-كل ما يقال كذب ارجوك احميني-خرافات و اساطير تداولت بين البشر فقط لإرضاء عقلهم الخيالي و الجاهل .
يعرفون أن ليس لها معنى أو منطق لكن يستمرون بتصديقها خوفا ! من ماذا؟ اللاشيء !!--------------------
- .
..................
-منذ متى و أنتِ تواعدين ؟
-أنا؟ لم أواعد قط !-واااه صدقتك ! لقد رأيتك تتكلمين مع شخص عبر الهاتف و كان صوت رجل ! هل تكذبين سمعي ؟
-نعم أكذبه لأنك يا عزيزي لم تسمع المحادثة قط!
- ماذا ؟! كم مرة سأكرر أنه يجب عليك إحترامي لأنني أصغر منك أيتها الأخت العزيزة؟
-مينجو!
-أونجي !-توقفا حالا !!
-أمي إنها تمتلك حبيب و لم تخبرنا بشيء !!
-هل هذا صحيح أونجي؟
-يا~ مينجو أنا حقا لا أمتلك حبيبا إنه أحد المرضى لذلك يجب أن أكون منفتحة عليهم و لست رسمية أبدا . أمي أنتِ تعلمين هذا جيدا!أنا طفولية جدا بهذه المواضيع و خصوصا أن مفتعل المشاكل هو مينجو!
حسنا أنا بالفعل لم أمتلك حبيبا قط و ذلك بسبب الدراسة و العمل و ليس وقت لكي أضيف شخصا آخر لروتيني يلقب ب'حبيب' .
//////\\\\\\
-لقد قتلت الاميرة !
-حقا متى؟
-في القرن الخامس عشر !
-و من قتلها؟
-بيكهيون !-من؟
-بيكهيون!
-بيك أتمزح؟
-لا أنا لا أمزح ! لقد قتل الأميرة.
-و من هذا ال'البيكهيون'؟
-إنه حارس القلعة !
-و ماذا حصل له ؟
-لقد هرب و لم يجدوه بعد ذلك و يقال أنه قد جمد داخل ...حسنا من مخرب اللحظات هذا؟
-سيدي الصغير والدتك هنا و هي تريد مقابلتك .
- لا يمكنه ذلك!
- و لماذا ؟
-لأنه داخل حصة علاج و يمنع دخول أي كائن كان هنا!!-وااه من سمح لك بالصراخ في وجهي ؟ لا أظن أنك سيدة المنزل أنت هنا فقط من أجل عملك أيتها الطبيبة!
-إذا أيتها الجميلة أنتِ تقاطعين عملي و بالمناسبة أنتِ أيضا لست إلا من أجل عملك لذا إحتفظي بشؤونك و أخرجي من هنا.
أتكلم بهدوء و برود . و بينغو ! لقد لعبت بالوتر الحساس و هو الإغاظة و احباط . الشخص المقصود سينصرف بالفعل لكي لا تكمل!
كم هو جميل أن تكون طبيبا نفسيا فأنت تعرف كل شيء عن الإنسان و نفسه عن طريق حركاته .
أنت تقرأ
ال'انا' و ال'هو'.... BBH
De Todo[ليست قصة حقيقية انما اسطورة كتبها التاريخ هذا ما يعتقده ال'هو' اما ال'انا' فهو يعيش في الحاضر ....]