رواية لأني احببتك
احمد
بالرغم من انني اعيش بمجتمع غربي تعودت وتعايشت مع تقاليده واصبحت واحدا منهم الا ان لدي بعض التقاليد الشرقية التي لا استطيع التخلي عنها ... عندما اتيت للعيش في انجلتيرا شعرت انني حر بدأت اتنفس طعم الحرية ... لكن الحرية من نوع اخر وهي ان افعل ما اشاء دون رقيب علي ... اتيت الى هنا للدراسة ولكن طعم الحرية جعلني ابقى بعد التخرج والعيش هنا والعمل ...
@farahsabri_
كنت متجه للعمل ويكاد رأسي ان ينفجر من شدة الصداع .. اتصلت بي ملاك صديقتي المقربة ...
ملاك : صباحوو.
احمد : هلا .
ملاك : شو مال صوتك مو رايق ؟.
احمد : ولا شي راسي يعورني كثر ماشربت امس .
ملاك : طيب حمودي بدي اطلب منك طلب بليز .
احمد : شتبين ؟.
ملاك : تعال وصلني للبيت رفيقتي الهبلة راحت وتركتني بليز .
احمد : عاد انا رايح للشغل مب فاضي .
ملاك : مشان الله احمد .
احمد : طيب جاي. _Farahsabri@
ذهبت لجامعتها كانت تقف مع احدى صديقاتها لكني لم ارى وجه صديقتها كانت ترتدي ( سويتر ) اسود وتضع قبعته على رأسها ... ترجلت من السيارة وقلت : يلا خلصيني ماتخلص سوالفج ؟.
- ههههههه ويت ... ليلي تعي نوصلك بطريقنا .
قلت في نفسي اووووف الحين تبيني اوصل رفيجتها انا فاضيلهم !.
قالت صديقتها بعد ان نظرت الي : لا مشكورة بروح بروحي .
رأيت صديقتها كانت جميلة جدا مهما حاولت ان اصفها لون بشرتها الابيض ووجنتيها الورديتان وعينها الرمادية كم هي جميلة ...
احمد : لا حياج تعالي نوصلج .
ملاك : اه صح نسيت عرفكون لبعض ... قالت مشيرة الي : بعرفك على احمد رفيقي واكتر من اخي ... وقالت مشيرة اليها : احمد بعرفك على لينا رفيقتي في الجامعة .
احمد : هلا والله فيج .
ابتسمت ابتسامة مجاملة وقالت : انا بعد ... يلا روحي انا برد البيت باي .
وانصرفت قبل ان تسمع رد ملاك يالها من فتاة غريبة ... لكن لا يهم المهم انني سأحصل عليها ... _Farahsabri@
ركبت بجانبي ملاك وبدأت احقق معها ..
- طلع عندج ربع حوات وخاشتهن عني !.
- لا والله بس من جديد متعرفة عليها .
- انزين ملوكة ابيها .
- احمد انسى هاي البنت مو من هاد النوع بعدين هاي لسة جاية من قطر .
- بس شكلها مب قطرية ؟.