سوكينزو : لن أعود للمنزل سوف أرحل اتركني وشأني ..
أمينو : هييي توقف انتظررر .. تباً لقد اختفى .! سأذهب لتلك العجوز لابحث اكثر في موضوع الختم الاخر .
..
*نهارو يصل لمنزله*
نهارو : مرحباً أمي لقد عُدت .
نيارا : اهلاً بابني الحبيب قلي كيف كان الاختبار ؟ هل حصلت على درجة جيده؟
نهارو : أظن اني حصلت على المركز الاول .. بقي بعد الغد اختبار المواجهات الفردية .
نيارا : حقااااً!! .. ابني انت رااائع حقاً 😍😘.. والان اذهب وغير ملابسك واستحم .. سأعد لك وجبة العشاء عندما تخرج .
نهارو : حسناً امي شكراً لكِ.
*بينما نهارو يستحم دخل في تفكير عميق*🚿.
نهارو : هل بالغت في مشاعري تجاه سوكينزو..؟😔 ، لقد كتمت غضبي وحزني طوال السباق واتظاهر بتقبل الامر .. مالذي يحدث مع صديقي لماذا يستعمل عنصر الضوء دون الظلام؟ لم اساله بالتفاصيل ربما مر بضروفٍ صعبه لا علم لي بها .. سأذهب لمنزله في الصباح الباكر لأعتذر له ان شاء الله.
..
*سوكينزو وهو يستعمل تقنية الوميض للجري بسرعة الصوت في المدينة متجهاً نحو احد القرى داخل المستوطنة*
سوكينزو : لا احتمل البقاء هنا يجب ان اخرج من هذه المستوطنة اللعينة اريد ان ابحث عن أمي اود سؤالها بالكثير من الأشياء.. ساقضي الليله هناك في تلك القرية الصغيره ..✨✨
*كان يجري دون ان يبالي لكن مع هذا لم يستطع احد ملاحظة جسمه او شكله وفجأة توقف سوكينزو*
•اولاد اشقياء يقومون بمهاجمة ارنب صغير جداً •
كوني : انظر لذلك الارنب يبدوا رائعاً ساقوم بتدميره.
سارو : لا انتظر مارأيك ان نمسك به ونجعله طعاماً .
شين : اجل فكره رائعه سأقوم بأخذه هاهاها ..
• من شدة خوف الارنب الصغير اطلق هجوماً كهربائياً لكن ضعيفاً جداً نحو يد شين •
شين : ااع ماهذا لقد اطلق برقاً على يدي هذا مؤلممم ..💔، سوف اريك الان ساريك قوتييي خذذذ..😡
•تقدم سوكينزو وامسك بيد الطفل الشقي ومنعه من هجومه•
سوكينزو : مالذي تفعلونه تجاه هذا الحيوان الصغير هاا؟؟
شين : انه حيوان ضار لقد اطلق برقاً نحو يدي يجب قتله .
كوني : من انت كي تتدخل دعنا نستمتع بهذا الارنب ابتعد!!
سوكينزو : انتم يبدو ان اعماركم مابين التاسعة والعاشرة هذا التصرف لا يليق باطفال مثلكم هذا الارنب الصغير يبدو أنه تائه يجب ان اعيده للغابه ، تعال الى هنا ايها الارنب الصغير لن أؤذيك سأعيدك الى موطنك 🤗.
سوكينزو : أرأيتم ؟ انه لطيف فقط كان خائفاً منكم وانتم تحاولون ان تؤذونه يجب ان اعيده الى والدته الامر صعباً على الطفل ان يكون بعيداً عن والدته •كان يتذكر نفس ايضاً• الشمس قد غربت يجب ان تعودوا الى بيوتكم لايجب عليكم البقاء خارجاً في الليل 😊.
الاولاد : يبدو انك محق لم نكن نعرف ذلك لن نكررها مره اخرى شكراً لك اوني سان اعتني بالارنب الى اللقاء.
