريت؟"تسائلت.
"إنها تستحم، هي لن ترفض البيتزا أنت تعلمين"قالت ماريسا مقهقهة وأبتسمت وانا أومئ وخرجت من الغرفة وأغلقت الباب.
شققت طريقي للأسفل وللحظة تخيلت أني ألكم وجه ليام مما جعلني أبتسم، هذا سيكون رائع، دخلت المطبخ وكان موجود بالفعل"بيتزا"قلنا بنفس الوقت وضحك ليام بينما أبتسمت.
خرجنا من المطبخ وأخرج ليام هاتفه وطلب الطعام بينما انا جلست علي الأريكة، عندما أنتهي آتي وجلس بجانبي فأبتعدت عنه بينما نظر هو إلي متعجب.
أنت تقرأ
High School Issues(L.P)
Fanficمشاكل..ضغوطات..مشاجرات..ضغط عصبي..بكاء..صراخ "أنتِ غريبة" "أكرهك" "توقفي عن أنانيتك" "لما تتصرفين هكذا؟" لا تحكموا علي الكتاب من غلافه. ....................................... "لقد تعهدت أن أغيرك وأجعلك أفضل بيانكا" "لماذا ليام؟" "لأني أحببتك" #####...