تعريف + مشهد

8.3K 171 6
                                    

"استديرى وارفعى يدك لاعلى صغيرتى !!!" همس بها بخبث قرب اذنيها لتشعر بملمس ذلك الشئ المعدنى يلامس منتصف ظهرها لتستدير فى بطئ رافعة عينيها فى حذر لتعض شفاتيه بعهر باسمة رفع حاجبيه مستنكرا على تلك القادرة بزيادة نيران قلبه المشتعلة جحيما ليبتسم ساخرا من نفسه كونه آسر من قبل تلك الشيطانة العاهرة... "ارينى ماذا سرقتى !!" عدلت عن ابتسامتها الشيطانية باخرى منكسرة لتعبر عن مدى استياءها لتنفى فى عبوس مبررة "لم اسرق شئ هذه المرة صدقنى " ختمت كلماتها بتلك النظرة البريئة التى لا تمد لها بصلة متاملة ملامح تلك الصخرة امامها ...لتقترب من مقدمة ذلك المسدس الموجه نحوها لتقربه من حافة صدرها "هل تريد ان تتاكد بنفسك اننى لم اخفى شئ؟" رفعت يديه محاوطة لتلك الكتلة من الرجولة امامها تحفظ ملامحه الصامتة التى تعجبها بطريقة ما لتركز عينيها على شفاتيه لاعقة شفاتيها باشتياق لمذاقهما "لا تفكرى ...لن تلمسيهما حتى فلا وقت لديكى لهذا" زين جملته بجذبه لاجزاء سلاحه الغارز بالمنتصف صدرها لتضحك بقوة وكأنه مس يعبث باذنيها "اوووه احقاً ستقتلنى الان ؟ امهلنى لظة واحدة اذا!!" كانت عينيه تراقبها فى صمت وهى تمسك بمقدمة سلاحه مرة اخرى لتضعه باكمله داخل فمها ...عقد حاجبيه متعجبا وهو يراقب تلك العاهرة تلعق مقدمة مسدسه بقذارة وعينيها لا تتحرك من فوقه وكان نظراتها بألاف الكلمات المختومة على اجساد المتحبين . "ارى انك تريدين الموت بطريقة اكثر سوءا اذا " رفعت حاجبيها متحدية لتنهى جولة لسانها الذي وكانه عاد لتوه من النعيم لاعقة طرف شفاتيها بتلذذ وهى تتنهد بثقل "امممم....لذيذ يذكرنى بمذاق شئ اخر اشتاقت له" ابتسم تلك الابتسامة الراضية ليغرز اصابعه بين خصلات شعرها يجذبه بقوة وكانه يخلعه من جذوره بينما تحافظ هى على ابتسامتها كعادتها لتثير جنونه كما تحب ...دفع بجسدها نحو الحائط وهو يهشمه بثقل جسده الذي تركز فوقه لتبدء يده الممسكة بسلاحه تسافر على انحاء جسدها ببطئ شديد يختبر به قوة تحملها لتصرخ متألمة ما ان غرز مسدسه ف منطقتها المحرمة لتهمس امام شفاتيه بقذارة "اري ان حتى سلاحك يحلم بمضاجعتى ،اليس كذلك ...انت اخبرتنى انه لا يخطئ الاهداف ...هل هذا هو هدفه اذا؟!" قرب راسه من عنقها متنهدا فى ثقل بينما يستنشق تلك الرائحة الذى تجن بها جنونه كل ليلة ... سائلا ان كانت تضع له نوعا من الممنوعات بعطرها لم يعى لنفسه الا واسنانه تنهش بلحم عنقها لتصدر تلك الصرخة المتالمة غارزة اظافرها بظهره تأن مرارا وتكرارا "تمهل كاى.....اةةة...يؤلم " مزق كل ما فوقها بسلاسة وهو يعتصر جسدها بين يديها ...ليحملها دون وعى ذاهبا بها الى جحيمه الذي يزداد بخروج تلك الكلمات بين شفاتيه الملتصقة بجسدها "اللعنة ..اللعنة ماذا تفعلين بي ايتها الساقطة !!! لا اعلم متى سأتخلص منك ف بكل وقت اريد ان اضاجعك حتى لو اصبحت جثة هامدة "
و اكمل مهسهساً بشيء لم تسمعه و كأنه كان يحدث نفسه " لقد فشلت في قتلك ككل مرة اللعنة علي و على ذلك المخنث الذي يحبك سأقتلعه حتى اقتلكي ..... فتلك هي مرتي الاولى التي سأفشل فيها في القتل ... انتي من قتلتني و سرقتي شيئاً لم يكن موجود بالاساس ... اللعنة على كل شيء "
.
.
.
.
.
.
Stooooooooooooooop
رواية جديدة و احداث جديدة ..... تلك الرواية عمل مشترك بيني و بين صديقتي العزيزة kpop_imagine_18
اتمنى التفاعل ...... البارت الاول قريب جدا
Love all
Mrs.hyong

The Killerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن