انظر الى النافذة ليدخل منها ضوء الشمس الذي كنت دائما اراه الأمل الجديد ليومي ولكن اليوم مختلف تماما.. كانت عيناي تحتاج للنوم كثيرا.. ولكن سهرت اليل و ترجيت النوم ولكنه رفض ان يأتيني..رن المنبه و كانت الساعة 11:30 صباحا .. اغلقت المنبه بسرعة لأنني احستته يرن بأذني و يشعرني بالخوف اكثر و التوتر..
نهضت من الفراش و ذهبت للأستحمام.. عندما انهيت حمامي نظرة لنفسي في المرأة و انا اقول: انا قوية و يمكنني تحمل المسؤلية و ان حياتي ستكون بخير مثلما خطت لها دائما... ملأت نفسي بمشاعر الايجابية و خرجت لعائلتي في صالة فكان لدي اخوين و والدتي المنفصلة عن والدي منذ فترة قصيرة .. نزلت للصالة فقبلت يدي امي ثم جلست معهم كانو يتحدثون معي و يشجعوني بكلامهم الجميل.. لأنني سأسافر اليوم الى محافظة اربد تبعد عنى ساعتين تقريبا لأبدأ بدراسة تخصص الطب البيطري و اسكن هناك لوحدي.. كنت خائفة اول مرة سأعتمد على نفسي و خائفة من هذا التخصص لأنني اعرف انه صعب كثيرا ولكن احبه لعشقي للحيوانات فدخلته رغبة مني.
ودعوني اهلي اخذت حقائبي و ذهبت في الباص الي سكني في اربد.في البداية قضيت حياتي كلها في السعودية و كنت ازور الاردن في العطل.. و لم اعتد ابدا على اهل الاردن و لم استلطفهم كثيرا فكانت عاداتهم و حياتهم مختلفة عن عادتنا و تربيتنا في السعودية و اختلافهم عني في اشياء كثير كان يزعجني.. فهذا اكبر سبب لعدم اختلاطي الشديد فيهم..مع انه انا منهم و هذه بلدي ولكن تعودت على حياتي في السعودية و على الناس هناك.
ذهبت الى السكن ووضعت حقائبي و رتبت اغراضي و جهزت نفسي لي اول يوم لي في الجامعة غدا.. نمت باكرا لانني مواصلة و لكي امنع نفسي في التفكير عن كيف سيكون اول يوم لي في الجامعة لانه يوترني كثيرا.
((الكاتبة))
( شخصية نيسان)
نيسان هي فتاة اجتماعية كثيرا ولكنها لا تختلط مع الذين لا ترتاح لهم او لا تكون في طبيعتها معهم.. حساسة جدا و عنيدة و عصبية كثيرا لا تحب التصنع ابدا و مزاجها دائما يلعب بها هي تحب مساعدة الناس كثيرا و الدفاع عن المظلومين و دائما تتحدث و تفعل ما يأتي بخاطرها دون تفكير و بسرعة.[في الصباح]
استيقظت نيسان و اكتشفت انها تأخرت و ان المنبه لم يرن فا اسرعت بسرعة و اخذت اغراضها و ذهبت سريعا لأول يوم في الجامعة و طبعا توقفت لتشتري قهوة لانها لا تستطيع ذهاب دون شرب القهوة ثم ذهبت الى الجامعة و عند وصولها كانت مستعجلة كثيرا فأسطدمت بفتاة و انسكب القليل من القهوة على نيسان .. تنرفزت كثيرا
و قالت لها الفتاة :اعتذر... لم اقصد الاصطدام بك لم اراكي..
قالت نيسان بصوت منخفض: ( يومي من البداية يبدو سلبي) ثم قالت نعم.. لا تهتمي بلأمر فا انا كنت مستعجلة.
الفتاة :اعتذر مرة اخرى (ثم ذهبت)
نيسان: بصوت خافت و كأن اعتذارك سيحسن منظر القهوة على ملابسي..
اتت فتاة اخرى و قالت: عزيزتي هل تريدين منديل او كلينكس لتمسحي القهوة
قالت نيسان دون ان تنظر لها: شكرا لا ينقصني نحس اخر..
صدمة الفتاة بذهاب نيسان بسرعة و لقولها هذا..
قالت الفتاة بصوت خافت: متعجرفة..
سمعتها نيسان ولكن تأخرت بما فيه الكفاية فا ذهبت الى المحاضرة و لم تعر الفتاة اي اهتمام.عادت الى البيت بعد يوماً طويل في الجامعة و كانت منزعجة لأنها اليوم قالت كلام سيئ للفتاة و لم تعرها اهتمام مع انها اهتمة لنيسان و ارادت مساعدتها في تخفيف القهوة على ملابسها..
((نيسان))
لا اعرف لماذا انا هكذا اتصرف بسرعة دون تفكير.. يا ليتني فقط رأيتها لكي اعتذر لها غدا و لكن لا اعرف شكلها لا يهم لن افكر في الموضوع فهي ربما لم تهتم لجملتي و نتعتني بالمتعجرفة بلمقابل فا تساوينا الان..
أنت تقرأ
اول عشق يدخل قلبي 💙
Romanceقصة تتكلم عن اول حب بين فتاتين كيف يتعاملن مع هذا الحب.. و اين سيوصلهم هذا الحب..