سوكينزو : هه اولادٌ جيدون لم اعتقد ان يقتنعوا بكلامي بهذه السرعة😅.. وانت ايها الارنب هل تعلم اين والدتك؟ هممم انت تستطيع الوقوف على قدميك فقط .. ارنبٌ غريب وايضاً تستعمل عنصر البرق ههه مثير للاهتمام 😁.. والان اصعد على كتفي وتشبث جيداً بي اوو لا اعتقد انها فكره سديده سأضعك بين يدي لنذهب يجب ان نعثر على والديتنا معاً سنبحث عن والدتك اولاً وبعدها سأذهب للبحث عن والدتي هه نحن نتشابه كثيراً🐰🤗✨✨.
•وصل سوكينزو لاحد القرى التابعه لمستوطنة الظلام وكان مرهقاً جداً •
سوكينزو : لقد تعبت كثيراً مازال جسدي ضعيفاً على عنصر الضوءالمرة الاولى التي اجري بها بهذة
السرعة تباً سيغمى عليي مازال علي أن أصلي المغـ...😣💔
*دخل سوكينزو في غيبوبة عند ضواحي القرية *
• حاول الارنب الصغير ايقاضة لكن دون جدوى ، كانت هناك كنيسة قريبة ذهب الارنب اليها وكانت هناك راهبة عجوزة تقوم بادخال الملابس اراد الارنب لفت انتباهها قام بتكوين شحنه كهربائية بين اذنيه ، رأت ذلك تلك العجوز وذهبت اليه ولحقت به واستدرجها نحو سوكينزو•
العجوز : اووه ماهذا انه شاباً صغير ملقي على الارض !😳.. ارنب ذكي وغريب همممم هذا الفتى من شعار معطفه يبدو انه من قبيلة "نايت" التي ينتمى اليها " سيد الظلام " الاسطورة .. مالذي جلبه الى هنا🤔، سأقوم باخذه للداخل ليرتاح حتى يفيق 😊🤗.
..
*أمينو عند وصوله للمنزل *
أمينو : السلام عليكم .
كيماري : اهلاً أمينو وعليكم السلام .. أين هو سوكينزو؟
أمينو : حصلت الكثير من الاشياء ولكن سوكينزو قام بعصياني وكان غاضباً وذهب بعيداً ..💔
كيماري : مالذي تتحدث عنه!! أين ذهب ؟؟ كيف سأستطيع النوم وابني ليس بالمنزل؟
بيتو : ابي الن يعود أخي سوكينزو ؟
هيباري : مالذي جرى لأخي ؟
ميناي : أريد أوني تشان🙁.
أمينو : أهدأو قليلاً ..! سوكينزو أصبح ناضجاً لن يذهب بعيداً ولن يتأخر كثيراً .. بيتو اذهبي بأخواتك لغرفتكما الان حتى ياتي وقت العشاء وبعدها ناموا وغداً سوف يكون سوكينزو في البيت ان شاء الله.
بيتو : حسنناً..
كيماري : كيف سأستطيع النوم والانتظار لكن ثقتي بالله كبيرة سيعود سوكينزو ان شاء الله غداً وهو بخير.
أمينو : سأقوم بالاتصال بصديقه "هيوكو" .
هيوكو : مرحباً عمي أمينو ..📞
أمينو : هيوكو آسف للازعاج ولكن سوكينزو ساءت حالته النفسيه هل يمكنك غداً صباحاً البحث عنه وان تعود به الى هنا ؟📞
هيوكو : هممم مالذي جرى له ؟ حسناً لاتقلق بهذا الشأن لن يذهب بعيداً وغداً سوف أذهب للبحث عنه ان شاء الله.
أمينو : شكراً لك كثييراً هيوكو .
هيوكو : العفو هذا واجبي تجاه سوكينزو فهو صديق الطفوله.
..
•بعد مرور ساعتين•
سوكينزو : ااه اين انا ؟؟ ماهذا المكان ؟ 🤔😳 اين هو الارنب؟؟ .. اوه انت هنا .. حمدلله
الراهبة العجوز : ها قد استيقظت أيها الشاب الصغير .
سوكينزو : ايييع من انتي ايتها العجوز؟؟😱
الراهبة العجوز : لا تناديني بالعجوز 😡.. انا الاخت في هذه الكنيسه وأعتني بها اسمي هو ميهارا .
سوكينزو : كنيسه ؟😵 لم أدخل من قبل لأي كنيسه 😰.. حسناً ايتها الراهبة العجوز ميهارا انا سوكينزو نايت أتيت من مكانٍ بعيد من مستوطنتنا .
ميهارا : اهااا اذاً انت لست مسيحي توقعت ذلك .. لقد كنت ملقياً بالقرب من الكنيسه ودلني هذا الارنب اليك انه ذكي ولديه بعض قوة البرق ههه ضريفه .. يمكنك المكوث هنا حتى تستعيد عافيتك ، سأحضر بك بعض الطعام أنت ضيفي 😊.
سوكينزو : اوه شكراً كثيراً لكِ سيدتي العجوز ، ااه اود استخدام الحمام للوضوء لقد فاتتني صلاة المغرب مع العشاء 😔.
ميهارا : بالطبع يمكنك ذلك اذهب للامام مباشرة انه على يمينك ، لاتقلق أظن هناك مقولة لدى ديانتك بأنه لا حرج على النائم 🤔 هكذا تقريباً سمعتها .
سوكينزو : ااه أجل تذكرتها هذا صحيح شكراً لتذكيري 😊 .. سأذهب الان .
*بعد انتهاء سوكينزو من صلاته*
ميهارا : تفضل هذا طعامك كل جيداً ، وهذا الملفوف للارنب الصغير 🤗.
سوكينزو : شكراً لكِ انتِ طيبه جداً وكريمه انتِ مختلفه جداً عن تلك العجوز المخيفه التي اكرها 😣.
ميهارا : هههه انت فتى ظريف ، بالمناسبة من اين احضرت هذا الارنب وماهو اسمه؟
سوكينزو : وجدته في أحد الأزقه عند ضفاف المدينة ، همم لم أسميه بعد ، قررت اعادته للغابة ربما يفتقد والدته .
ميهارا : اهاا اذاً انت لا تعلم موطنة الاصلي .. لايمكنك بهذه السهولة ان تجد موطنة في الغابة .. هذا الارنب ينتمي لغابة "أرانب البرق" تلك الغابة خطيرة هناك الارانب شديدة القوه والسرعة تهاجم كل شخص يقترب من الغابة وهذا الارنب نسخه مصغره لهم .. لن تستطيع الاقتراب الى هناك خاصة وانت تحمل صغيرهم انه اشبه بالانتحار .
سوكينزو : اووه هذا مخيف 😰، ولكن هذا الارنب يجب ان يعود لموطنة مالذي يجب علي فعله!.
ميهارا : اتركه في اي غابه سيعتني بنفسه .
سوكينزو : مازاال صغييراً لن اتركه تائهاً في غابات لايعرفها ، سأقوم بإعادته 😤✊🏼.
ميهارا : هههه يا لبسالتك اتريد المخاطرة حقاً من أجل هذا الارنب؟ لن تعود على قيد الحياه صدقني لن يعد احد من هناك على قيد الحياه .. لكن ان اصريت لن أمنعك ايها الشاب الصغير مادمت تحمل دماء "سيد الظلام" .
سوكينزو : لاباس علي تجاوز حدودي وايضاً سيحميني الارنب هممم لم اطلق عليه اسم بعد سوف اسميك "راكيو" ما رأيك ؟😊 لنخلد للنومً.💤🐰🤗*في الصباح الباكر
ميهارا : انهض ايها الشاب الصغير لقد ظهرت الشمس .
سوكينزو : اوو حسناً لو ايقظتيني في الفجر كان سيكون افضل "( .
ميهارا : لقد نسيت .
سوكينزو : هيا يا راكيو لنذهب .. شكراً لكِ ايتها العجوز الراهبة سنذهب الان .
ميهارا : حسناً ولكن هل تعلم مكان تلك الغابة ؟🤔
سوكينزو : عااا لااا اعرفه نسيت ان اسالك هل تعرفينها؟
ميهارا : هههه انها تقع في اعالي تلك الجبال الشاهقه ستصل لهناك في الليل .
سوكينزو : •وهو يحدث نفسه• سأصل لهناك في غضون نصف ساعة😊.. هممم حسناً شكراً لكِ على كل شيء سأرد لك هذا الجميل يوماً ما ان شاء الله.
ميهارا : ما رايك ان اوصلك اليها خلال ثانية واحدة؟ 😊
سوكينزو : ايييع ماذا!! هل تمزحين ؟!😵
ميهارا : بالطبع لا امزح سوف اقوم بتكوين ثغرة للانتقال بين الابعاد بقوتي .. ولاتنسى انني احدى تلاميذ "سيد الظلام"
سوكينزو : ااااع صدمة اخرى😵💔.
ميهارا : تقنية انشاء ثغرة ابعاد الظلام 🙏🏼🌑 .. هيا ايها الشاب الصغير ادخل من هذه الثغرة سوف تصلك الى قرب غابة الارانب مباشرةً .
سوكينزو : شكراً لكِ ايتها العجوز ميهارا لديك تقنية رائعه اتمنى من الله ان يسعدكِ .
ميهارا : لاتقلق بذلك الشأن ، كن حذراً .
سوكينزو : مع السلامه .. ها قد وصلنا ..
*اثناء وصولهم حس الارنب راكيو ببعض الخوف والهلع وتشبث ب سوكينزو وكان يمنعه من الدخول للغابة*
سوكينزو : هييي راكيو مابك ؟ لما انت خائف سوف تعود لموطنك عند والدتك الست سعيداً؟ لاتقلق الان اذهب هيا ..🤗
•فجأة• ظهر أرنب شديد السرعة قام بخدش سوكينزو بمخلبة على كتفه بعد ان حاول تفاديها وكان الجرح عميقاً•
سوكينزو : آاع ماهذه السررعة لم استطيع تفادية .. هل هؤلاء احد افراد عائلتك راكيو؟ اخبرهم بأني جئت لأعيدك اليهم فقط ..!
*اخذ راكيو وضعية الهجوم وكان خائفاً جداً*
سوكينزو : لم افهم شيء ولكن يبدو انهم لم يأتو من اجل راكيو .. يبدو انك ياراكيو قد هربت منهم مسبقاً! .. والان سأريكم "التعزيز الضوئي 🙏🏼 سرعة الصوت" .
* اخذ سوكينزو بسرعتة ليجاري ذلك الارنب الكبير الذي سبب جرحاً له وكان ذلك الارنب يحمل سرعة البرق وجه مخالبه بشكل سريع نحوه لكن سوكينزو بمهارته وسرعته تفاداها وارتفع الى للأعلى بسرعة خاطفة ووجه ركلة قاضية برأس الارنب نحو الارض حتى اغمي عليه *
سوكينزو : هه ارأيت هذا مايحدث عندما يقوم احد بجرحي .. هووه كان الامر وشيكاً ، تباً جرحي ينزف اكثر 💔.
•حينها ظهرت الكثير من ارانب البرق بتلك الأعين الحمراء وجسمها الكبير ومخالبها المخيفة احاطت حول سوكينزو •
سوكينزو : هه اجئتم جميعاً لأجل صديقكم ؟ تباً اظنها نهايتي ..😊
*توجهت الارانب نحو سوكينزو بمخالبها وسرعتها للقضاء عليه *
•وفجأه•!!
شخص ما : تقنية الايقاف الزمني 🙏🏼🌑 تعال يا سوكينزو سأقوم بإنقاذك هه .
سوكينزو : ها كيف انتقلت الى هنا .. ! هه هيوكوووو سينباي!!.
هيوكو : هه اظن انك تمر بوقت عصيب هنا لاتقلق بعد الان سوف انهي هذا بسرعة والان مازال صديقك بجوارك ..😊🙏🏼.
..
•• انتهت الحلقة السابعة••
•يتبع في الحلقة الثامنة بعنوان : الفتى العبقري لفرسان الظلام•
أنت تقرأ
Hands of Power
Mystery / Thrillerقصة تحكي قبل وبعد تأسيس مجموعة انمي باور لكن بسيناريو انمي .