|✤Naughty Fridays ✤|

5.3K 137 130
                                    



أهلًا~

ون شوت طويل للأونقنيل~(4300)

يحتوي على محتويات قد لا تُعجبُ البعض او تكونُ للراشدين فقط

أتمنى أن يعجبكم~><

إستمتعوا~

▂ ▃ ▅ ▆ █. Have Fun. █ ▆ ▅ ▃ ▂

 █ ▆ ▅ ▃ ▂

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ليلةُ جمعةٍ أُخرى،الوقت المُعتادُ حيثُ يميلُ الناسُ إلى الإسترخاءِ بعدَ أسبوعٍ مُرهقٍ مِن العملِ أو الحياةِ بشكلٍ عام.بالنسبةِ لأي شخصٍ آخر،مِن الممكنِ أن يكونَ الإسترخاء هذا بأن يَخرجَ مع الأصدقاء أو يشاهد بعض المسلسات التلفزونيةِ التي لم ينهيها بعد.

لكن بالنسبةِ لدانييل؟الأمرُ دائمًا مُتنوع.الأمرُ يعتمدُ على ما يخبئهُ لهُ أونق سونقوو.هوَّ ليسَ شيءً سيءً،ولكنهُ لم يفشلَ ابدًا بمفاجئة الرجلِ الأصغر.سونقوو كان يفعلُ الكثيرَ ويخطط فقط لمساعدتهِ على الإسترخاء.

هوَّ مرةً ذهبَ لبوسان لإحضارِ القطط روني وبيتر بينما كان دانييل بالعمل وأخذهما لسيوول معهُ فقط للتأكد من أنَّ دانييل يأخذُ قسط راحة.ولكن أحيانًا هوَّ سيدلكُ كتفيهِ وجسدهُ فورما يسقطُ دانييل جسدهُ على الأريكة,أو حتى رُبما ينتظرهُ مع صندوقٍ مليءٍ بالجيلي على سريرهِ.

دانييل لم يطلبُ مُنهُ أبدًا فعل أيٍ مِن هذا،ولكنهُ يحبُ كيف أنَّ سونقوو يعتني بهِ ويكترثُ لأمرهِ دائمًا.أحدُ الأسبابُ الرئيسية لوقوعهِ في الحبِ لأنَّ الهيونغ كان دائمًا شخصًا يُستطاعُ الإعتمادَ عليهِ،والعكسَ مع سونقوو كذلك.الإثنانُ كانا كدعامةِ الحياةِ لبعضهما البعض.

لكن عندما فتحَ دانييل بابَ منزلهما،شعرَ بأن سونقوو لديهِ شيءٌ آخرٌ مُخططٌ لِليلةِ الجمعة هذهِ....شيءٌ خارجٌ عن المألوف.

سونقوو لم يُرحب بهِ عند البابِ كما يفعلُ عادةً.

بدلًا عن ذلك،كان بإستقبالهِ ظلامٌ يكفنُ شقتهما المشتركة.

Naughty Fridays ➶Ongniel  مُتَرْجَمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن