5- broken \ part 2

651 27 4
                                    

--- اليوم التالي --- 

--- بيرندا ---

استيقظت صباحا و اخذت حمامي و بدأت بارتداء ملابسي للذهاب للسيدة فيكتوريا 

ارتيدت بنطال اسود و تي شيرت ابيض عليه جاكيت بذلة ضيق اسود اللون وحقيبة كبيرة سوداء اللون و حذاء عالي اسود و جعلت شعري منسدل علي كتفي 

اخذت مفتاح سيارتي و حييت لوي و ذهبت الي الشركة الكبيرة الفخمة التي حتي الان لا اعرف ماذا تصنع 

دخلت الي مكتب السكرتيرة 

بيرندا : مرحبا , اريد مقابلة السيدة فيكتوريا 

السكرتيرة : هل لديك موعد ؟؟ 

بيرندا : لا اعرف هي من احضرني 

السكرتيرة : ما هو اسمك ؟؟

بيرندا : اسمي بيرندا توملينسون 

السكرتيرة : نم انستي لديك موعد , تفضلي بالدخول فالسيدة فيكتوريا بانتظارك 

بيرندا : شكرا لك 

دخلت الي مكتب السيدة فيكتوريا و قد رحبت بي و جلست علي الكرسي الجانبي للمكتب 

فيكتوريا : ماذا تشربين ؟؟ 

بيرندا : قهوة بالسكر 

فيكتوريا : اذا نريد كوبان قهوة بالسكر 

كانت تتحدث للسكرتيرة عبر هاتف المكتب 

بيرندا : لقد اخبرني نايل انك تريدين التحدث لي 

فيكتوريا : نعم , بيرندا يجب عليك الاستماع جيدا لكل كلمة سوف اقولها لك 

شعرت و كأن هناكك شئ جدي في الموضوع و بدأت ارتبك 

بيرندا : هل هو موضوع خطير لهذه الدرجة ؟؟ 

فيكتوريا : بل انه اخطر مما قد تتوقعين يا بيرندا 

بيرندا : ارجوك تحدثي لقد بدأت اقلق 

فيكتوريا : انا ووالديك كنا اصدقاء منذ زمن بعيد ,  وكانت تجمعنا اعمال كثيرة و شركات , لكننا كنا نعمل بتجارة غير مشروعة , كنا نعمل بتجارة المخدرات و الادوية الممنوعة و نصدرها الي البلدان الكبري , و انا الان اعمل بتجارة الاسلحة المحرمة دوليا , حتي تعرف والدك علي شخص يدعي مارك دايفيد , كان مارك يعمل بتجارة الاسلحة المرخصة و ليس عمله خطيرا مثلنا , عقد والدك صفقة رابحة مع مارك و غدر به مارك , وفي ليلة ما ذهب والديك لزيارة مارك الذي كان يدعي المرض , دبر لهما مارك حادث سيارة كان يريد فقط ان يؤذيهما لكنه تسبب بوفاتهما , اصيب مارك بمرض خطير وتوفي منذ عام ونصف , اي بعد وفاة والديك بفترة ليست بطويلة , اخذ مكانه بالتجارة و ادارة الشكرات ابنه ماكس دايفيد , لكنه لعب معي لعبة دنيئة وحقيرة جعلت زوجي يموت بسبب مرض خطير سببه له ماكس , و انا اخبرت نايل و الينور انه توفي بسبب المرض الخبيث , والديك كانا يخفيان عنك امر تجارتهما غير الشرعية ,  واظن ان لوي فقط من يعلم بالامر , اما عن سبب احضاري لك الي هنا فهو الشفرة او الكود , اظن انك تتسائلين ما هي الشفرة ؟؟ انها ورقة صغيرة تحتوي علي رموز و ارقام واحرف لا اح يستطيع فهمها ابدا , لكن من يستطيع فك تلك الشفرة يستطيع فضح ماكس دايفيد و القضاء عليه تماما , خصوصا انه الان يعمل بتجارة الاعضاء البشرية اي انه يقوم بعمليات الخطف و هكذا اشياء , تلك الورقة تركها لك والديك و اكدا ان لا احد سوف يفهما و يفكها الا انتي فقط , لا احد يعرف حتي الان اين هي تلك الورقة , و هنا يكمن السر يا بيرندا , يجب علينا ايجاد تلك الورقة قبل ماكس دايفيد و اعطائها للشرطة بعد فكها لكي نعرف سبب قتل مارك لوالديك و سبب ارادة ماكس بقتلك انت و اخاك لوي , نايل لا يعل اي شئ عن ما ساخبرك به الان , نايل هو من كلفه والدك ووالدتك بحراستك , كان نايل بعمر الثلاث سنوات و انتي كذلك و قد اتفق معي والديك ان يكون هو حاميك من اي شر و يكون بجانبك دائما اذا حدث لهم مكروه , و ها نحن الان نوشك علي بدء حرب دامية مع عائلة دايفيد , هل تريدين الانتقام لوالديك ؟؟ 

just friendsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن