في الصباح ...يلتقي الاصدقاء كلهم بالمدرسة حيث يتحدثون عن جولتهم امس وعن المتعى التي قضوها ...
هوايونغ:"اااا هل نسيتوا ياجماعة؟"
الاصدقاء:"ماذ ماذ حصل؟"
هوايونغ:"اممم...انه العم الدراسي على وشك الانتهاء ...لقد اجرينا الامتحانات بالفعل...تقريبا اسبوع وتبدا العطلة"
دانا:"وماذ في هذا"
هوايونغ:"هذا يعني انانا لن نلتقي كثيرا"
ماري:"لا ابدا هذا لن يقطع صداقتنا ,نستطيع التجمع دائما "
شوقا:" ههه هوايونغ ...هل تعتقدين اني ساتركك"
هوايونغ :"لا ليس كذلك لكن خفت ان لا نلتقي"
جيمين:"هههه سنلتقي لا تقلقي"
نام جون:"بففف الاستاذ جاء هيا سيبدا الدرس"
يبدا الدرس ليعلن الاستاذ عن وقت اعلان نتائجهم انها غدا على الساعة التاسعة ...تقريبا 3ايام اخرة وينتهي العام الدراسي
....ينتهي الدرس ليلاحض الجميع وجود مدير شركة big hit لترفيه يدخل لمكتب المدير
جين:"واااو اليس ذلك السيد بانغ شي هيوك مرير شركة big hit"
تاي:"اااه لا اصدق ماذ جاء به لهنا؟"
كوكي:"اهه يالكم من ...كل مرة ياتي مدير شركة ترفيه لمدارس الفنون كي يشاهد تطور التلاميذ بمجال الفن ...وقد يختار بعض الاشخاص كي يكونوا ايدلز"
جيمين:"اوو هذا رائع ..هل ستكون لنا فرصة معه ياتري"
دانا:"اوو تخيل ذلك ,سيكون حبيبي من الايدلز واااو"
شوقا:"خخخ هذا لا يهمني كثيرا لكن ربما قد اساعدكم يارفاق بالنجاح"
جيهوب:"اووووو انا حقا اريد ان اكون من الايدلز حقا اااا"
نام جون:"هيا هيا انتم شردتم كثيرا بموضوع الايدلذ هيا ...غدا يوم عظيم ستتم تعليق نتائجنا
يتجه كل واحد لمنزله ,ليعودوا من الغد ...ااا الاضطراب كثير والتوتر اكثر ..الخوف من النتائج واضح ...البعض متاكد ان النتائج جيد والبعض يبكي قبل الاطلاع على نتيجته ...ساحة المدرسة مكتضة بالتلاميذ الكل يريد راية نتيجته بعدها يذهب التلاميذ لاقسامهم كي ياخذوا الشهادات الخاصة بهم ...انه ليس يوما دراسيا عاديا ... يجتمع الاصدقاء بقاعة الدرس حيث يدخل الستاذ بعدهم محمول بالشهادات ...ثم يقول:"ايها الطلاب ...لقد قضيت معكم سنه دراسية جيدة واتمنى للجميع التوفيق بالسنه القادمة ..الان سابدا من اسوئ نتيجة وهي نتيجة تاي"
الطلاب يضحكون
تاي:"ماذ اسوئ نتيجة؟ لكني درست بجد ...على ما اظن"
الاستاذ:"هه لا تقلق انت لن تعيد السنه, معدلك ليس بهذا السوئ ...لحسن الحظ الجميع لن يعيد السنه لان اقل معدل يكون% 56
تاي:"اوو هذا جيد !"
الاستاذ :"المعدل التالي وهو اعلى معدل بالصف وهو من نصيب هوايونغ احسنتي..... هوايونغ نتجتك هي%99 "
هوايونغ:"اوو شكرا استاذ"
الاستاذ :"لالا شكرا لمجهودك"
شوقا:"اوو لقد استخففت بكى يا هوايونغ"
الاستاذ :"والان بقية التلاميذ ..نام جون وجونكوك لديكما المعدل نفسه وهو%78...جيمين ..اوو جيد جيمين معدلك قوي لديك%90...و دانا معدلك%76 ...وجيهوب و جين هه انتما تمتلكان نفس المعدل ايضا و هو %81...ااا و مين يونغى لقد كانت نتيجتك قوية ايضا انها %95 وانت بالمركز الثاني بعد هوايونغ...
شوقا:"اوو في السنة القادمة ساهزمك يا هوايونغ ههه"
هوايونغ :"ستحلم كثيرا يا عزيزي"
اكمل الاستاذ اعطاء النتائج ,ليحصل ما لا في الحسبان ابدا ...لقد دخل عليهم ريئس شركةbig hit شخصيا مع المدير ..ينهض جميع التلاميذ لتحيته والانحناء له ,وهم شبه مصدقين..
الاستاذ :"اهلا بك سيد شي هيوك ,يشرفنا ان تحضر لصفنا المتواضع
السيد شي هيوك:"اشكرك حضرة الاستاذ مارك ...انا جات لاني رايت ذلك الحفل الذي قمتم باعداده منذ شهور ..و بسراحة ابهرني بعض الطلاب وارغب بالتحدث معهم ان لم تمانع"
الاستاذ:" بالطبع سيدي من هم"
جميع الطلاب يتهامسون متسائلين عن المجموعة التي سيخترونها ليتكلم شي هيوك:"امم نام جون , جيونكوك ,مين يونغى ,تايونغ, بارك جيمين ,كيم سوك جين,جونغ هو سوك انتم هل يمكنكم المجيئ معي ...سيكون لكم ستقبل زاهر معي"
يخروجون معه ليتجهوا لمكتب المدير
السيد شي هيوك:"امم حسنا مثلما تعلمون انا جات هنا كي اتتطلع على مجال التلاميذ الفني بما ان هذه هي مدرسة الفنون ..وبسراحة ابهرتموني بذلك الحفل ...ولديكم مستقبل رااائع معي انتم السبعة ...انا اعرض عليكم تكوين فرقة موسقي لتصبحو من الايدلز المشاهير ...ستكون هذه فرصة العمر بالنسبة لكم "
يلتفت الاصدقاء لبعضهم بابتسامات متقاربة ليتحاوروا قليلا ثم يقول جين:"سيدي نحن لا نستطيع رفض هذا الطلب فهو حلم يتحقق بالنسبة لنا لكن ماذ عم دراستنا ,نحن ما نزال نريد اكمال دراستنا بكليتنا:"
السيد شي هيوك:" هذه ليست مشكلة ..ستنتقلون من هذه الكلية لتدرسو بكلية تجمع جميع الذين اخترتهم ليصبحوا من الايدلز وهم تقريبا في اعماركم ..وستبداون بكتابة الاغاني وغنائها والرقص عليها ...كما يفعل اي واحدمن الايدلز"
الاصدقاء موافقون على هذه الفكرة ...لكن ماهو الشيئ الذي نسيه شوقا وجيمين و جين ...اههه لقد نسيى انهم اذ درسوا بكلية الايدلز سيكون من الصعب عليهم الالتقاء بدانا وهوايونغ و ماري ...
يخرجون من مكتب المدير ليعودوا للفصل حيث اخبروا دانا و هوايونغ وماري عن العرض المغري الذي قبلوه ...
دانا:"مهلا هذا يعني انى لن اراك لمدة عامين صحيح"
هوايونغ:"اوو صحيح ..سيكون من الصعب عليكم ان تتفرغوا بكلية الايدلز "
ماري:"اااا ماذ سنفعل في هذه الحالة؟"
شوقا:"لا تشغلن بالكن ..وانت هوايونغ ,حتي ان لم اكن معك ساكون بقلبك دوما"
جين:"صحيح ,نحن دوما معكم ,مهما كان سيكون ذلك لمدة عامين فقط لا تفكرن كثيرا ستكون المدة قصيرة ان فكرتن بانها قصرة"
جيمين:"دانا عزيزتي ,هل تظنين انه من السهل ان اتركك ,لكن هذه فرصت العمر ,وهي لا تتكرر ساعود وكل فخر بحبيبتي التي انتضرتني "
ماري:"يا شباب نحن ندعمكم ,مهما كان قراركم ونحن مستعدون لانتضاركم (قالتها بنبرة باكية)
تاي:"هذا ما نريد سماعه من البداية "
كوكي:"شكرا على قبول الفكرة يافتيات"
شوقا:"فقط انتضرننا سنعود ,وكلنا فخر بكن "
هوايونغ:"لا نحن من سنكون فخورين بكم .."
ينهون حديثهم يعود كل واحد لمنزله...و الان يبدا العد التنازلي ...لقد بدا العامان من الان هن الثلاثة لن يرين الاصدقاء بعد الان ..فقط بعد مدة معينة لكنهن سعيدات بنجاحهم ...
فماذ سيحصل في تلك المدة؟اونيااااات ...شتقتلكم كثيييرا ...مرة اخرة اسفة على التاخير ..
هيا هيا تفاعلووو الرواية على وشك الانتهاء
حسب رايكم كيف ستمر المدة بدون الاصدقاء ...ستبقى دا نا وهوايونغ وماري وحدهن ...ماهو موقفهن؟
كل شيئ تعرفوه بالبارتيات الجاية
احبكم و تحية لصديقاتي الواني داعميني
شكرا على المتابة واسفة على التاخير
اشوفكم بالبارتي جاية
باي بااااي🌟
ماتنسو فوت وكومنت
أنت تقرأ
M.r bear🐻🐻سيد دب*مكتمله*
Romanceفي البداية هذه اول رواية نزلها ....اتمني انها تعجبكم ...وتتفاعلو معايا الفكرة جتني من دراما تيلانديا لكنها مختلفة حبيتها تكون كمختلف ....الرويات التي قرتها كانت حلو لكن كانت دراميا كثيرا ...فحبيت ابعد شوي على دراما الحزينة ...وتكون الرواية سعيدة من...