الفصل التاسع و الأربعون|| Chapter Forty Nine

1.5K 117 55
                                    

BEST PEOPLE💙💙
عاملين ايه
بحاول متأخرش اهو
مضايقة اوي و انا بقول انه خلاص
One Chapter to go😭💙
بجد هعيط القصة دي غالية عليا اوي و انتو اكتر و عشان اخر شابتر ينزل عايزة تفاعل كتير علي الشابتر ده ارجوكم❤
و كالعادة هاكون هنا للرد علي اي سؤال او استفسار او نقد طبعا💜
...................................................
SONG OF CHAPTER: Still Falling for you- Ellie Goulding
.......................................................

يوم العطلة، أجتمع جميعهم في غرفة زين في المشفي التي أصبحت مقرهم الجديد.

هاري و نايل و ليام و لوي و روميلا و هانا و كلارا و ألينور و إيميلي و سيلان و جونال. توني و ألسا كانا هنا إيضاً لكنهما رحلا منذ قليل فقط. و السيد جورج و إيلين كانا هنا إيضاً في الصبح. كل هؤلاء في غرفة مريض. لكنه لم يعد مريضاً. هو أفاق منذ أكثر من اسبوعين و لا أحد يعلم سر وجوده في المشفي حتي الآن.

رغم كونه لزال في المشفي، لم يترك إي أحد منهم. كانوا طوال الوقت معه. يسلون وقته. يشاهدون الأفلام و المباريات.

عرف زين جيداً في هذة الفترة إن لديه عائلة لا مثيل لها. ربما لا تربطهم رباطةً الدم لكن ما يربطهم هو شيء أكبر. رباطة القلب. هي أقوي ألف مرة من إي رباطة آخري.

كانوا يتحدثون معاً و يمزحون. لكنهم الآن كانوا يشجعون ليام حتي يغلب سيلان في لعبة المعصم. بينما إيميلي و جونال و ماربيل يضحكن. هن يعرفن الحقيقة.

صمت الجميع حين غُلِب ليام من سيلان التي هتف لها صديقاتها بعد فوزها.

كان الأمر اشبه بجلساتهم القديمة. أوقات الجامعة و السهر في الخارج حتي الصباح و أول فترة أنتقلت ماربيل فيها إلي القصر. أيام مر عليها الكثير.

بينما هم يضحكون علي قصة طفولة كلارا دق الباب. سمح زين للطارق بالدخول لكن لم يدخل أحد و أستمر الطرق علي الباب.

نهض لوي ليري من هذا المجنون. فتح الباب ليخرج هو الآخر و يغلق الباب. ما هذا. نظروا لبعضهم البعض في إستغراب.

لم يأخذ لوي الكثير حتي عاد إلي الغرفة.

"ماربيل، السلعوة بالخارج" تحدث لوي و هو ينظر لماربيل.

"من" أستفسر زين و هو لم يفهم ما قُيل هنا للتو.

"و ماذا تفعل خنفساء المصارف هنا بعد ما فعلت ماربيل بها" سألت ألينور.

"ماذا" صاح بها زين عندما شعر إنه هناك طلاسم تُقال حوله.

"تريد رؤية زين" أجاب لوي سؤال ألينور.

My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن