الفصل السادس والعشرون | Surprise & Blood

24 0 0
                                    

لمحه:

" آليشا هناك شئ مهم اريد اخبارك به عند الماضى و زكريات أخرى يجب أن تعلميها " قال زين .

" اذن قل " قالت آليشا .

" عندما كنا صغار كــ --" قطع زين رنين الباب

Zayn POV:

ذهبت لكى ارى ما الامر فتح جون الباب وادخل صندوق كان أمام الباب ووضعه على المنضده .

" سيد زين هناك شخص ترك هذا الصندوق امام الباب وهرب " قال جون . حسناً لا أظن أن هذا جيد .

" اتركه وسوف اره الان " قلت .

" حسناً سيدى " قال جون .

" وزين ما هذا ؟ " قالت آليشا.

" لا اعلم " قلت .

" اذن تفتحه لنعلم " قالت آليشا . كان مكتوب على الورقه
' ارجو أن تعجبك هديتى زين ' استغربت لعدم وجود اسم و فتحتوها .

بعد أن فتحتها صرخت آليشا وانهارت على الارض وانا بقيت بصدمه انظر للصندوق .
لا يمكن !!! كيف الأحد أن يفعل ذلك ؟؟! كييف ؟!!!! .

.....................................

بينما الذعر والحيره نصيب زين والبقيه ، السعاده والسرور نصب أشخاص آخرين .

UNKNOWN POV:

ورد اتصال لشخص ما وثم ......

شخص 1 " ماذا ؟ "

شخص 2 " سيدى لقد فعلنا ما أمرت فعله وارسلنا الصندوق "
شخص 1 " جيد جداً تمت الخطوه الاولى بنجاح "

شخص 2 " وسوف تتم الباقيه أيضاً بنجاح سيدى "

شخص 1 " ماذا فعلت مايجين فى الخطوه الثانيه ؟ "

شخص 2 " لا تقلق سيدى هى تقوم بها بشكل جيد "

شخص 1 " عندما تنتهى مايجين اخبرنى "

شخص 2 " حسناً سيدى ، وداعاً "

Alisha POV :

عندما فتح زين الصندوق خفت و تفاجأت بشدة بل كان هذا ذعر !! كيف الاحد ان يفعل هذا أليس فى قلوبهم رحمه .

هذا المشهد لن انساه طول عمرى . ولم اشعر إلا بدموع تسير على وجنتى و قدماى لا تحملانى من المنظر ، لقد كان ....

دماء تغطى الصندوق وهناك يد مقطعه لفتاة تقريباً بسبب الخاتم الذى ترتديه و كانت يد حقيقيه !! لم تكون لعبه وبجانب هذه اليد صوره مغطاه بلدماء لا يظهر منها الكثير غير ثلاث وجوه فى الصوره و الوجوه محروقه . ( يعنى صوره والوشوش محروقه . الصوره عباره عن ثلاث اخرم والباقى ال باين اجسام اطفال ) .

Belong To You | ينتمى لك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن