بارت5 من الجزء التاني

366 40 13
                                    

سالينا امورنا انا و ايمن .. مشينا نالقاعة لقيت ماما مسكينا مطبوخا .. جيت نعاونها قالتلي غير طلعي لبسي عليك و رتاحي علا قبل لبيبي ..بديت كانتيق هاد لبيبي ..طلعت  لبست حيت مكان باقي والو و يجيو ضياف لبست دك الكسوة عاوتاني وحلاتلي خاس شي حد يجي يشدهالي خرجت برا مالقيت حد طللت من الدروج باش نعايط نماما / بسس ماما / من نيتك هكا غاتسمعك هيا هه / بسم الله الرحمان الرحيم / شبيتي / بغيتها تجي و صافي / ايوا شدي غير سري ديال لكسوة ضهرك كامل عريان دابا تخيل كوكان جا شي حد اخور من غيري نقولو بنت اوكي مي  ادا كان شافك شي حد / و مالك شغلك فيا / افف يا ربي لحبيب دوري دوري نشدها ليك / اوكي .. درت و انا حشمانا تاني مرة كاتوقعلي و معاه و فنفس نهار صافي شدهالي درت عندو و شكرتو و مشيت نلبيت عملت شويا دلماكياج .. جات ماما قالتلي بلي راهوم جاو هبطنا انا وياه يد بيد سلمنا علا ناس و ركبنا لخواتم حتا مشاو بحالهوم .. انا تسخسخت .. مشيت عند ختي بغيت نساقسيها .. نور / وي ختي / نقدر نساقسيك حيت نتي عاتسافري دابا / وي حبيبا / مروان / مالو / واش شفتيه  ليوما / لا علاش واش شتيه / وي كاين واحد سميتو مروان مي مامتاكداش .. كانضن الحلمة لي حلمتي كاتوقع / مافهمتش / ليوما مروان حاول يتقرب مني / عنظك تصويرتو /  كانضن عندو انستا بلاتي نقالب / اوكي / اها هادا هو / مم لا لي حلمتو اي مروان ماشي هاكدا مروان كان عندو عينين زوراق و شعر زعر يعني الصراحة كان تيتيز / واخا وادا كانت الحلمة ديالك صحيحا حنا عايشين مع واليدينا طول حياتنا و حنا ماتفارقناش و ادا كانت وقعات شي حاجا بحال هاكدا فكيفاش / والله ماعرفت ا سندس كانتمنا  يكون غير لخير و صافي / امين واخا تعاوديلي لحلاما من لول / وي دابا لحلاما بدات بيك نتي هي اللولا .. / مابقيت فاهما والو هادشي كيرون لعقل .. / مهم خاسني نمشي ضاروري / واخا ا حبيبا ديالي  / ميرسي ا لحبيبا ديالي / عانتواحشك / حتا انا بب / عارفاك بقا غير غدا / زعما عرس حقيقي اختي .. ملي عايجي مكتابك و تعملي عرس دبصاح نكون معا ختي ولاكين انا مانقدرضش دابا اول حاجا حيت السفرة دارورية و تاني حاجا نتي ماعاتزوجيش عن حب / ايوا ماتخالينيش نحس بتانيب الضضمير انني وافقت ولاكين حد الان ماعارفاش علاض وافقت    .. و تخيل ادا بغيتو و فلخر يخاليني يقولي هادا هو الاتفاق / ههه هبيلاا سيري سيري / انا لي حمارا كانهضر معاك / يللاه ا حبيبا والله حتا تعكلت. و هشام عايكون كيتسناني / اها قولي معا تيتيز دالمغرب / هه اجي نعنقك .. تعانقنا    .. مشات ختي بحالها .. و انا باقي كانتفكر دك الحلمة ديالها .. طلعت بدلت عليا و تلاقيت بيمن /سندس / وي يمن / عاتمشي / اه علاش عانبات هنا / واخا .. شنو بانليك نوصلك / لا انا عانمشي معا ماما / (ماما) لالا انا عاندوز عند خالتك عاد عانمشي ندار خاليه هو يوصلك / واخا ا خالتي انا نوصالها / اوكي ..
طلعنا نلوطو .. بدا كيسوg و انا كالعادة كيجيني حريق فراس صعيب مي كانتجاهل حيت مشيت عند طبيب قالي خاسني غير الراحة ... قاطع حبل افكاري ايمن/ سندس / ها / فين مشيتي /  لا والو غير كانفكر عادي اولا هه / وي عادي .. اجي نساقسيك /  وي / ادا كتاشيفتي شي نهار بلي نتي عندك واحد الحياة اخرا ذنو عاتكون ردة فعلك / هه بحالاش / بحال متلا كنتي شحال هادي مزوجا وقصتك غريبا / هه مادا تقول بحق الجحيم ههههه / غير سقسيت / مم ادا كان بصاح فغادي نحاول نتاقلم ونقارن حياتي قبل و دابا ونتا / كانضن بحالك / فراسك / مم / ختي حلمات واحد الحلمة  و لي دخلات الشك ليلنا بجوج / واخا تعاوديلي / واخا / ولاكين ماذي هنا .. شنو بانلك نمشيو نلبحر / واخا نمشيو مي علاش ساقسيتني / حيت ليوما هادشي ليوقع حاسو بحالي داز / اه اوكي .. .. مهم وصلنا و بقينا فطونوبيل  .. مهم ماشي عانبقاو ساكتين اولا ههه بديت بالهضرة / بما انك طلبتي مني نعاودلك خاسك نت تبدا لهضرة اولا ههه / لا حول .. يالاه عاوديلي / واخا .. دابا ختي نور حلمات واحد الحلمة فريمون داخلاتلي الشك .. بديت كانعاودلو .. اما هو فنعس .. واتف*** .. هيهو ايمن فيق / ممم غير شوية / و راس لgورنينا نوض .. مابغاش ينوض و انا نطرشو .. فاق ماعرف راسو باش تبلا / مال  لمك   واش تسيطيتي / و نتا نعستي و خاليتيني كانهضر بوحدي و زايدون خاسك تفيق باش نمششيو ندار / الله ينعل  ز*** لي قالك عاوديلي / هه واش فراسك نعلتي راسك ../ باز لختك لي حلماتك بعاقلك و مرزونة / يعني سمعتي / يعني / ههه حمد الله يعني نتا دابا فهمتي شنو واقع ههه ايام هابي / والله حتا حامقا بالله / و افتخر .. يالاه ديني ندار  .. / الله يعطيك ../ ستتت تكمل نخلي دار بوك ../ زيدي زيدي ..
وصلني ندار و كتاشفو بلي ماعانديش ساروت بديت كانصوني ماحلوش الباب و هو gالس وتايتمنضر معا راسو / ايمن  / شنو / عطيني طيليفونك / علاش بالسلامة / نسيت ساروت و كانصوني و حتا حد ماكيحول الباب تقدار تكون فسطح / سطح و فهاد ساعة وايلي / ايوا شوف ليوما سما كيعامرا نجوم و القمر مكتمل ماما كيحامقا هاد المنظر / هاكي هاكي .. / شكرا .. دوزت نمرا تسنيتها حتا جاوباتني / ماما فاينك / بنتي نتي مشي ندار انا عند خالتك راها مريضة / نسيت ساروت .. صافي نجي عندكوم / لا لا دار عندها عامرا .. / و فينووا بابا / باباك مشا معا ختك يوصلها نالمطار / ماما .. ختي مشات معا هشام .. و كارزا علا سناني / يخلي ظار بوك كاتحققي معايا دابا انا ياك ياك بابك .. / اهاه بابا / باباك مشا نفاس / و علاش / هادي ماشي نمرتك ياك ايوا باي ماتعايقيش / لاواه .. ناري قطعات فوسط وجهي .. درت عندو لقيتو حابس ضحكة / ضحك ضحك را عايكونو ظاروها بلعاتي مايمكنش انا ساروت ددار يخطاني دابا عندي فساك د اوسوكور / ذتي نتينا عالم عانتبعك عانتصطا .. الغاية دواليديك راها باينا قالو زعما خاليهوم بحدهوم معا لبيبي ديالهوم و يعيذو الرومانسية / اهاا شمن بيبي و شمن رومانسية .. ناري واش انا عانعيش معاك عام كيفاش عانقدر ندير راني اموت اممووتت / دابا فين عاتمشي / ماعرفتش  / تمشي معايا .. ماتخافيش ساكن غير بوحدي و الصراحة كاينا واحد الشخص خور ساكن تماك / اها رتحت بزاف .. و اجي شكون دك الشخص خور / شخص عزيز عليا بزاف و لي مانقدرش نتخالا عليها / ااه واخا .. غير هو وكان ماتنساش بلي نتا مخطوب و قريب تزوج واخا غير فلوراق  / هه / ضحك ضحك حلال عليك والله / مرسي ..
مهم بقا غادي حتا وصلنا   ندار .. كانت عبارة عن كيني فيلا مي حلوة بززاف .. / فينوا الشخص لي عزيز عليك بزاف بزاف / اجي معايا .. تبعتو و حل واحد البيت و هو ينقز عليه واحد الكلب .. و بدا كيلعب معاه  / هه كريس هادي سندس مراتي المستقبلية هه نتمنا تكونوا اصدثاء مزيانين / اه هادا هو لي عزيز عليك بزاف بزاف .. ايي زوين بزاف هه ..
---------------
سلام بنات سافا .. هادي شي يوماين عادك دخلنا ف 16 فوت .. سمحولي .. وقعولي بعض الضروف لي قليل فاش كنت كانشبر طيل .. مهم عارفا بارت قصير مي تيقوني عانعوضكم فاقرب وقت .. نتمنا يعجبكوم ..
16فوت و 20 كومنت نكمل ..
#يتبع

متاهة السكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن